alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   سجل حضورك بنكته للترفيه عن الاعضاء (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=27612)

زهرة الاسلام 06-28-2010 12:07 AM

سجل حضورك بنكته للترفيه عن الاعضاء
 
مساء الخير اخواتي واخواني الكرام
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته






الموضوع اكيد واضح من العنوان
كل واحد أو وحده منكم تدخل وتكتب نكته
بالأحرى :سجلي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] اليومي
ويا رب الاقي تفاعل منكم
حبيت هذا الموضع لكي نرفه عن بعضنا البعض ..... فارجو التفاعل منكم



زهرة الاسلام 06-28-2010 12:18 AM

يلا نبدا :
مرة واحد تونسي كل يوم ياكل طريحه من عند زوجته ويروح للعمل انتاعه
مرة صاحبه في العمل قاله اربي هي تضرب فيك وانت ساكتلها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
قاله اوه اوه ساكتلها هي تضرب وانا نعيط

مسكين بطل

desert.man 06-28-2010 09:40 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا نحكي لكم زوج

الاولى : قالك واحد حابس راح للفارماسيان باش يشري الدواء ..الفارماسيان أعطالو كاشيات و قالو :2 حبات مور القهوة
السيد راح ثم رجع وقال للفارماسيان : خويا معليش نشربهم مور الريستورو


الثانية : قالك واحد المراة راجلها واعر معاها بزاف قالتلو لو كان غير تزوجت مع شيطان وما تزوجتش معاك قالها حرام المراة تتزوج مع خوها

تحياتي واحترامي

زهرة الاسلام 06-28-2010 01:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desert.man (المشاركة 123177)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أنا نحكي لكم زوج

الاولى : قالك واحد حابس راح للفارماسيان باش يشري الدواء ..الفارماسيان أعطالو كاشيات و قالو :2 حبات مور القهوة
السيد راح ثم رجع وقال للفارماسيان : خويا معليش نشربهم مور الريستورو


الثانية : قالك واحد المراة راجلها واعر معاها بزاف قالتلو لو كان غير تزوجت مع شيطان وما تزوجتش معاك قالها حرام المراة تتزوج مع خوها

تحياتي واحترامي

:0140-rofl::0140-rofl::0140-rofl::0140-rofl::0140-rofl::0140-rofl:

مرة رقم 1 دار حفله دعى فيها كل الارقام ماعدا رقم 8 لانهم كانو متعاركين
وبينما كانت الارقام المدعوة ترقص في الحفله على الموسيقى شاف رقم 1 الرقم 8 وهو يرقص معهم راحله وقاله واش جابك للحفله اتاعي قالوله
لالا هذا راهو رقم 0 متحزم

Xavi 6 06-28-2010 06:12 PM

:0140-rofl:
صحيتو ليجان

---


سأل التلميذ زميله قائلاً: (برأيك من هو المنافق؟)، فقال له زميله: (الذي يدخل المدرسة مبتسماً).

krimou 06-28-2010 07:03 PM

:SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070:

:thmbup::thmbup::thmbup::thmbup::thmbup::thmbup:


يعطيكم الصحة فاجيتو علينا

Xavi 6 06-29-2010 01:26 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 123241)
:SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070::SugarwareZ-070:

:thmbup::thmbup::thmbup::thmbup::thmbup::thmbup:


يعطيكم الصحة فاجيتو علينا

واش تدخل غير تضحك وخلاص
لازم تخلص على الاقل نكتة
:0122-itwasntme::0122-itwasntme:

desert.man 06-29-2010 06:50 PM

كان هناك 5[font="]أشخاص يصلون [/font]


[font="]فعطس أحدهم وقال: الحمد لله[font="].
[/font][font="]فقال الثاني: يرحمك الله[/font]
[font="]..
[/font][font="]قال الثالث: لا يجوز التكلم في الصلاة..[/font]
[font="]
[/font][font="]قال الرابع: صلاتكم كلكم باطلة..[/font][font="]
[/font]قال الخامس: الحمد لله أنا لم أتكلم[/font]

salim2008 07-02-2010 10:42 AM

قالك واحد كريم بزاف دارهو شعلت فيها النار عيط للمطافئ ... كي جاو باش يطفوها قاليهو والله ما تطفوها حتى تشربو كاس اتاي

salim2008 07-02-2010 10:43 AM

قالك واحد القرية دخلولهو الضو غي جديد ... واحد النهار دار في ديك القرية جاهو ضيف ... كي دخل قالوله تشرب القهوة ولا نشعلولك الضو


الساعة الآن 11:17 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net