![]() |
ألفيس : انتظرت برشلونة عامين وحان الوقت للإنتقال إليها
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أكد البرازيلي دانييل آلفيس ظهير أيمن فريق أشبيليه الإسباني أنه ينتظر فرصة الانضمام إلى فريق برشلونة منذ عامين معرباً عن سعادته بقرب انتقاله إلى صفوفه هذا الصيف. وقال آلفيس البالغ 25 عاماً خلال حوار نشرته صحيفة "سبورت" الإسبانية الخميس: "لقد أمضيت أكثر من خمس سنوات مع إشبيليه وصرت مستعداً للعب مع فريق بحجم برشلونة ، فأنا أعرف الكرة الإسبانية جيداً". وكشف آلفيس عن إعجابه الشديد بجوسيب جوارديولا المدرب الجديد لبرشلونة مؤكداً أنه كان يتابع مبارياته وقتما كان لاعباً حيث قدم مستوى مبهراً يدل على أنه يمتلك عقلية تؤهله لتحقيق إنجازات تدريبية في القريب. وقال آلفيس في ختام الحوار أنه يرى من الصعب تعلم اللغة الكاتالونية التي يفرضها فريق برشلونة على لاعبيه وإن أكد إجادته حالياً للإسبانية حتى مع عدم فهمه لهجة سكان إشبيليه الذين "يأكلون الكلمات" حسب وصفه. وكان مانولو خيمينز المدير الفني لإشبيلية اعترف أن الإبقاء على آلفيس في صفوف الفريق يبدو أمراً صعباً وهو ما بشر بقرب رحيله إلى برشلونة رغم رفض ناديه الأندلسي عرضاً بقيمة 25 مليون يورو للاستغناء عن خدماته. |
| الساعة الآن 07:23 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.