alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الكمبيوتر و البرامج (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=11)
-   -   firefox 10beta4 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=35514)

Hamzaan 01-17-2012 01:45 PM

firefox 10beta4
 
وبعد الإصدار الثاني للإصدار العاشر تقوم شركة موزيلا بإضافة ميزات جديدية وتصدر البيثا الرابعة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]الروابط

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

دائماً الجديد في الواحة وبين أيديكم


:007:تحياتي العطرة:007:

slimane2222 01-18-2012 07:21 AM



شكراً حمزة على تقديم الجديد




Hamzaan 01-18-2012 08:43 AM

العفو
إنه الواجب فقط أستاذ
مشكور على المرور


الساعة الآن 08:10 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net