alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة البرامج المشروحة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   >>>حصرياً على الواحة<<<windows sp 3 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=2231)

فرح 05-15-2008 06:17 PM

>>>حصرياً على الواحة<<<windows sp 3
 
:)بسم الله :)
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته


لقد ضهرة نسخة جديدة من windows هي
Windows XP Service Pack 3
وتحققة من الأمر بشكل سريع طرحت على سرفر التحديثات ميكروسوفت Download.Microsoft.com
بإسمWindows XP Service Pack 3:confused: Release Candidate
و أضن أن منتدى :Dالواحة :Dهو السباق بطرح النسخ بين المواقع العربية
هذي قائمه للتحكمات و الإظافات الجديده بالنسخه :
  • MMC 3.0 و لمعلامتك عنها شيك هينا : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
  • MSXML6 و هذي تحديث لخدمة و تحكمات النظام بملفات الXML. (حسب معلوماتي)
  • Microsoft Windows Installer 3.1 v2 (3.1.4000.2435)
  • Background Intelligent transfer Service(BITS)2.5
  • IPsec Simple Policy Update For Windows Server 2003 and XP
  • Digital Identity Management Service (DIMS)
  • Peer Name Resolution Protocol (PNRP) 2.1
  • Wi-Fi Protected Access 2 (WPA2)
و فيه العديد العديد من الخواص و التحكمات الجديده تعرف على الكل هنا
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] .
************************************************** ******************************************
هده الصفحه تتكلم عن النقاط بنسخة السيرفيس باك 3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
هده الصفحه بهاتعريف كااامل بالإنجليزيه ..
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

:eek:لتحميل النسخه إضغط :eek: الرابط النسخة [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] العربية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الفرنسية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الأنجليزية [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الألمانية



:cool:وفي الأخير لاتبخلو برد و كلمة شكر:cool:



Omar01 05-16-2008 09:58 AM

شكراً اختي على المجهودات

تحياتي


+HAMZA+ 05-16-2008 12:20 PM

الف شكر لك مني اخت فرح على الوندوز الرائع
جاري التحميل

MOULAYAEK 05-16-2008 10:06 PM

مشكووووووووووووووووووووووور

gigo_alg 05-16-2008 11:43 PM

شكرا فـــــــــــــــــرح

فرح 05-31-2008 05:16 PM

شكرا لكم على المرور واحد واحد اسعدني دلك

macine 05-31-2008 11:16 PM

شكرا لكي الأخة فروحة

onimusha 06-21-2008 10:02 AM

شكر الك فرح جاري التحميل

kious99 06-21-2008 10:04 AM

شكرا فرح على الموضوع


الساعة الآن 08:02 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net