alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   اقتراح يخص الأعضاء المترشحين في شهادة البكالوريا 2009 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11989)

amine128 03-16-2009 01:30 PM

اقتراح يخص الأعضاء المترشحين في شهادة البكالوريا 2009
 
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.جئت لكم باقتراح يخص الأعضاء المترشحين في شهادة البكالوريا 2009 . اءلاقتراح هو طلب من اءلادارة منتدا الواحة فتح لنا فروع خاصة بمنتدا تحضير البكالوريا 2009 . وهذا بسبب كثرة المواضيع اللهم لا حسد و لتسهيل طلبتنا الأفاضل في البحث عن المواد والمواضيع الذين يريدونها. أي فرع خاص بالمواد العلمية و آخر خاص بالمواد الأدبية. ويكون للفروع أقسام تضم مواد خاصة بها.

بوعلام 03-17-2009 11:25 AM

اقتراح جميل
وبالتوفيق لكل الممتحنين


الساعة الآن 07:45 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net