alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة أنظمة التشغيل (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=100)
-   -   ممكن مساعدة ؟؟؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=30737)

KaSoFt20o8_Rm 01-18-2011 10:21 AM

ممكن مساعدة ؟؟؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعى إلى تثبيت ويندوز سافن والخصائص المتواجدة في حاسوبي هي كالتالي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

هل أستعمل

32bits
64bits
:0122-itwasntme:
أو أصدار أخر ؟

smic18 01-18-2011 11:22 AM

أنصحك بتثبيت 32 bits لأن 64 bits يحتاج على الاقل إلى 3 جيجا من الرام

ولأن البرامج التي كنت تثبتها في وندوز 32 أغلبها لا تعمل على 64 وحتى الدرايفرات



الساعة الآن 02:33 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net