alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   سعدان يبكي حزنا على عدم مشاركة مغني في كأس العالم (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=26982)

krimou 05-26-2010 06:30 AM

سعدان يبكي حزنا على عدم مشاركة مغني في كأس العالم
 
في إحدى أكثر اللحظات تأثيرا وتعبيرا عن الصدمة الكبيرة للمنتخب الوطني بإعفاء مغني، بكى المدرب الوطني رابح سعدان غياب لاعب لازيو عن المونديال .

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

kami 05-26-2010 09:30 AM

كيفاش مايبكي شحال وهو يدرب

ومن بعد راح يفقد عضو من لاعبيه

الله يحسن عونه

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 05-26-2010 02:29 PM

قاع غاضنا الحال على مغني مسكين :0106-crying::0106-crying:


الساعة الآن 03:31 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net