alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة فيديوهات اليوتيوب (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=148)
-   -   تسلق ناطحة سحاب في فرنسا … بيديه فقط ! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=37555)

zeadrar 05-14-2012 11:56 AM

تسلق ناطحة سحاب في فرنسا … بيديه فقط !
 
ألن روبرت شخص مجنون بالتأكيد هذا الرجل قام بتسلق ناطحة سحاب في فرنسا و التي يبلغ طولها 522 قدم و قد بني في عام 1974.


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



Miss Dreamer 05-14-2012 06:02 PM

تقول قرد
هههههههههه
سبيدر مان

sanino16 05-18-2012 10:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dreamer (المشاركة 166801)
تقول قرد
هههههههههه
سبيدر مان

عندك الحق هههههههههههههه يجب ان نقول monkey man هههه


الساعة الآن 11:51 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net