![]() |
**العصبان الجزائري**
**العصبان الجزائري** [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] مقاديرالمرق - حبة بصل كبيرة مفرومة - فلفل اسود - قرفة - ملعقة طماطم علب - ملح - حفنة حمص - قليل من الزيت مقادير الحشو - حبة بصل - روز - نعناع مرحي يابس و اخضر - معدنوس و الكزبر الاخضر - فلفل اسود - ملح - قرفة - كزبر يابس - كل احشاء الكبش ( المعدة والامعاءوالرئة ......) الكيفية ناخد كل مواد المرق و نضعهم في طنجرة للقلي وفي جهة اخرى ناخذ مقادير الحشو و نقطعهم قطع صغيرة و نكون قد اخطنى الكرشة ثم نضع فيها الحشو ثم نكمل اخطاتها و نعيد الكرة حتى نكمل الكل ثم نضعهم في المرق ونغلق عليهم الطنجرة حتى ينضج الجميع و ياكل معه سلاطة ملاحظة: ممكن انه تعملي مجموعة من الكرات الصغيرة و تحشيها بالقطع و تقومين بخياطتها زي ماهو في الصورة او تصنعين كرة وحدة كبيرة بالكرشة و تحشيها و بعد النضج تقومين بتقسيمها . |
شكرا لك كاسوفت على الأكلة
|
شكرًا على الطبق
الجزائري |
| الساعة الآن 12:38 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.