![]() |
حليش تعرض لتسمم غدائي ويتحدث عن لقاء صربيا
لعبت اللقاء مصابا وحدثت أمور غريبة في التربص كان المدافع رفيق حليش مثل بقية رفاقه جد متأثـر بالوجه الباهت الذي ظهر به الفريق الوطني في مباراته ضد منتخب صربيا وخسارتهم بثلاثية أمام أكثـر من 70 ألف متفرج حضروا المباراة. وقال في تصريحه لـ''الخبر'' أمس إنه ما زال يعيش على وقع الصدمة بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها المنتخب الوطني أمام صربيا، واعتبر مدافع نادي ماديرا البرتغالي أن عدة أسباب كانت وراء تلك الهزيمة، حيث تحدث عن الغيابات العديدة، مبرزا الفراغ الذي تركه زميله بوقرة إضافة إلى معاناة بعض اللاعبين من نقص المنافسة مع أنديتهم منذ العودة من دوررة أنغولا. أرضية الملعب كارثية وشعرت كأنني في سياحة كشف حليش عن بعض الأمور الغريبة التي عاشها في تربص النادي العسكري ببني مسوس والاستعدادات لمواجهة منتخب صربيا حيث قال ''عشت أجواء غريبة وكأن منتخبنا في عطلة سياحية، فتصور كان بعض الأشخاص يصعدون إلينا في غرف الفندق من أجل أخذ صور تذكارية معنا وأفقدونا التركيز. والأكثـر من ذلك أنه حتى عندما كنا في النفق المؤدي إلى أرضية الميدان حاصرتنا أعداد غفيرة من الجماهير من أجل أخذ صور فوتوغرافية وتوقيعات اللاعبين. وهذا الأمور تحدث أحيانا في الحصص التدريبية أو بعد اللقاء، لكن ليس قبل المباراة. ''ولم يكتف حليش بهذا الحد فحسب، بل استهجن أرضية ملعب 5 جويلية التي وصفها بالكارثية عندما قال أرضية الميدان لم تسمح لنا بتقديم عروض كروية بالاعتماد على التمريرات القصيرة. وإذا لاحظتم أن المنتخب الصربي يعتمد على التمريرات الطويلة والكرات العالية. لعبت بـ40 بالمائة من إمكانياتي أقر حليش بأنه لم يلعب بكامل إمكنياته في المواجهة الودية ضد منتخب صربيا، حيث أكد أنه لعب بنسبة أربعين بالمائة من إمكانياته بسبب الإصابة التي تعرض لها وتحدى الإصابة من أجل المنتخب والجمهور الذي تنقل بقوة لمساندتهم. ومنذ عودة حليش إلى فريقه ماديرا لم يتدرب حيث تعرض لتسمم غذائي جعله طريح الفراش ويخضع للرعاية الطبية، وقد يغيب عن المواجهة الرسمية التي سيخوضها فريقه ناسيونال ماديرا غدا في البطولة البرتغالية. |
حقيقة لا نعلم اين السبب
اذا كانت الارضية فالمنتخب الصربي تفوق فيها تعددت الاسباب والهزيمة واحدة |
شكرا جزيلاً خويا كريمو على الموضوع و الخبر [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] • ( `•.¸ `•.¸ ) ¸.• (`'•.¸(` '•. ¸ * ¸.•'´)¸.•'´) «´¨`.¸.* ..₪ ₪ ღ جوهـــــTINAــــرة الواحة ღ ₪ ₪.. *. ¸.´¨`» «´¨`.¸.* *. ¸.´¨`» (¸. •'´(¸.•'´ * `'•.¸)`'•.¸ ) .•´ `•.¸ `•.¸ ) ¸. • لك خالص التحية و التقدير [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] السـلام علـيكم [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] جزيت خيرا أخ كريمو [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]الله يــ ع ــطـيـك ألــــف ع ــــــاافيــه [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]دائما مبدع بمواضيعك المتميزة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تحياتي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
المفروض أن أرضية الميدان تكون عائقا للزوار وعاملا مساعدا لأصحاب الأرض ولكن عندنا يحصل العكس وعموما نحن بارعون في خلق الأعذار لكن المهم هو استلهام الدروس ووضع الأرجل على الأرض لتفادي الأسوء مستقبلا |
نحن بارعون في خلق الأعذار ( عندك الحق )
مقال سخيف... وعذر اقبح من ذنب |
| الساعة الآن 03:31 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.