![]() |
ولادة بحـــــر لجزيرة !!!!!!!
ياريت تشوفوا معايا المنظر عملية ولادة جزيرة جديدة وقدرة الخالق إن أراد لشيء أن يقول له ( كن فيكون ) تكونت جزيرة جديدة أسمها كافاشي تقع في جزر سليمان SOLOMON ISLANDS هي في الواقع بركان تحت الماء على عمق 1200متر سبحان الله هذة اول صوره ونشوف شكل مياه البحركأنها تغلي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا نرى الانفجار الرهيب.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا نرى الدخان يخرج من البركان.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا بدأت ملامح الجزيره تظهر.. [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا ظهور الجزيرة وولادتها... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهنا الجزيره تكونت بقدرة العزيز القدير - سبحانه وتعالى [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وبالأخير هنا صورة لجزء من الجزيره... [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] منقول ........ |
سبحــان الله |
<~~|!|سبحــــــــان اللهـ وبحمدهـ |!|~~> |
سبحان الله و بحمده مشكورة على الصور و على الموضوع |
| الساعة الآن 11:39 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.