![]() |
إدارات و مكاتب مهجورة و هروب جماعي للموظفين
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] إدارات و مكاتب مهجورة و هروب جماعي للموظفين [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تشهد مختلف المؤسسات العمومية و الخاصة هروبا جماعيا للموظفين و حتى المسؤولين من العمل، خلال شهر رمضان وسط كسل و نوم و نرفزة، حين تلمح العمال شبه نائمين على مكاتبهم ممددين على الكراسي و المكاتب، و آخرون يسيرون بخطى متثاقلة جفون أعينهم تكاد تكون مغلقة، و التثاؤب شقق شفاههم نتيجة حتمية للسهر طوال الليل، و عيونهم موجهة بحسرة و أسى إلى عقارب الساعة هذا في الوقت الذي عجزت فيه معظم الإدارات عن جدولة الإجازات الصيفية، خاصة المتزامنة مع حلول شهر رمضان المعظم، لاسيما و أن أغلبية الموظفين يحرصون على قضاء العطلة السنوية في البيوت تحت المكيفات الهوائية تزامنا مع حلول شهر رمضان، الأمر الذي انعكس سلبا و عطل مصالح المواطنين و الزبائن بالنسبة للشركات و المؤسسات الخاصة، لكن السؤال الذي يطرح كيف يتأقلم الموظفون الذين يلتقي عليهم حر الصيف و صيام الشهر و ضغوطات العمل التي تتضاعف بخروج زملائهم في عطل سنوية ؟ .. و اقع وقفت عليه "الشروق" خلال جولتها بمختلف المؤسسات و مراكز الوظيف العمومي الدكتور كمال بوزيدي لـ "الشروق" : من أدى وظيفته بحيلة أو بجهل فهو يأكل مالا حراما أكد الدكتور كمال بوزيدي في اتصال هاتفي بـ "الشروق" أن العامل مكلف بمدة 8 ساعات عمل و يجب الالتزام بها و الراحة تكون بإذن، و أن الموظف أو العامل بصفة عامة إذا أدى الخدمة بحيلة بعلم أو بجهل فهو يأكل مالا حراما، و أعطى مثالا : "عن أحد الموظفين الذي كان يتقاضى مبلغ 5 ملايين شهريا، لكنه لا يحس بهم أين يصرفهم فقصد أحد الشيوخ الحكماء و أطلعه بالأمر، فأشار عليه أن يتوجه إلى رب العمل و يطلب منه خفض راتبه إلى مبلغ 4 ملايين سنتيم، غير أنه غرق أكثر في الديون فعاد مرة أخرى للشيخ و أخبره بالأمر، فنصحه أن يتوجه مرة ثانية لرب العمل و ينقص من راتبه مليون سنتيم آخر و بالفعل أصبح مكتفيا ماديا ليؤكد الشيخ أن المليونين كانا زائدين و حرام" [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الإدارة الجزائرية .. ما خدمت خدمتها في ايامات الله تخدم في الصيف و رمضان !! :0113-sleepy: :0113-sleepy: |
اش داروا في ايامات الله |
كاين الي غير يمشي يسنيي ويرجع لدارهم
وكاين الي يعطي ستة للباب ويخبطها برقدة شكرا لك على الموضوع |
|
المدير إذا جا للخدمة يغلق الباب ويڤول للعساس ادا جا واحد يحوس عليا ڤول له ماجاش.
الأمانة يحلفوا لك ماجا هدا إدا جاوا حتى هوما خاصة إدارات ادرار في غير رمضان تجي ماتلڤاهش واذا لڤيتوا يڤولك ولي غدوا والله ظلم في حقنا هذا حسبنا الله ونعم الوكيل |
خطرات ورقة غير باه تكاشيها .........لازم يكون عندك الظهر ورضاة الوالدين و........ |
| الساعة الآن 03:26 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.