![]() |
شهود عيان يكشفون للشروق سقوط ضحايا وحجار ينفي
مناصرو "الخضر" قضوا ليلة رعب في القاهرة ارتكب أنصار الفراعنة أكبر جريمة في حق مناصري الخضر في أعقاب نهاية المباراة التي جمعتهم أمس الأول بمنتخب بلادهم برسم تصفيات التأهل لدورة كأس العالم 2010، هذه الجريمة بتواطؤ الأمن المصري، وصمت مطبق من "الفيفا" التي فضلت أن تغمض عينيها عن كل الإعتداءات السافرة التي لحقت بالمنتخب الجزائري ومناصريه.
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
|
لاحول ولا قوة إلا بالله الله يجيب الخير |
والله ام رانا عارفين وين راه الصح
في النشرة يقولوا ماكانش منها لكن الشروق والنت يقول كاين منها المهم حنا نتمناو باش يكون الخبر مجرد اشاعة لاننا لم نعد نتحمل أعمال المصريين حسبنا الله ونعم الوكيـــــــــــــــــــــــــــــــل |
انا ناقمة جدا على المصريين يستحقون .......... هل هده ام الدنيا هل هده مصر الحب والسلام كما قال رضا السفير جاء مخمورا وهدا واضح جدا حسبي الله ونعم الوكيل لكن الثار سيكون في ملعب المريخ لان معطم الجزائريين ليست غايتهم مشاهدة المبارات بل الانتقام لدماء الجزائريين المهدرة في ساحة مصر |
الله يستر كل الجزائرين في الخرطوم
ونشالله العودة مباركة للمناصرين |
| الساعة الآن 12:25 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.