alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=34093)

slimane2222 09-16-2011 12:25 PM

صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء
 

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


صور "محزنة" لنافورة ساحة الشهداء


نافورة ساحة الشهداء التي كانت حديث الكبير و الصغير
قبل أشهر من اليوم .. كل من كان يقصد الساحة خاصة
الصيف الماضي .. كان يذهب لرؤيتها و يتمتع بمشاهدة
المياه تتطاير في الهواء .. كانت النافورة بمثابة عروس
الساحة بدون منازع .. هاهو حالها اليوم في بعض الصور
التي التقطتها قبل يومين من الآن !!

أطلااااال !! و كأن الماء لم يمس أبداً هذا المكان
أوساخ و حجارة مرمية و مصابيح مكسرة .. !!


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

و أسفاااااااااااه .. لازلنا بعيدين
كل البعد عن التحضر

:0106-crying:



Miss Dreamer 09-16-2011 01:13 PM

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!

علاه ديجا خسروها وعلاه راها فارغة ؟؟؟؟


يا هاد العرب ميستاهلو والو

خسارة يكونو خسرو عليها اموال طائلة

:0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying::0106-crying:

مزال مشفتهاش قاع

Miloud0175 09-16-2011 01:55 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

krimou 09-16-2011 06:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss dreamer (المشاركة 148091)

مزال مشفتهاش قاع


انا سمعت بيها وشفتها غير هنا في المنتدى

في إنتظار صفقة الصيانة :002:










MOURADNOKIA 09-16-2011 06:21 PM

الله يجيب الخير
عرب زيرو مخلوعين حاجة تبهي ليهم أيام الحر شوهوا ليها الصورة نتاعها
يبغو غير الرمل

Miss Dreamer 09-16-2011 08:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 148099)
انا سمعت بيها وشفتها غير هنا في المنتدى

في إنتظار صفقة الصيانة :002:











تما في ادرار ومشفتهاش !!!!
راني معذورة كي مشفتهاش انا
هههههههه

بوعلام 09-19-2011 08:02 PM

للاسف هذا حال عمل غير مراقب
قبل الانجاز اثناء الانجاز وبعد الانجاز
----------------------
عليه العوض ومنو العوض
شكرا استاذ سليمان


slimane2222 09-27-2011 01:59 PM



السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته


أبشرو .. عادت النافورة للعمل من جديد
لكن .. بدون أضواااااااااء :0108-speechless: .. كسرت

سأحاول إلتقاط صور جديدة لها عند أول
زيارة مقبلة لي لساحة الشهداء
:0100-smile:

:29_270:



alilo682005 09-27-2011 01:59 PM

لا حول ولا قوة الا بالله

خوخة01 09-28-2011 12:23 AM

ماعلاباليش علاش هاذ الظاهرة غير فولاية أدرار ؟
حتى الاحياء الجديدة مايخلوش فيها الانارة ويكسرو المصابيح مانعرف علاش ؟
بكل صراحة
ولادنا ماشي متربيين للأسف
بصح اللوم ماشي عليهم ، اللوم على رجال البلاد لوكان جاو لي يحكموه يكسر يصرفقوه بكفوف عمرهم مايعاودوها وحتلى ايلا عاودها يدير ألف حساب .

slimane2222 09-28-2011 12:43 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خوخة01 (المشاركة 148786)

بصح اللوم ماشي عليهم ، اللوم على رجال البلاد لوكان جاو لي يحكموه يكسر يصرفقوه بكفوف عمرهم مايعاودوها وحتلى ايلا عاودها يدير ألف حساب .

السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

كلام صحيح .. مشكورة على المرور
و الإدلاء برأيكـ .. التربية ثم التربية



josef-adrar 09-28-2011 01:03 PM

قبــل مانمشي نصيف روحت زرتها !!

باليل يا أسفاااه يعووومو فيها وحاسبينها لابيسين ولا بحر

لا حولة ولا قوة الا بالله

Miss Dreamer 09-28-2011 09:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 148814)
السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

كلام صحيح .. مشكورة على المرور
و الإدلاء برأيكـ .. التربية ثم التربية



يودي وين يا أخ سليمان الا دربتو مرة يولي يشاحن ويزيد يكسر

فراولة 10-03-2011 07:49 PM

...ربي يجيب الخير ...

abdelhadi 10-15-2011 12:41 AM

للأسف نحن شعب متخلف الى اقصى الحدود
نخرب بيوتنا بأيدينا

slimane2222 10-15-2011 01:00 PM


اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdelhadi (المشاركة 149601)
للأسف نحن شعب متخلف الى اقصى الحدود
نخرب بيوتنا بأيدينا


السلام عليـــــــكم ورحمة الله وبركاته

صدقت أستاذ عبد الهادي .. قوم تخرب كل شـــيء

مهتمة بكل ما هو تافه .. و لا تحب أن ترى شيء
جميل و صالح و لو كان ذو منفــعة عامة .. !!!



moussaoui01 02-09-2012 11:03 PM

والسبب الأكبر , هو نحن كأولياء لم نقم بدورنا في تربية أبنائنا

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-10-2012 08:34 PM

انا مازال ماشتها

sanino16 03-24-2012 09:50 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Dreamer (المشاركة 148832)
يودي وين يا أخ سليمان الا دربتو مرة يولي يشاحن ويزيد يكسر

والله عندك الحق

sanino16 03-24-2012 09:55 AM

انا خطرات نديرها:0122-itwasntme:


الساعة الآن 01:38 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net