![]() |
صيف أدرار .. أوفففففففف !!
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] صيف أدرار .. أوفففففففف !! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] التقطت لكم بعض الصور لشارع من شوارع أدرار هذا اليوم و بالتحديد على الساعة العاشرة صباحاً كانت الحركة شبه منعدمة إلا من بعض السيارات التي و كما أظن أن أصحابها خرجو لضرورة ما لا من أجل التجوال في جو تفوق درجة حرارته الـ 48 درجة مئوية !! هذا هو الشارع [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و هذه هي شمس أدرار لمن لم يراها من قبل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] - كيف تقضون أوقاتكم هاته الأيام يا أعضاء ؟ - هل من أماكن في أدرار يمكن قصدها هروباً من هذا الحر .. و تلطيف الجو و لو قليلاً ؟!! [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
هاد الشمس حتى من داخل الصورة تحرقلك عينيك هههههههههههههههه ولكن الحل الوحيد هو : [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] موضوع جميل تحياتي |
الهروب الى امام المكيفات الهوائية وفقط
|
الله يفوت رمضان بخير شكرا لك اخ سليمان لكن الله غالب معندنا منديرو الصبر ولكليماتيزور وخلاص |
حاجة نتاع ربي
ماعدنا ما نديرو الصبر و خلاص |
اقتباس:
عند حضور إي حال في وقته فالواجب حمد الله وشكره لعدم دوام أي حال فدوام أي حال لي في صالحنا وأكبر دليل المسؤولين نتاوعنا:SugarwareZ-282: |
حنا غير يخلو لينا الكهرباء ترونكيل مشكوور استاذ على الصور |
الحمد لله [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] جاءت شوية غيوم و غطت الشمس أكيد الليلة رايحة تكون مرحومة .. لأن لا زال هناك من ينام في السطوح |
هذا مايميزك عنا أستاذ عندما تقوم بتغطية لا تنسى شيء أحييك |
صيف أدرار
قصة تبدأ من مارس وتنتهي في نوفمبر من كل سنة الله يلطف بنا |
...ماشي غير أدرار...السخانة راها باتو... ...ربي يصبرنا برك... |
منذ أن كتبت الموضوع غابت الشمس و اصبحنا نعيش جو غائم .. جو مقبول للخروج للــشارع سواءاً للتجوال أو لقضاء الحاجيات .. اليوم : 2012.06.16 [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] يخصنا شوية مطر فقط |
شكـــــــــــــــــراً أخ سليمان على التغطية المتكاملة
أمــــــــــــــا بخصوص الجو واش نقولك راهي وصلت اليوم درجة الحرارة 50 درجـــــــــــــة , والحمد لله لأنهـــــــــــا أتت من عند الله لا من عند العبد ومئة سخانتنا ولاسخانت الشمال مع الميديتي |
زعفتولنا الشمس حتى راحت قاع شكرا لك اخ سليمان تحيتي |
اليوم فاقت 52 درجة حوالي الساعة الثانية زوالا تحت ظل الظل :SugarwareZ-043: مشكور أخي على الصور |
لازم باش يطيب التمر يليق نطيبوا معاه وقابلين وهو يجي في شهر التوبة والمغفرة مالاحظتوهاش وحنا ناس أكثر صبر على الـ 48 ولاية شكون ينكر اللهم اجعل حرارتها في دنيانا لما ينفعنا وأضلنا بضلك يوم لا ظل إلا ضلك يا أرحم الراحمين |
اقتباس:
ياودي وين راه هاد التمر ، نتشوطو فالحمان وكي تخرج للسوق تلقى التمر من 30ألف للفوق !! كيفنا كيف الشمال ، غير دايين الشنعة باطل !!! اقتباس:
|
لا مفر حتى احنا في الشرق رانا نعانوا من الحرارة الغير اعتادية ربنا جيب الى فيه الخير تحياتي واحترامي |
اقتباس:
عندك الحق |
| الساعة الآن 01:19 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.