![]() |
قد تكون مؤامرة
السلام عليكم اخواني ارجو من كل له علاقة من قريب او بعيد من رئيس الاتحادية الجزائرية السيد محمد روراوة او من الصحفيين بنشرها في الصحف حتى ينقل اليه خيوط المؤامرة التي تقوم بها الفيفا من اجل ايصال المصرين بكل الطرق الى المونديال بداية برسائل التودد للمصريين و تمنياتهم برؤيتهم في المونديال ثم بتغريم الجزائر و توجيه انذار اضافة الى مراقبة المقابلات القادمة للفريق الوطني و الذي سيتسبب في خصم النقاط من الفريق الوطني في المرة القادمة او حتى اقصائه من المنافسة اذا تطلب الامر ثم تلتها بتوجيه انذار اخر لزمبيا تنذرهم بتوفير الحماية و حجة ارضية الملعب الغير جيدة هذا فقط لكي يتم نقل المبارة القادمة لزمبيا و مصر في ارض محايدة يعني فرصة كبيرة لعودة مصر بثلاث نقاط من خرجتها الاخيرة قبل مواجهة الجزائر في القاهرة و هاهي الان المؤامؤة تطفو على السطح بتعيين حكم نيجيري متحيز لدرجة فاضحة لا تحدث حتى في البطولات الوطنية ضربة جزاء خيالية اللاعب هو الذي اعتدى على الحارس محاولا نزع الكرة من يد الحارس طرد لمدافع في لقطة لا تستحق حتى مخالفة لانها لقطة لم تكن تشكل خطورة اساسا او هجمة معاكسة يستلزم غياب المدافع اساسي في لقاء العودة و لم يكتف الحكم بهديتين بل كان كريما جدا بمنح دقائق اضافية بعدما انتهى الوقت الاساسي و بدل الضائع و اضافة اكثر من 4 دقائق كوقت بدل ضائع لكي يتمكن المصريين من إظافة هدف ثالث ننشادك يا سيد روراوة التدخل بكل ما تكملك من قوة و نفوذ لوقف هذه المهزلة قبل وقوع ما لا يحمد عقباه و لا نستبعد ان توكل الفيفا حكام متحييزيين للمصريين نناشادك التدخل بالمثل و ايقاف المؤامرة حسبنا الله و نعم الوكيل "لن يصيبك الا ما كتب الله لك وانه لو اجتمع الانس و الجن على ان ينفعوك بشيء ما نفعوك الا بشيء قد كتبه الله لك ولو اجتمعت الانس و الجن على ان يضروك بشي ما ضروك الا بشيء قد كتبه الله عليك" الموضوع ليس تحليلا للقاء مصر ضد روندا انما لفت انتباه الجميع حول ما يدور في ادغال الفيفا و ليست ادغال افريقيا كان هدا ردا في جريدة الشروق فنقلته لكم |
والله العظيم يا خويا غير راهم غايرين منا ما امنوش ان الجزائر تهزم من هزم بطل العالم لكنهم نسوا ان الجزائر افضل فريــــــــــــــــق عربي كان زمان بصح حنا نفوض الامور الى الله وعسى خير |
واه يا سيد احمد راهم غايرين
إلا مطلعناش حنا تطلع زامبيا المهم المصريين ميحلموش با الصعود الى كأس العالم |
عفوا عفوا ........ ما هذا الهراء ........... صحيح أننا نتمنى فوز الجزائريين وصعودهم لكأس العالم .... لكن اعلموا أن المنتخب المصري ليس عاجزا عن الفوز بكل مبارياته ، فنحن فقط لمجرد فوزنا على مصر أقمنا الدنيا ولم نقعدها وسهرنا الليالي ....... فماذا لو أحرزنا كأس إفريقيا مرتين متتاليتين ............ أعتقد أن المنتخب المصري ليس بحاجة إلى صدقة من الفيفا ......... وهذا بصراحة .... علينا فقط أن نشجع منتخبنا ونطلب له التوفيق ............ فهذا هو السبيل الوحيد لبلوغنا كأس العالم .......... |
السلام عليكم ....
في الحقيقة يجب أن نعمل ونكد حتي نصل إلي الهدف المسطر بإدن الله, أما أن نختلق الأعدار والحجج ونحن في منتصف المشوار فهدا يجب أن نتركه جانبا , لأنه يكسبنا بعضا من الأحباط ونحن إن شاء الله سنتجاوز كل هدا بالاصرار النابع من قلب اللاعبين وبتشجيعات جمهورنا الغالي الدي نتمني أن تكون قد وصلته الرسالة لأنه في مثل هده المواقف ترجح الادان الصاغية ...مشكوووور أخي علي الموضوع ........تحياتي |
| الساعة الآن 10:55 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.