alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   لو كنت تملك مفتاح السعادة،لمن تهديه؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=3488)

sabiha 06-15-2008 12:03 AM

لو كنت تملك مفتاح السعادة،لمن تهديه؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلنا نتمنى ان نملك شئ ثمـــين لنهديه لشخص غالي على قلوبنا
ولكن اذا كان هــــذا الشئ الثمـــين هو مفتاح السعادة فالى من تهديه


من في نظرك يستحقه هل يمكن ان نهديه لشخص لمجرد انه غالي على قلوبنا حتى لو لم يكن يستحقه
او كل من هو غالي على قلوبنا فهو يستحقه




تعالوا نجيب عن هدا سؤال...؟؟؟


((( لو تملك مفتاح السعادة لمن تهديه )))

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-15-2008 12:07 AM

اهديه الى امي او ابي

فرح 06-15-2008 09:59 AM

لكنت املك مفتاح السعادة لاهديته لوالدي العزيز

البشاري 06-15-2008 10:18 AM

بطبيعة الحال اهديه لمن اسعدني طوال حياتي

ابي وامي حفظهما الله

-وادا قيل لي لمن تهديه بعد دلك اهديك لك اختي صبيحة لمواضيعك المتميزة

ثم لجميع اعضاء واحتنا الغالية -

تحياتي للجميع

macine 06-15-2008 10:24 AM

طبعا لمن سهر الليالي من اجلي

أبي و أمي


الساعة الآن 10:55 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net