alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صور تفتح النفس رحلتي الاخيرة لاختبار هاتفي النقال....... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=31068)

بوعلام 02-07-2011 09:41 AM

صور تفتح النفس رحلتي الاخيرة لاختبار هاتفي النقال.......
 
السلام عليكم
--------------
كيف حالكم ان شاء الله تكون بخير
صور بساتين في رحلة قمت بها....
لاختبار جهــــازي...LG KP 500
3 ميغا بيكسل
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اترككم مع الصور

-----------------------
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم الطبيعي
--------------------
لرؤية المزيد
تحميل الملف من [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
يحتوي على 24 صورة.........[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
حجم الملف.... 18.2 Mb

تحيتي والى رحلة أخرى وبلاك مع جهاز آخر............[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

coding78 02-07-2011 01:01 PM

بالفعل أخي بوعلام هي تشرح النفس وتبعث على الارتياح
فالخضرة رائعـــــة
وإن كانت لا تحتوي على محصول الفول الذي هذا أوانه

المهم بصحتك الرحلة
وبصحتك البورطابل
تحياتي


slimane2222 02-07-2011 01:08 PM



السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته


صور رووووووووعة أخي بوعلام

بصحتك الجولة و بصحتك البورطابل الجديد

لعقوبة لواحد 12 ميغابكسل



بوعلام 02-08-2011 04:17 PM

بارك الله بكم
اخواني كودينغ و سليمان
مروركم اعتز به
----------------
دمتم بخير

maf01 02-15-2011 10:58 PM

وااااااااااااااااااااو.....فعلا صور رائعه وفي قمة النقاء

تبعث الهدوء والصفاء بسحرها وجمالها...

شكرا ليك أستاذ بوعلام....وألف مبروك الموبايل...

بوعلام 02-19-2011 09:39 AM

الله يبارك فيك
شكرا على مرورك الطيب
اخت مافي
---------------------

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-03-2011 11:12 PM

صور جميلة جدا
بصحتك الهاتف النقال

سمش الليل 03-29-2011 09:22 PM

شكرا على مرورك

abdelhadi 03-30-2011 10:18 PM

صور عالية الجودة
اواااااااااه
خصنا نديرو فيها 5 ميغا بيكسل

Amina 04-04-2011 12:38 AM

صور جد جميلة أخي وجودتها عالية لم يتخيل لي أنها مأخودة بعدسة هاتف نقال و بسعة 3 ميغا بكسل !!!
عندي سؤال لك أخي فيما يخص les thèmes الخاصة بهذا النقال فأنا لم أجدها وإن وجدت لا أستطيع تحميلها إلا بعد تثبيت برنامج خاص على الهاتف لتمكن من تحميل les thèmes الخاصة ب iphon.....وشكرا أخي مرة أخرى على الصور


الساعة الآن 01:18 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net