![]() |
رونالدينهو:مهاجم أم صانع لعب أم جناح...؟
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] صرح مدرب الميلان ليوناردو عن وجود خلافات بينه و بين رئيس نادي الميلان سيلفيو بيرلسكوني و كذلك مع النجم البرازيلي رونالدينهو و قال ليوناردو : " أنا أود أن يلعب صانع لعب وهو يريد اللعب كجناح و بيرلسكوني يراه مهاجم و المسألة ليست حب رونالدينهو من عدمه بل مسألة أين يحتاج الفريق اللاعب وهو يتدرب بشكل رائع فهذه المرحلة مهمة جدا فى حياته أما النجاح و أما الفشل ". |
في رأيي رونالدينهو نجح مع البارصا كصانع ألعاب وهو صانع ألعاب من الطراز الاول وخطورته تكمن في الجهة اليسري من الملعب حين يكون وسط ميدان هجومي وليس جناح أيسر ....في البارصا أكثر الكرات البارزه له جاءت من هاته المنطقة ومنها صعد أعلي المنصات سواء مع البرازيل أومع البارصا....ولكل مدرب خطه لعب تترجم في الملعب بطريقة يراها في أقدام لاعبيه كل علي حسب منصبه
مشكوووووورأخي أحمد 400 علي الموضوع |
رونالدينيو كان اما الان فهوا في لياقة بدنية غير قابلة ولا في المستوى المطلوب منه شكرا احمد على العلومة |
| الساعة الآن 08:04 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.