![]() |
كيكة خاصة لمرضى السكري و أصحاب الحمية
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] المقادير: 2 كوب دقيق شعير - ملعقة صغيرة خميرة كيميائية - فنجان قهوة زيت زيتون - كوب حليب منزوع الدسم - 3 بيضات - قطرة خل - فانيليا - بشر ليمونة - كوب الا ربع سكرين "الخاص " . الطريقة: يضرب البيض والخل وبشر الليمون والسكر الي ان يصبح مثل الكريما ثم يضاف الزيت والحليب وبعد الخفق نضيف الدقيق والخميرة الكيميائية ونضعه في طاجن مدهون بشوية زيت ومرشوش بدقيق الشعير ونضعه في فرن متوسط الحرارة ومأكول الهنا. |
السلام عليكم ورحمة الله
مشكورة اودلى على الوجبة الصحية لمرضى السكر وربي اعافينا من هذا المرض تحياتي واحترامي |
| الساعة الآن 11:14 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.