alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *=* الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 المزيد من هدر مال الشعب *=* (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11538)

فرح 03-03-2009 08:52 PM

*=* الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 المزيد من هدر مال الشعب *=*
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 والتي نتائجها معروفة مسبقا لدى العام والخاص والتي ستكون لصالح عبد العزيز بوتفليقة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الذي أعلن ترشحه على الطريقة الأوبامية والتي تم تحديد نسبة الفوز مسبقا والتي ستكون بين 75 % و 90 % والباقي ستوزع على بقية الأرانب كل حسب حجمه

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

.. هذا الكل متفق عليه .

نعود الآن إلى المبالغ التي رصدت لهذه الإنتخابات من تنظيم حملات انتخابية ومطبوعات تجاوزت المليون مطبوعة لحد الآن ومن أموال ستخصص لكراء محلات في كل بلدية لكل حزب إلى غير ذلك من التجمعات والإعلانات وغيرها وطبعا كل هاته الأموال المخصصة للإنتخابات قدرت بحوالي 2 مليار دولار رغم أن الكل يعلم النتائج مسبقة أي أن هذا مزيد من إهدار المال العام حيث لو قسمنا 2 مليار دولار على 32 مليون جزائري لحصل كل واحد منهم على أكثر من 4000 دينار ... لذا فكان من الأحرى تقسيم المبالغ المخصصة للإنتخابات على الشعب أفضل من أن نقوم بإحاكة سيناريوهات معروفة البداية والنهاية ... ولكن كما يعلم جميع الجزائريين فهذه تدخل في إطار نورمال ... الآن سنخرج قليلا عن الموضوع ونرى مخطط النظام الحاكم في الجزائر الذي قام بوضع بوتفليقة لعهدتين متتاليتين حتى يقوم بتنفيذ مخطط زرع مختلف الآفات الإجتماعية بجميع أنواعها وقد نجح في ذلك لذا فسيقوم النظام بإضافة عهدة جديدة له لغاية 2014 بعدها سيقوم بتنصيب

أحمد أويحيى


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


رئيسا لعهدة أو أكثر لتنفيذ مخطط آخر في الوقت الحالي يبقى غامض الملامح ... المهم كل هذه الأمور ستأتي في وقتها وبين كل هذا وذاك نتوقع مستقبل كارثي للشعب الجزائري وأنا أستطلع نشوب حروب أهلية في العشريات القادمة خاصة بعد زوال البترول حيث وفي الوقت الحالي الذي تعتمد فيه الجزائر على 98 % من المحروقات كصادرات نجد أكبر الآفات التي تعصف بشعبنا فما بالك عندما تزول 98 % وتبقى 2 % ببساطة نحن مقبلون على كوارث وليس باستطاعتنا عمل شيء والمستقبل القريب سيوضح كل شيء ... استمتعوا يا شعب وافرحوا بما لديكم من ثقافة الغرب السلبية ...
اللهم أنصر إخواننا في فلسطين وفي سائر بلاد المسلمين ...

والسلام عليكم

مجرد افكار مبعثرة



HICHAM RMA 13 03-03-2009 10:23 PM

ضقت ذرعا بالانتخابات الرئاسية ، وممثليها ، ومخرجها ، ومؤلفها .......... والله العظيم ، لو ترشح دي جي نسيم ضد بوتفليقة لا خترت الاول .......

سئمت ومللت وكرهت ................

فرح 03-04-2009 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham rma 13 (المشاركة 51097)
ضقت ذرعا بالانتخابات الرئاسية ، وممثليها ، ومخرجها ، ومؤلفها .......... والله العظيم ، لو ترشح دي جي نسيم ضد بوتفليقة لا خترت الاول .......

سئمت ومللت وكرهت ................

ديجي نسيم على الاقل هو من جيل الشباب ليس من جيل الشيوخـــ

m_giniral 03-04-2009 07:48 AM



لحد الأن لم أفهم هذا الشعب
يكرر الكلام ولا يمل ولا يكره
يعلم بنتيجة الانتخابات ويقول ويقول ويقول ..
لكن من له الجرأة ليقول لا بعلانية ..الكل خائف
لهذا الصمت أضعف الأيمان

أعذريني يا فرح



فرح 03-04-2009 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 51116)

لحد الأن لم أفهم هذا الشعب
يكرر الكلام ولا يمل ولا يكره
يعلم بنتيجة الانتخابات ويقول ويقول ويقول ..
لكن من له الجرأة ليقول لا بعلانية ..الكل خائف
لهذا الصمت أضعف الأيمان

أعذريني يا فرح


أ صارحك اني قلتها علانية لرئيس مكتب للمرشح الحر الخاص بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة
والكارثة أن رد كانت ابتسامة .. حمل الكثير من المعاني.........
ثم أردف كلامه ستعرضين نفسك للسجن...
قلت له السنا ندعي الديمقراطية وحرية الراي والتعبير
أموت من أجل كلمة الحق على أن احي بكلمة ذل
فتلعثم في الكلام
فقلت في نفسي حادث احمقا فغلبني
وتركته وانصرفت

HICHAM RMA 13 03-04-2009 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 51138)
أ صارحك اني قلتها علانية لرئيس مكتب للمرشح الحر الخاص بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة
والكارثة أن رد كانت ابتسامة .. حمل الكثير من المعاني.........
ثم أردف كلامه ستعرضين نفسك للسجن...
قلت له السنا ندعي الديمقراطية وحرية الراي والتعبير
أموت من أجل كلمة الحق على أن احي بكلمة ذل
فتلعثم في الكلام
فقلت في نفسي حادث احمقا فغلبني
وتركته وانصرفت


:ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:

البشاري 03-04-2009 07:17 PM

الله يعفو ويجيب الخير

فرح 03-04-2009 08:18 PM

الله يجيب الخير لبلاد
شكرا لمروركم

yusuf_farik 03-04-2009 09:36 PM

*** السلام عليكم***

رغم أني مررت على الموضوع مرارا ولم أعلق أي رد

والذي يمس حقيقة وجود أي إنسان عايش في هذا الزمن

والبلـــــــد....؟؟؟

ولحماسك أختي فرح لهذا الموضوع و أشكرك

** جزيل الشكر **

ربي وحده يعلم حقيقة هذه الكواليس
رغم معرفة حقيقة هذه الإنتخاب
والتي هي

مصلحة الآخر بالآخر على حساب الآخر

والحاكم مختفي

لدا أنصحك ألا تجعليه من أولوياتك هذا قدرنا

مع من يحكم.....من؟؟؟؟؟

دمتي سالمة وموفقة بإذن الله

**تحياتي**

بوعلام 03-04-2009 10:45 PM

لن اخوض في السياسة اكثر.........
------------------------------
من حكمي وامثالي
(السياسة لو قلبت الياء والالف واوا لعرفت معناها)
------------------------------------
مشكـــــورة اختي فــــرح على الموضـــــــوع


الساعة الآن 02:45 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net