alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   ماأجمــــل ان يكون الإنسان شمسا ً بين الناس (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=10330)

nosa 02-04-2009 11:23 AM

ماأجمــــل ان يكون الإنسان شمسا ً بين الناس
 
ماأجمــــل ان يكون الإنسان شمسا ً بين الناس






لا تتأمل الوجوه السوداء
والقلوب الحقودة
والزهور الذابلة
لأنك ستشعر باليأس بل بالحزن والكئابة
إلتفت يمينا ًستجد وجوه بيضاء مشرقة
تبتسم لك
وقلوب طاهرة



كما عرفنا إنه في الدنيا أجناسٌ مختلفة
ألوان غريبة
حاول أن تتذوق كل شعور يصادفك
حلو كان أم مر
حتى تعرف في مستقبلك
مامعنى هذا اللون
وما معنى هذا المذاق


تحمل الأشواك التي قد تدوسها في يوم من الأيام
ربما يكون بلاء من ربك
فلا تيأس
فكلما أحب الله عبدا ً إبتلاه


لا تحزن كثيرا




فكم منا من عاش نصف عمره حزنا ً ويأسا


لسبب ما
فراق خساره ضياع الأحلام
ها هو الآن لا شيء
يستكين في غرفةٌ كئيبة
لا يرضى بشيء
هل تعرف الناس عنه ؟
من هو ذلك لانعلم
فهل إستفاد شيئاً
بكل تأكيد لا








ما أجمل أن يكون الإنسان شمسا ً بين الناس



يلتمسون منه دفئهم
ويشتاقون له كل ما غاب
ما أجمل أن يكون الشخص زهرة
يسارعون الناس إليه كي تحضنه أياديهم
وما أجمل أن يكون الشخص كتاب
يتمنى كل قارئ يجلس بجانبه
كي يقرأ من كلامه قليلا ً
وان يعتبر من حروفة كثيرا

karima 02-04-2009 01:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
كلام جميل اختي
لو حقا فهمنا معناه وطبقناه
شكرا على النقل الهادف
تحياتي واحترامي


الساعة الآن 01:49 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net