alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس افريقيا (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=120)
-   -   الطبعة الـ29 لكأس أمم إفريقيا تجرى عام 2013 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=25311)

Miloud0175 03-09-2010 08:57 AM

الطبعة الـ29 لكأس أمم إفريقيا تجرى عام 2013
 
الطبعة الـ29 لكأس أمم إفريقيا تجرى عام 2013
ليبيا تعطي موافقتها الرسمية لاحتضان الموعد القاري

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أعطت السلطات الليبية، أمس، موافقتها الرسمية لاحتضان كأس أمم إفريقيا عام 2013، عوض 2014، كما كان مبرمجا، وفقا لمقترحات الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم التي تهدف من هذا الإجراء تفادي تزامن الموعد الكروي الإفريقي مع المونديال.
فبعد محادثات دامت قرابة يومين، أعطت أمس ليبيا موافقتها الرسمية لاحتضان الدورة الـ29 لكأس أمم إفريقيا عاما قبل موعدها المحدد، وهذا بعد اقتراح من أعضاء اللجنة التنفيذية للكنفدرالية الإفريقية لتفادي تزامن التظاهرة الكروية الإفريقية مع كأس العالم، وهذا حتى يتسنى للمنتخبات الإفريقية التحضير للموعد العالمي في ظروف حسنة.
وقد شارك في المفاوضات بالعاصمة الليبية طرابلس، كل من رئيس الكاف عيسى حياتو وعضو اللجنة التنفيذية لنفس الهيئة الجزائري محمد روراوة، بالإضافة إلى الأمين العام مصطفى فهمي، وكذا الأطراف الليبية ممثلة برئيس الاتحادية العربي صلاح الدين.
وكان رئيس الهيئة الكروية الإفريقية، الكاميروني عيسى حياتو، قد صرح لحظة وصوله إلى طرابلس، أول أمس، أن الهدف من هذه الزيارة هو الحصول على موافقة ليبيا رسميا لاحتضان كأس أمم إفريقيا عام 2013، مؤكدا أن ليبيا بمقدورها تنظيم هذا الحدث ''رغم قصر المدة، لأن لديها الإمكانيات والأموال''.
للإشارة فإن الطبعة الـ28 لكأس أمم إفريقيا ستحتضنها غينيا والغابون.

ahmed fcb 03-09-2010 12:48 PM

إن شاء الله يكون عرس كروي عربي في ليبيا الشقيقة

واتمنى تأهل جميع الدول العربية لهذه التظاهرة


m_giniral 03-09-2010 01:11 PM

ان شاء الله تفوت احسن من الطبعة الماضية

HICHAM RMA 13 03-10-2010 11:16 PM

إن شاء الله نروحوا لليبيا ...... اللهم إلا إذا خرج لنا القذافي خرجاته الغريبة ..... فالجزيرة الرياضية تحت التصرف


الساعة الآن 10:24 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net