alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   كوزينة رمضان (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   **العصبان الجزائري** (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=18049)

KaSoFt20o8_Rm 08-21-2009 12:15 PM

**العصبان الجزائري**
 

**العصبان الجزائري**

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

مقاديرالمرق

- حبة بصل كبيرة مفرومة
- فلفل اسود
- قرفة
- ملعقة طماطم علب
- ملح
- حفنة حمص
- قليل من الزيت
مقادير الحشو
- حبة بصل
- روز
- نعناع مرحي يابس و اخضر
- معدنوس و الكزبر الاخضر
- فلفل اسود
- ملح
- قرفة
- كزبر يابس
- كل احشاء الكبش ( المعدة والامعاءوالرئة ......)
الكيفية
ناخد كل مواد المرق و نضعهم في طنجرة للقلي وفي جهة اخرى ناخذ مقادير الحشو و نقطعهم قطع صغيرة و نكون قد اخطنى الكرشة ثم نضع فيها الحشو ثم نكمل اخطاتها و نعيد الكرة حتى نكمل الكل ثم نضعهم في المرق ونغلق عليهم الطنجرة حتى ينضج الجميع و ياكل معه سلاطة
ملاحظة: ممكن انه تعملي مجموعة من الكرات الصغيرة و تحشيها بالقطع و تقومين بخياطتها زي ماهو في الصورة
او تصنعين كرة وحدة كبيرة بالكرشة و تحشيها و بعد النضج تقومين بتقسيمها .




«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 08-21-2009 12:17 PM

شكرا لك كاسوفت على الأكلة

odali4ever 08-21-2009 12:31 PM

شكرًا على الطبق
الجزائري


الساعة الآن 12:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net