![]() |
كن(( كذلك)) دائماً وأبداً...<<< ^_^
صباحكم مسائكمـ خيرآت وأسعـد الله أوقآتكمـ باليُمن والمسرآت
^ ^ ^ الحب قالت الزوجة: بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام, أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي.. كانت الخضار قد نضجت أكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟ فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة, ومن ثم رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة أليست الزوجة بحاجة إلى مثل هذه اللمسة الرومانسية لتصحيح أخطائها أكثر من السب أو السخرية ؟! هذا هو الحب .. ***************************** الثقة في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء.. تجمعوا جميعهم للصلاة.. لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة ! تلك هي الثقة.. ***************************** التصديق يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك .. لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع ! هذا هو التصديق ***************************** الأمل في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة هذا هو الأمل ***************************** ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة... ***************************** لا أدري لم نوقف سعادتنا على شيء ونقول لو حصل سنكون الأسعد وعندما نبلغ مرادنا لا نجد سعادة تمنيناها وحلمنا بها طويلا... ***************************** لا تبحث عن السعاده في الدنيا ابحث عن راحة البال , السعاده بعد دخول الجنه ان شاء الله قرآءه ممتعــهـ...للجمـيع دمتمـ بين أحبتكمـ..وكمآ تحبون.. مما أذهلني |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] كن(( كذلك)) دائماً وأبداً...<<< ^_^ صباحكم مسائكمـ خيرآت وأسعـد الله أوقآتكمـ باليُمن والمسرآت ^ ^ ^ الحب قالت الزوجة: بعد مضي 18 عاما من الزواج وطهي الطعام, أعددت أخيرا أسوأ عشاء في حياتي.. كانت الخضار قد نضجت أكثر مما يجب , واللحم قد احترق , والسلطة كثيرة الملح وظل زوجي صامتا طوال تناول الطعام ولكني ما كدت أبدأ في غسل الأطباق حتى وجدته يحتضنني بين ذراعيه ويطبع قبلة على جبيني فـسألته : لماذا هذه القبلة ؟ فـقال : لقد كان طهيك الليلة أشبه بطهي العروس الجديدة, ومن ثم رأيت أن أعاملك معاملة العروس الجديدة أليست الزوجة بحاجة إلى مثل هذه اللمسة الرومانسية لتصحيح أخطائها أكثر من السب أو السخرية ؟! هذا هو الحب .. ***************************** الثقة في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء.. تجمعوا جميعهم للصلاة.. لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة ! تلك هي الثقة.. ***************************** التصديق يجب أن تكون كالإحساس الذي يوجد عند الطفل الذي عمره سنة عندما تقذفه في السماء يضحك .. لأنه يعرف أنك ستلتقطه ولن تدعه يقع ! هذا هو التصديق ***************************** الأمل في كل ليلة نستعد للخلود إلى النوم ولسنا متأكدين من أننا سننهض من الفراش في الصباح لكننا مازلنا نخطط للأيام القادمة هذا هو الأمل ***************************** ابتسم فإن كل شخص تقابله يحمل أعباء كثيرة... ***************************** لا أدري لم نوقف سعادتنا على شيء ونقول لو حصل سنكون الأسعد وعندما نبلغ مرادنا لا نجد سعادة تمنيناها وحلمنا بها طويلا... ***************************** لا تبحث عن السعاده في الدنيا ابحث عن راحة البال , السعاده بعد دخول الجنه ان شاء الله --------- تلك غاية كل مؤمن كلام صحيح و سليم |
الله يهدينا أختي odali4ever [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
السلام عليكم ورحمة الله
الثقة
في يومٍ من الأيام قرر جميع أهل القرية أن يصلوا صلاة الاستسقاء.. تجمعوا جميعهم للصلاة.. لكن أحدهم كان يحمل معه مظلة ! تلك هي الثقة.. --------- واااااااااااو ثقة عن يقين الموضوع راااااائع اختى العزيزة جزاك الله خيرا تحياتي واحترامي |
إخواني أخواتي
أودالي شهاب كريمة أسعدني مروركم العطر دمتم ودامت نبضاتكم تحياتي ومودتي |
| الساعة الآن 08:11 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.