![]() |
طريقة عمل اساور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته -------------- علابالي الاغلبية يحبو هذه الاساور وأناآ أولكم .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ مآ نطولش عليكم ونخليكم مع الموضــوع .. الطريقهـ الأولــى ..~ نحتاج .. 6 خيوط من 3 ألوان مختلفة.. في البداية نعقد عقدة.. مثل اللي في الصوره .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 1 ].. اجمعي كل الخيوط باستثناء واحد.. مثل اللي في الصوره [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 2 ].. اربطي الخيط المنفرد حول كل الخيوط الأخرى.. كرري ذلك عشر مرات على أن تكون العقدة من اليمين إلى اليسار.. وثبتي الخيوط عمودياً.. مثل اللي في الصوره [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 3 ].. اجمعي الخيوط ذات اللون الواحد في أزواج.. وهكذا يصبح لديك 3 رزمات كل منها مؤلف من خيطين.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 4 ].. أجدلي"ظفري" الرزمات حتى يصب طولها بطول الجزء المعقود.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 5 ].. اجمعي من جديد كل الخيوط باستثناء خيط يكون هذه المرة من لون آخر مختلف عن اللون اللي قبله.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ✿ ..[ 6 ].. كرري الخطوات من 2 إلى 6 حتى تصبح بالطول الذي تريدينه.. وفي النهاية اجمعي الخيوط واعملي عقدة.. وقصي الأطراف .. ويكون الشكل النهائي... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الطريقه الثانية ... نحتاج 4 خيوط من الوان مختلفه اطوي الخيوط من الوسط حتى يصبح لديك عروة " حلقة "..فيصبح لديك ثمانية خيوط.. مثل اللي في الصوره .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] فرقي الخيوط مزدوجة حسب الألوان... مثل اللي بالصوره .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ابدئي من اليمين أو اليسار واربطي الخيط الأول حول كل الخيوط الأخرى.. مثل اللي بالصوره .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] خذي الخيط الأول من اليسار" الخيط الأبيض الثاني " واربطي على كل الخيوط الاخرى سيصبح الشكل .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] تابعي على هذا النحو الخيوط السته الأخرى.. وهكذا يصبح لديك صفين من كل لون.. وسيصبح بهذا الشكل.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] الأن ستكررين الخطوات نفسها لكن هذه المرة من الاتجاه المعاكس.. من اليمين الى اليسار.. خذي الخيط الزهري من الجهة اليمنى واربطيه حول كل الخيوط الأخرى.. .. تأكدي من ربط العقدة من اليمين إلى اليسار. مثل الصوره .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] كرري ذلك مع كل الخيوط.. حتى تصبح الاسوار بالطول الذي تريده.. اجمعي كل الخيوط وقصي الاطراف.. وهذا شكلها النهآئي .. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] :0120-whew: دمتم بود .. |
الشكل النهائي جميل جدا.......لكن كريمة الخدمة تبان شويا صعيبة وتبغي لباسيونس مشكورة غاليتي على الموضوع. |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اقتباس:
أممممممممم معليه اذا درت واحد ندير لك واحد وخلاص ...طبعا اذا درت ....:Eat_025: شكراااا مرورك الطيب تحياتي واحترامي |
merciiiiiiiiiiiiiiiiiii حنونة
|
| الساعة الآن 08:57 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.