alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة محاربي الصحراء ( الفنوك ) (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=137)
-   -   المنتخب الصربي في الجزائر في 2 مارس دون نجميه فيديتش وستانكوفيتش (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=24438)

Miloud0175 02-18-2010 07:26 AM

المنتخب الصربي في الجزائر في 2 مارس دون نجميه فيديتش وستانكوفيتش
 
سيقيم بفندق شيراطون ويجري حصة تدريبية واحدة

المنتخب الصربي في الجزائر في 2 مارس دون نجميه فيديتش وستانكوفيتش



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
المنتخب الصربي
يحل المنتخب الصربي بالجزائر يوما فقط قبل موعد مباراته مع الخضر المقررة في 3 مارس المقبل من وفد يضم حوالي 45 فردا قادما عبر العاصمة الفرنسية.

  • ويرتقب أن يحظى المنتخب الصربي باستقبال حار، حيث سيقيم بفندق شيراطون، وسيجري خلالها حصة تدريبية واحدة بملعب 5 جويلية بالعاصمة قبيل موعد المباراة المقرر في السابعة وربع مساء.
  • وسيغيب عن المنتخب الصربي في سفرية الجزائر كل من نجم مانشستر يوناتيد نيمانا فيديتش ولاعب الأنتر الإيطالي ستانكوفيتش.
  • وتألق فيديتش بشكل مستمر رفقة مانشستر يونايتد والمنتخب الصربي، بات من أبرز اللاعبين الذين يشغلون مركز قلب الدفاع في العالم. فهو يتميز بقوته وصلابته الفولاذية في الخط الخلفي، حيث أظهر ابن الثامنة والعشرين عاما تفوقاً كبيراً على أغلب المهاجمين سواء في الاشتباكات الأرضية أو في الكرات العالية، مما جعله ينال لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال موسم 2008-2009. كما يفخر منتخب "النسور البيضاء" بضم لاعب من طينة القائد ديان ستانكوفيتش، صانع ألعاب إنتر ميلان الإيطالي، والذي بدأ مسيرته الدولية عام 1998، بينما يشكل ماركو بانتيليتش وميلان يوفانوفيتش ثنائياً مرعباً في خط الهجوم.
  • من جهته سيدخل المنتخب الوطني في معسكر إعدادي تحسبا لهذه المباراة ويبدأ في 28 فيفري الجاري بالفندق العسكري، بحضور 19 لاعبا فقط في غياب رفيق حليش الذي تأكد غيابه عن المباراة بسبب الإصابة

m_giniral 02-18-2010 08:25 AM

مرحبا بهم
سننتظر المبارة على احر من الجمر

krimou 02-18-2010 08:38 AM



إن شاء الله نتابع المباراة

rafik saifi 02-18-2010 06:33 PM

شكراا لك أخي على الموضوع
انشاء الله الفوز..

rafik saifi 02-18-2010 06:35 PM

شكراا لك أخي على الموضوع
انشاء الله الفوز..

TINA 02-18-2010 06:36 PM

السلام عليكم..
الف اهلا و سهلا بيهم
و ان شاء الله نشوفو المباراة
و شكرا على الموضوع و الخبر


تحياتي و احترامي


الساعة الآن 09:23 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net