![]() |
حكم مباراة ايرلندا وفرنسا :"لم يكن خطأي انني لم ارى الكرة
حكم مباراة ايرلندا وفرنسا :"لم يكن خطأي انني لم ارى الكرة".
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الحكم السويدي مارتن هانسون المثير للجدل الذي حكم مباراة ايرلندا وفرنسا ، خرج عن صمته وصرح في صحيفة "sydostra" قائلاً انه يفكر جديا في اعتزال التحكيم بعد الخطأ الفادح في المباراة والتي على اثرها اختطفت فرنسا بطاقة التاهل لمونديال كأس العالم ، وقد صرح ايضاً أنه لم يكن مخطئاً لأنه لم يرى الكرة وهي تلامس يد اللاعب الدولي الفرنسي تييري هنري. واضاف قائلاً:" لم يكن ما حدث خطأي ، لقد دفعت ايرلندا ثمن الخطأ ولكنه لم يكن خطأي بل مجرد سوء حظ". واعترف انه يفكر جدياً في اعتزال التحكيم :"هذه الفكرة تتبادر الى ذهني باستمرار ، وافكر ايضا ان كان ما فعلته يستحق كل هذه الاهانات ". واضاف ايضا:"سرعان ما ادركت ومع كل الدعم الذي تلقيته ان ما حدث لم يكن خطاي ، فليس ذنبي انني لم ارى الكرة تلامس يد اللاعب ، اعلم ان ايرلندا هي التي تحملت مسؤولية الخطأ ، ولكنه بالفعل ليس خطأي". |
| الساعة الآن 07:19 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.