alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   نكت خفيفة.. (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=4844)

البشاري 07-19-2008 11:17 AM

نكت خفيفة..
 
السلام عليكم

اضحك وتريت على اسنانك

هههههههههه


واحد يقول لولده : ياولدي انا نويت اخطب لك


رد عليه الولد : لاوالله يا يبه شكرا انا من شفت ذوقك في امي وانا غاسل يدي

وحدة جالسة عند التلفون جتها أختها قالت : وش فيك ضايق صدرك؟

قالت: واحد قليل أدب مزعجنا كل يوم يتصل واليوم مادري شفيه للحين ما اتصل هالخايس!

واحد يقول لزوجته : مساكين بنات لبنان دمرتهم الحروب والله لو كل واحد يأخذ وحده كان له اجر كبير ..........

قالت : والله المساكين بنات الصومال تلقاهم اعظم اجر ....... .


واحد ماسكينه المباحث بالغلط مع إرهابين

سألوه وش آخر عملية سويتها

قال : عملية جمع ....*عملية حسابية*


اخوكم ومحبكم
البشاري

macine 07-19-2008 02:06 PM

ههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 07-19-2008 07:33 PM

هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
-----------------
مشكور اخي

krimou 07-26-2008 06:37 PM

ههههههههههههههههههههه شكرا لك

gigo_alg 07-27-2008 01:04 PM

ههههههههههههه
شكرا لك أخي البشاري
على نكت


الساعة الآن 10:38 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net