![]() |
ريال مدريد يسحق روزنبورغ في كأس البيرنابيو
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] حقق نادي ريال مدريد الاسباني لقب بطل كاس البرنابيو بعد ان استطاع التغلب على الفريق النرويجي روزنبورغ بنتيجة 4 - 0 .. الشوط الاول كان حاسماً للمباراة بشكل واضح حيث استطاع الفرنسي كريم بنزيما التسجيل في الدقيقة ( 11 ) , قبل ان يضييف الفرنسي الآخر ( لاس ) هدفاً ثانياً عبر كرة صاروخية مفأجاة استقرت في الزاوية القائمة في الدقيقة ( 25 ) .. قبل ان يفأجأة بنزيما الجميع و يسدد كرة جميلة جداً لتعلن عن ثالث اهداف الفريق في الدقيقة ( 27 ) .. و لينتهي بعده الشوط الاول .. و في الشوط الثاني استطاع الكابتن رؤول غونزاليس تسجيل الهدف الرابع و الاخير في المباراة عبر كرة ركنية نفذها غرانيرو لتستقر برأسية قوية من البلانكو في المرمى ( 54 ) ... و لتفشل بعدها جميع محاولات ريال مدريد بتعزيز التقدم و لتنتهي المباراة بعدها معلنةً عن فوز ريال مدريد بلقب السنتياغو برنابيو ! |
للإشارة بن زيمة توج بلقب أفضل لاعب قي المباراة ...ومن هنا يؤكد الريال أنه علي أتم الأستعداد للدخول في المنافسة علي كافة البطولات الأسبانيه والأوروبيه لهدا العام بكوكبه من النجوم أقل ما يقال عنها أنها الأغلي في العالم من حيث الصفقات , وفيما يخص اللعب فداك ستكشفه لنا الليغا في الأيام القليلة القادمة ....مشكوووور أخي kasoft2008RM علي الموضوع .....تحياتي
|
ما استغربه حقا ..... قوة راؤول ، فبالرغم من الترسانة الهجومية والصغيرة السن ، إلا أنه لا يزال يسجل .... غريب أمر هذا اللاعب .... فعلا مذهل |
| الساعة الآن 09:03 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.