![]() |
لو كنت تملك مفتاح السعادة،لمن تهديه؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كلنا نتمنى ان نملك شئ ثمـــين لنهديه لشخص غالي على قلوبنا ولكن اذا كان هــــذا الشئ الثمـــين هو مفتاح السعادة فالى من تهديه من في نظرك يستحقه هل يمكن ان نهديه لشخص لمجرد انه غالي على قلوبنا حتى لو لم يكن يستحقه او كل من هو غالي على قلوبنا فهو يستحقه تعالوا نجيب عن هدا سؤال...؟؟؟ ((( لو تملك مفتاح السعادة لمن تهديه ))) |
اهديه الى امي او ابي
|
لكنت املك مفتاح السعادة لاهديته لوالدي العزيز
|
بطبيعة الحال اهديه لمن اسعدني طوال حياتي
ابي وامي حفظهما الله -وادا قيل لي لمن تهديه بعد دلك اهديك لك اختي صبيحة لمواضيعك المتميزة ثم لجميع اعضاء واحتنا الغالية - تحياتي للجميع |
طبعا لمن سهر الليالي من اجلي
أبي و أمي |
| الساعة الآن 10:55 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.