alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   حصريا صورة ماسيني من أدغا (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=13910)

zakaria 05-11-2009 02:28 PM

حصريا صورة ماسيني من أدغا
 
1 مرفق
حصريا والأن صورة ماسيني من قصر أدغا بولاية أدرار
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

ابوحسان 05-11-2009 04:26 PM



الف شكر لك اخي

وبارك الله

صورة روعة الله يعطيك العافية

zeadrar 05-11-2009 06:47 PM

شكرا اخي الكريم على الصورة
لو وضعت تعريف بسيط حتى يتمكن من يجهلون هذا النظام في تقسيم المياه في الجنوب

علال 05-11-2009 06:59 PM

صورة روعة الله يعطيك العافية

صورة توضح القصري(القصرية) مكان توزيع الماء على الملاك حسب مشاركاتهم في رأس مال الفقارة، أو في ملكية الفقارة، ووحدة القياس هي القيراط...

سامية 05-11-2009 08:30 PM

شكر الاخ زكريا صورة روعة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

douny 05-11-2009 08:53 PM

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

odali4ever 05-11-2009 09:12 PM

شكرًا على الصورة أخي و على التعريف أخ علال

zakaria 05-12-2009 02:11 PM

مشكورين على الردود
وسأوحل إظافة تعريف على الصورة
إنتظروني

shihabe 05-12-2009 03:47 PM

مشكور على الصورة المعبرة لعبقرية السكان الاوائل في استغلال الثروات الجوفية
رغم ندرة الوسائل والامكانيات في ذلك الوقت



الساعة الآن 11:28 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net