alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة أنظمة التشغيل (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   إصدار النسخة التجريبية الاولى من نظام تشغيل ابونتو 11.10 oneiric (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=33952)

smic18 09-02-2011 06:13 PM

إصدار النسخة التجريبية الاولى من نظام تشغيل ابونتو 11.10 oneiric
 


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

oneiric تم إصدار النسخة التجريبية من نظام تشغيل ابونتو 11.10 والذي اطلق عليه إسم
الإصدار الجديد تخللته مجموعة من الإضافات والتحسينات فيما يخص واجهة الإستخدام، حيث تم إخفاء ازرار التحكم في النافذة وذلك بهدف زيادة مساحة النوافد حيث يمكنك إضهارها عند مرور زر الفأرة بقرب من النافدة

قبل تمرير زر الماوس
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بعد تمرير زر الماوس

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

alt+tab كما يمكنك ملاحظة تحسينات في إضهار النوافد المفتوحة فيما يخص الامر

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


كذلك ما يمكنك ملاحظته في الإصدار الجديد هو تغير ايقونة اغلاق الحسوب ودمجها مع ايقونة الإعدادات حيث يمكنك من نفس الزر من إعداد حاسوبك


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

إضافة إلى العديد والكثير من الإضافات الجديدة

لتحميل هذه النسخة التجريبية من الموقع الرسمي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




Hamzaan 12-11-2011 05:39 PM

لكنه لا يدعم تطبيقات الويندوز وليست له برامج كثيرة
:29_299:مشكوووووووووووووور:29_299:


الساعة الآن 03:16 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net