alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة العــاب الفيديــو (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   كيفية لعب الهالف لايف مع mp3 (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=1014)

sofiane 04-12-2008 09:55 PM

كيفية لعب الهالف لايف مع mp3
 
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
البعض منا يلعب الهالف لايف او الكونتر سترايك ببراعة تامة
ولكن عند اللعب با mp3 لا يمكن الشعور بالملل
فالنبدأ
أولا الدهاب الى مسار اللعبة
D:\Program Files\valve\valve
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
ضع مجلد جديد سميه mp3 أو اي اسم تريد
المسار : C:\Program Files\Valve\valve\mp3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
وأخيرا ضع في ذالك الملف اغنيات وسمها 1.2.3....
ولما تدخل للعبة اضغط على ذ او ّ لاخراج الكونسل
واكتب :
mp3 play "mp3/1.mp3" _1"

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

وهكذا أكون قد انهيت موضوعي

فأرجو الردود وشكرا

:D:D:D:cool::cool::D:D:D

+HAMZA+ 04-12-2008 10:03 PM

مشكوووووور اخي سفيان على الطريقة الرائعة سا جربها
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

sofiane 04-12-2008 10:07 PM

شكرا لك على المرور الكريم

eyassine$ 04-12-2008 11:52 PM

مشكووووووووووووووووور

kious99 04-17-2008 01:54 PM

شكرا على الموضوع طيب رائع الله يخليك لنا سفياااااااااان


الساعة الآن 08:29 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net