![]() |
حصريا صورة ماسيني من أدغا
1 مرفق
حصريا والأن صورة ماسيني من قصر أدغا بولاية أدرار
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
الف شكر لك اخي وبارك الله صورة روعة الله يعطيك العافية |
شكرا اخي الكريم على الصورة لو وضعت تعريف بسيط حتى يتمكن من يجهلون هذا النظام في تقسيم المياه في الجنوب |
صورة روعة الله يعطيك العافية
صورة توضح القصري(القصرية) مكان توزيع الماء على الملاك حسب مشاركاتهم في رأس مال الفقارة، أو في ملكية الفقارة، ووحدة القياس هي القيراط... |
شكر الاخ زكريا صورة روعة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
شكرًا على الصورة أخي و على التعريف أخ علال
|
مشكورين على الردود
وسأوحل إظافة تعريف على الصورة إنتظروني |
مشكور على الصورة المعبرة لعبقرية السكان الاوائل في استغلال الثروات الجوفية رغم ندرة الوسائل والامكانيات في ذلك الوقت |
| الساعة الآن 11:28 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.