![]() |
كيفية لعب الهالف لايف مع mp3
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته البعض منا يلعب الهالف لايف او الكونتر سترايك ببراعة تامة ولكن عند اللعب با mp3 لا يمكن الشعور بالملل فالنبدأ أولا الدهاب الى مسار اللعبة D:\Program Files\valve\valve [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] ضع مجلد جديد سميه mp3 أو اي اسم تريد المسار : C:\Program Files\Valve\valve\mp3 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وأخيرا ضع في ذالك الملف اغنيات وسمها 1.2.3.... ولما تدخل للعبة اضغط على ذ او ّ لاخراج الكونسل واكتب : mp3 play "mp3/1.mp3" _1" [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] وهكذا أكون قد انهيت موضوعي فأرجو الردود وشكرا :D:D:D:cool::cool::D:D:D |
مشكوووووور اخي سفيان على الطريقة الرائعة سا جربها
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
شكرا لك على المرور الكريم
|
مشكووووووووووووووووور
|
شكرا على الموضوع طيب رائع الله يخليك لنا سفياااااااااان
|
| الساعة الآن 08:29 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.