alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الالغاز والنكت (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=63)
-   -   اخرج السيارة من المتاهة (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=2610)

Xavi 6 05-27-2008 11:12 PM

اخرج السيارة من المتاهة
 
السلام عليكم
كل يوم مع الالعاب الخفيفة والممتعة :rolleyes:

اليوم اللعبة عبارة عن متاهة توجد بها سيارة
المطلوب منك اخراج السيارة من المتاهة
صور للعبة


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


لتحميل اللعبة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

لتشغيل اللعبة يلزم برنامج power point


ahmed fcb 05-29-2008 10:48 AM

الفوريار.....حصلت

ما حبتش تخرج


فرح 05-29-2008 02:42 PM

واعرة لم استطع اخراجها

Xavi 6 05-29-2008 07:27 PM

شكرا أحمد وفرح الجزائرية على المحاولة وان شاء الله عجبتكم اللعبة
مزاااال رانا نستناو في شي شيفور يخرج اللوطو من المتاهة
ورونا شطارتكم !!!:cool:

HICHAM RMA 13 05-29-2008 08:41 PM

ما نكذبش عليك .......... انا من اللي نعقل على روحي ما نديرش السطوبات دايما حارق ، وما عنديش طريق ممنوع ..... كيفاش بغيتني نخرجها ......
سمحلي مبروك غلباتني ...................

Xavi 6 05-29-2008 09:01 PM

الله يجيب لخير يا سي هشام وغير بالسياس عليك
المهم تهلا حاول وان شاء الله تلقى الحل
ومازلنا نستناو الشيفور نتاع المنتدى
:d

gigo_alg 05-31-2008 11:18 PM

هد معندهاش حل ولا لالا

ahmed fcb 05-31-2008 11:40 PM

وين راك يا السي مبروك راني حصلت ...وراه عندي مريض افتحلينا الطريق

Xavi 6 06-01-2008 12:13 AM

gigo_alg: شكرا لمرورك و للمحاولة ...عندها حل حاول برك
وان شاء الله تكون اول من يمر
أحمد: شوف انا نقولك نفوت لمريض ونتا الله يصبرك حاول تفوت وحدك :p

شوف واش راه قدامك يا أحمد

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اللعبة سهلة جداً جداً

مزالنا في انتظار شيفرو ولا شيفورة المنتدى ...:D



--------------------------------------------------
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

اللي حرقStooooooooooooooop
--------------------------------------------------


هدية الفائز الاول:

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

HICHAM RMA 13 06-03-2008 09:43 AM

أخ مبروك لقد وجدت حلها ................... كيف أستطيع أن اشرح لك ...........

شيفور المنتدى هو أنا ............................

هههههههههههههههههههههههههههه

Xavi 6 06-03-2008 09:48 AM

أنا قلت ليك درك تجيبها ....
بالبركة عليك ..الفتاح + البيرمي ..باش يولو عندك زوج بيرنيات ..واحد نتاع حريق ...والآخر...
وأنتا شيفور من زمان
اذا أمكن ترفع صورة لحل اللعبة كما راني داير أنا


الساعة الآن 02:50 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net