alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة أنظمة التشغيل (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=34567)

zeadrar 10-26-2011 10:08 AM

مرور 10 سنوات على اطلاق ويندوز اكس بي
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




يعتبر نظام ويندوز اكس بي من اكثر الانظمة استخداما في عالم انظمة التشغيل واطولها عمرا ، فنظام التشغيل والذي اطلق بشكل رسمي في عام 2001 كان نظاما ناجحا بشكل كبير لمايكروسوفت ووصول نسبه مستخدمي الى 80% في حصة انظمة التشغيل في عام 2008، فالكثير من الافراد والشركات لازالت تستخدم هذا النظام والذي قدمت فيه مايكروسوفت مميزات كبيرة وشكل جديد يختلف عن النسخ السابقة من النظام.
صورة النسخة التجريبية لويندوز اكس بي والمسماة ب Whistler







[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الساعة الآن 02:08 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net