![]() |
ممكن مساعدة ؟؟؟؟
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أسعى إلى تثبيت ويندوز سافن والخصائص المتواجدة في حاسوبي هي كالتالي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] هل أستعمل 32bits 64bits :0122-itwasntme: أو أصدار أخر ؟ |
أنصحك بتثبيت 32 bits لأن 64 bits يحتاج على الاقل إلى 3 جيجا من الرام
ولأن البرامج التي كنت تثبتها في وندوز 32 أغلبها لا تعمل على 64 وحتى الدرايفرات |
| الساعة الآن 02:33 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.