alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الثقافة العامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=73)
-   -   كيف أضاء تومـــاس الفا اديسون.العالم.....؟؟ (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=13323)

ghoumari 04-20-2009 11:16 PM

كيف أضاء تومـــاس الفا اديسون.العالم.....؟؟
 
أشتد الألم على امه فى احدى الليالى وقرر الطبيب انها تحتاج لجراحة ولكن عليها الإنتظار للصباح - ولكن يا سيدى انها لا تحتمل الألم انه قد يقتلها من شدته قبل الصباح - وماذا استطيع ان افعل يا بنى احتاج الى إضاءة وسطر هذا الصغير فى مفكرته ...لابد من ايجاد وسيلة للحصول للضوء ليلا اقوى من ضوء الشموع هل ترون كم هى بسيطة مشاريع النجاح؟؟اجرى الف تجربة فاشلة قبل الحصول على مصباح حقيقى ...وكان تعليقه فى كل مرة ...هذا عظيم .. لقد اثبتنا ان هذه ايضا وسيلة فاشلة فى الوصول للإختراع الذى نحلم به ...قالها الف مرة ولم يتوقف ..ولم يمل ...ولم يحبط ..... ذلك هو الرجل الذي اضاء العالم : توماس الفا اديسون صاحب ال1093 اختراع المنفذة والآف اخرى احتوت عليها مفكرته لم يمهله العمر لتنفيذها... أين نحن من هذا.....؟؟؟ تحياتي

karima 04-21-2009 12:29 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
المزيرية لها دور كبير في الابتكار
الف شكر على المعلومات
وشكرا لك اديسون
تحياتي واحترامي

onegame 04-22-2009 02:54 PM

كان لديه أمل كبير في أن يتم اختراعه وبالفعل كان له ذلك


شكرا لك أخي


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net