alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   بوقرة لن يلعب في هامبورغ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=27975)

josef-adrar 07-21-2010 08:56 AM

بوقرة لن يلعب في هامبورغ
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لن يلعب اللاعب الدولي الجزائري مجيد بوفرة، مدافع غلاسكو رانجرز الأسكتلندي، لصالح نادي هامبورغ الألماني، بسبب تمكن هذا الأخير من ضم مدافع محوري.
وكان نادي هامبورغ قد أعلن اهتمامه بضم اللاعب الجزائري قصد تعزيز خط دفاعه، حيث فاضل النادي الألماني بين العديد من اللاعبين، قبل أن يتعاقد، أمس، مع مدافع شالك 04 هيكو ويسترمان.
واستأنف بوفرة التدريبات أمس مع فريقه الأسكتلندي، ولم يحدد إلى حد الساعة مصيره، بالبقاء في فريقه أو الرحيل.

krimou 07-21-2010 05:49 PM


البقاء أفضل يالماجيك


الساعة الآن 05:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net