alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة كأس العالم (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=119)
-   -   حكم مباراة ايرلندا وفرنسا :"لم يكن خطأي انني لم ارى الكرة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20954)

KaSoFt20o8_Rm 11-26-2009 09:20 PM

حكم مباراة ايرلندا وفرنسا :"لم يكن خطأي انني لم ارى الكرة
 
حكم مباراة ايرلندا وفرنسا :"لم يكن خطأي انني لم ارى الكرة".


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]




الحكم السويدي مارتن هانسون المثير للجدل الذي حكم مباراة ايرلندا وفرنسا ، خرج عن صمته وصرح في صحيفة "sydostra" قائلاً انه يفكر جديا في اعتزال التحكيم بعد الخطأ الفادح في المباراة والتي على اثرها اختطفت فرنسا بطاقة التاهل لمونديال كأس العالم ، وقد صرح ايضاً أنه لم يكن مخطئاً لأنه لم يرى الكرة وهي تلامس يد اللاعب الدولي الفرنسي تييري هنري.

واضاف قائلاً:" لم يكن ما حدث خطأي ، لقد دفعت ايرلندا ثمن الخطأ ولكنه لم يكن خطأي بل مجرد سوء حظ".

واعترف انه يفكر جدياً في اعتزال التحكيم :"هذه الفكرة تتبادر الى ذهني باستمرار ، وافكر ايضا ان كان ما فعلته يستحق كل هذه الاهانات ".

واضاف ايضا:"سرعان ما ادركت ومع كل الدعم الذي تلقيته ان ما حدث لم يكن خطاي ، فليس ذنبي انني لم ارى الكرة تلامس يد اللاعب ، اعلم ان ايرلندا هي التي تحملت مسؤولية الخطأ ، ولكنه بالفعل ليس خطأي".





الساعة الآن 07:19 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net