alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الارشادات والنصائح الصحية (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=98)
-   -   الزنجبيل يقضي على سرطان المبيض (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=21202)

krimou 12-08-2009 04:55 PM

الزنجبيل يقضي على سرطان المبيض
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

واشنطن: كشف دراسات وأبحاث حديثة أن مسحوق الزنجبيل يقضي على الخلايا السرطانية لدي المصابات بسرطان المبيض.

وأشارت الدراسة التي أجريت بجامعة ميتشجان الأمريكية، إلى أن الزنجبيل يقضي على آلام الصداع النصفي إذ يوقف عمل المادة المسببة لالتهاب الأوعية الدموية بالدماغ، كما أنه يساعد على تخفيف آلام التهاب المفاصل.

واكتشف الباحثون أن أحد مركبات الزنجبيل يمنع استجابة الإنسان للقيء، مما جعلهم ينصحون المصابين بدوار البحر بتناول ربع ملعقة من الزنجبيل قبل ركوب السيارة أو القارب بنصف ساعة للتغلب على الدوار، كما أن لنفس المركب تأثيراً على تجلط الدم مما يقلل ارتفاع مستويات الكوليسترول بالدم.

maf01 12-10-2009 07:49 PM

صحيح له فوائد عظيمة جدا وتقريبا نافع لكل الذات .....والآن الزنجبيل يوجد على عدة منتجات حتى المربى ..

جزاك الله خيرا أخي krimou كل ماتقدمه مفيد.


الساعة الآن 12:23 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net