![]() |
صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء نافورة ساحة الشهداء التي كانت حديث الكبير و الصغير قبل أشهر من اليوم .. كل من كان يقصد الساحة خاصة الصيف الماضي .. كان يذهب لرؤيتها و يتمتع بمشاهدة المياه تتطاير في الهواء .. كانت النافورة بمثابة عروس الساحة بدون منازع .. هاهو حالها اليوم في بعض الصور التي التقطتها قبل يومين من الآن !! أطلااااال !! و كأن الماء لم يمس أبداً هذا المكان أوساخ و حجارة مرمية و مصابيح مكسرة .. !! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و أسفاااااااااااه .. لازلنا بعيدين كل البعد عن التحضر :0106-crying: |
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!! علاه ديجا خسروها وعلاه راها فارغة ؟؟؟؟ يا هاد العرب ميستاهلو والو خسارة يكونو خسرو عليها اموال طائلة :0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying: مزال مشفتهاش قاع |
لا حول ولا قوة الا بالله
|
اقتباس:
انا سمعت بيها وشفتها غير هنا في المنتدى في إنتظار صفقة الصيانة :002: |
الله يجيب الخير عرب زيرو مخلوعين حاجة تبهي ليهم أيام الحر شوهوا ليها الصورة نتاعها يبغو غير الرمل |
اقتباس:
تما في ادرار ومشفتهاش !!!! راني معذورة كي مشفتهاش انا هههههههه |
للاسف هذا حال عمل غير مراقب
قبل الانجاز اثناء الانجاز وبعد الانجاز ---------------------- عليه العوض ومنو العوض شكرا استاذ سليمان |
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته أبشرو .. عادت النافورة للعمل من جديد لكن .. بدون أضواااااااااء :0108-speechless: .. كسرت سأحاول إلتقاط صور جديدة لها عند أول زيارة مقبلة لي لساحة الشهداء :0100-smile: :29_270: |
لا حول ولا قوة الا بالله
|
ماعلاباليش علاش هاذ الظاهرة غير فولاية أدرار ؟
حتى الاحياء الجديدة مايخلوش فيها الانارة ويكسرو المصابيح مانعرف علاش ؟ بكل صراحة ولادنا ماشي متربيين للأسف بصح اللوم ماشي عليهم ، اللوم على رجال البلاد لوكان جاو لي يحكموه يكسر يصرفقوه بكفوف عمرهم مايعاودوها وحتلى ايلا عاودها يدير ألف حساب . |
| الساعة الآن 12:24 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.