alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   كلمات من القلب الى القلب (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=28622)

بنت فلسطين 08-25-2010 09:54 PM

كلمات من القلب الى القلب
 
و ها هي هذه الكلمات:

هذا نبي الرحمة وقد غفر له ما تقدم من ذنبه وما تأخر يقول:

{ يا أيها الناس توبوا إلى الله واستغفروه فإني أتوب إلى الله في اليوم مائة مرة }

[رواه مسلم]

جددوا التوبة لله

كلٌ منا له وجود على هذا العالم العنكبوتي ..!

سواء على المسنجر أو في المواقع والمنتديات ..!

كون صداقات وربما كان مديراً لموقع ..!

أو إدارياً .. و ربما مشرفاً .. أو عضواً دائماً ..!

اعتدنا عليه يشارك .. يلعب ..!


ولــكن ....!


سيأتي يوم ينظر الجميع لأسمك ليجدوا بجانبه ..!


( غير متصل )Off line

ينتظرك أحبتك فلا تدخل ..!

ويرسلون على بريدك فلا تجيب ..!

ينتظرونك بالساعات على المسنجر ..!

لاتدخل ..!

مازالت الحاله ..!


( غير متصل )Off line..!

ربما أياماً خشيت أن يدخل أحد أحبتك ولا يجدك ..!

وتركت الحالة على المسنجر ..!

( سأعود حالاً ) Be Right Back..!

وأعتاد أن تعود ولكن أرادك الله عز وجل هذا اليوم..!

وهذه الحظة أن لا تعود ..!

يومها ستتوقف مشاركاتك عند عدد معين ..!

لن تستطيع أن تزيده ولو بمشاركه واحده فقط ..!

لأنك ستكون قد رحلت عن الدنيا ..!

لن تكون قادرا على الاتصال حتى ترد أو تعلق ..!

أو حتى تعدل او تعتذر على ما فعلته يوما لمن اخطأت في حقهم ..!
فأنت لست معنا ..!

انك هناك في حفرة ضيقة ..!

من غير أحد يؤنسك وحدك هناك ..!

تتحسر على أعمالك ..!

أو ربما تؤنسك أعمالك ..!

رحلت عنا ولم يتبقى لنا سوى ما سطرته لنا يداك ..!!


اخوتي


أحرص ..!

على أن تكون سطورك ..!

حسنات جارية لك في قبرك ..!

فكل إنسان محاسب ..!

حاول بسرعة أن تغير وتعدل ..!

لأنك ببساطة ..!

أنت الآن


. ( متصل ) .On line..!!

أخوتي في الله ..!


فلماذا الان ونحن " متصلون " ..!


لا نعمل ليوم نصبح فيه غير متصلين

أخي الفاضل ... أختي الفاضله

إجعلوا من مشاركاتكم حسنات جاريه الى يوم القيامه

ولا تجعلوها سيئات جاريه أعاذنا الله واياكم

ومن مواضيعكم هدايه لخلق الله وسعادة لهم

لا شقاء وتعاسه ففكروا مليلا قبل وضع الموضوع

ومن حسن معاملتك من الاخرين ذكرى طيبه لهم يذكرونك اذا ذهبت عنهم


فلنقف

ولو للحظة مع انفسناقبل فوات الاوان

ولنسألها هل انتي راضيه عن نفسك؟؟

:SugarwareZ-224:

slimane2222 08-25-2010 10:08 PM



السلام عــــــــليكم و رحمة الله و بركاته



موضوع راااائع و كلمات جد مؤثرة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


"يارب لا تخرجني من هذه الدنيا حتى ترضى عني"



dragon algerie 08-26-2010 12:01 AM

كلمات من القلب الى القلب صح
كلمات موثرة جدا
مبدعة كما عودتينا
مشكورة على ماخطت اناملك
وتقبلي تحيات dragon algerie

بنت فلسطين 09-12-2010 11:04 AM

شكراً لمروركم الذي أعتز به ...
تح ـياتي العطره ...

taherlamichi 09-12-2010 11:41 AM

كلمات جد مؤثرة فعلا
شكرا لك سلمت اناملك
"
رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ (8) رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ (9) "

بنت فلسطين 10-14-2010 09:20 AM

أشكرك لتواجدك وردك جزاك الله الجنة ...


الساعة الآن 08:38 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net