alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الاستفسارات و استقبال الإقتراحات (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=41)
-   -   طلب تغيير إسم من فضلكم (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11467)

naim400 03-02-2009 05:33 PM

طلب تغيير إسم من فضلكم
 
naim ila naim 400

فرح 03-02-2009 09:27 PM

مرحبااخي الكريم
ممكن ان تغير اسمك المستعارة عن طريق مراسلة الادارة
كيف ذالك؟؟

ان تقوم اولا بزيارة صفحة الاخــــ سليمان او زياد
وتبعث لهما برسالة تطلبون تغيير اسميك للذي تريده
وسيكون لك ذلك انشاء الله

naim400 03-08-2009 04:36 PM

thx farah
.....

slimane2222 03-09-2009 01:06 AM

naim 400

أو

naim400

؟؟

naim400 03-11-2009 04:02 PM

naim400............


الساعة الآن 05:19 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net