alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=34093)

slimane2222 09-16-2011 12:25 PM

صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء


نافورة ساحة الشهداء التي كانت حديث الكبير و الصغير
قبل أشهر من اليوم .. كل من كان يقصد الساحة خاصة
الصيف الماضي .. كان يذهب لرؤيتها و يتمتع بمشاهدة
المياه تتطاير في الهواء .. كانت النافورة بمثابة عروس
الساحة بدون منازع .. هاهو حالها اليوم في بعض الصور
التي التقطتها قبل يومين من الآن !!

أطلااااال !! و كأن الماء لم يمس أبداً هذا المكان
أوساخ و حجارة مرمية و مصابيح مكسرة .. !!


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

و أسفاااااااااااه .. لازلنا بعيدين
كل البعد عن التحضر

:0106-crying:



Miss Dreamer 09-16-2011 01:13 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

علاه ديجا خسروها وعلاه راها فارغة ؟؟؟؟


يا هاد العرب ميستاهلو والو

خسارة يكونو خسرو عليها اموال طائلة

:0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying:

مزال مشفتهاش قاع

Miloud0175 09-16-2011 01:55 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

krimou 09-16-2011 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss dreamer (المشاركة 148091)

مزال مشفتهاش قاع


انا سمعت بيها وشفتها غير هنا في المنتدى

في إنتظار صفقة الصيانة :002:










MOURADNOKIA 09-16-2011 06:21 PM

الله يجيب الخير
عرب زيرو مخلوعين حاجة تبهي ليهم أيام الحر شوهوا ليها الصورة نتاعها
يبغو غير الرمل

Miss Dreamer 09-16-2011 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 148099)
انا سمعت بيها وشفتها غير هنا في المنتدى

في إنتظار صفقة الصيانة :002:











تما في ادرار ومشفتهاش !!!!
راني معذورة كي مشفتهاش انا
هههههههه

بوعلام 09-19-2011 08:02 PM

للاسف هذا حال عمل غير مراقب
قبل الانجاز اثناء الانجاز وبعد الانجاز
----------------------
عليه العوض ومنو العوض
شكرا استاذ سليمان


slimane2222 09-27-2011 01:59 PM



السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته


أبشرو .. عادت النافورة للعمل من جديد
لكن .. بدون أضواااااااااء :0108-speechless: .. كسرت

سأحاول إلتقاط صور جديدة لها عند أول
زيارة مقبلة لي لساحة الشهداء
:0100-smile:

:29_270:



alilo682005 09-27-2011 01:59 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

خوخة01 09-28-2011 12:23 AM

ماعلاباليش علاش هاذ الظاهرة غير فولاية أدرار ؟
حتى الاحياء الجديدة مايخلوش فيها الانارة ويكسرو المصابيح مانعرف علاش ؟
بكل صراحة
ولادنا ماشي متربيين للأسف
بصح اللوم ماشي عليهم ، اللوم على رجال البلاد لوكان جاو لي يحكموه يكسر يصرفقوه بكفوف عمرهم مايعاودوها وحتلى ايلا عاودها يدير ألف حساب .


الساعة الآن 12:24 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net