alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20667)

karima 11-16-2009 11:23 AM

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::
 
السلام عليكم ورحمة الله
--------------------

اليوم قبل ما ندخل قلت يا رب نلقاهم خلصوا الكلام على البالون

بصح مازالكم تتكلموا

ويا ريت تتكلموا برك

أغلبكم زعفان وغضبان :g9:

ما نقصد أبدا انى نقلكم بطلوا تكونوا مع الخضرة

بصح يا ريت العقلانية

تمنيت نلقى موضوع اخر

مثلا مبروك لمصر مؤقتا

وينها الروح الرياضية ؟؟؟

نعرف البعض يقول بلي هم الى بداو

وبلي داروا وداروا .....الى ما لانهاية

بصح هذا كله كلام جرائد وكلام اعلام

وحقائق غير أكيدة

+ اليوتوب ليس مصدر موثوق

لانه من الاساس لم يحدث اى شئ اصيب 32 شخص نصفهم مصريين اثناء الخروج من الملعب وبعد حدوث مناوشات خفيفة بين المشجعين وخرج الجميع سالما

أنا مثلكم أحب الجزائر

ومع الخضرة

لكن ليس على حساب ديني

ولا أخلاقي ولا اخواني

في رايكم واش فايدة حتى الكاس ليهم ولا لينا

اذا خسرنا بعض ؟؟!!!!

--------ملاحظة ------
مثل هذه المشادات تصرى حتى في بلادنا
والكل يعرف خطر ملاعب بلادنا
----------------------
في بعض المنتديات المصرية

لم ألقى رد واحد يهين الجزائريين
الكل يقول فيه متعصبين من الطرفين

والكل يقول انا أشجع بلدي هذا ليس خطأ

لكن لست ضد أي أحد

نتمنى حقا أن نكف في السب والكلام الجارح

وننتظر مقابلة السودان بهدوء :SugarwareZ-299:


تصرفاتنا تسيء لبلادنا من يحب الخضرة وبلده يدع عنه ما يسئ اليها

ومعاك يا الخضرة معاك يا الجزائر

:SugarwareZ-005:

تحياتي واحترامي



maf01 11-16-2009 11:42 AM

أولا أختي كريمة أحي فيك هذه الروح الرياضية العالية....لكن لكن لكن لن يرضى الشعب

الجزائري بالذل والظلم....تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى .....(البارحه في اخر ظهور للمدرب رابح سعدان مع اللاعبين كانوا في راحة تامه

جدا...)
لانهم وببساطة نجو من مآمرة أعدت لهم في مصر ......حتى وان كانوا أخواننا لا

تنسي حرب 1974 حيث غروا بنا في حين قدمت لهم الجزائر خيرت رجالها لكنهم تواطؤا مع

اليهود .....أغلقوا أبوابهم في وجه أخواننا الفلسطينيين....وحتى خديعتهم

لسوريا......والروايات لا تنتهي عنهم ....يعني من الاخير الخديعة والظلم من سيماهم

(حاشا شيوخنا الاجلاء رفع الله من قدرهم وشأنهم...)...


الملتقى في السوداااااااااان

بارك الله فيك غاليتي كريمة على هذا الطرح

وآسفة كان هذا رأي maf01.



karima 11-16-2009 11:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95741)
أولا أختي كريمة أحي فيك هذه الروح الرياضية العالية....لكن لكن لكن لن يرضى الشعب

الجزائري بالذل والظلم....تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى .....(البارحه في اخر ظهور للمدرب رابح سعدان مع اللاعبين كانوا في راحة تامه

جدا...)
لانهم وببساطة نجو من مآمرة أعدت لهم في مصر ......حتى وان كانوا أخواننا لا

تنسي حرب 1974 حيث غروا بنا في حين قدمت لهم الجزائر خيرت رجالها لكنهم تواطؤا مع

اليهود .....أغلقوا أبوابهم في وجه أخواننا الفلسطينيين....وحتى خديعتهم

لسوريا......والروايات لا تنتهي عنهم ....يعني من الاخير الخديعة والظلم من سيماهم

(حاشا شيوخنا الاجلاء رفع الله من قدرهم وشأنهم...)...


الملتقى في السوداااااااااان

بارك الله فيك غاليتي كريمة على هذا الطرح

وآسفة كان هذا رأي maf01.



ما فيه داعى للاسف عزيزتي ماف سعدت برأيك

كل ما قلته ويردده الكثير

من اتهامات وردات فعل اكيد لها محرض

وهو الاعلام

+ امور سياسية بحتة نحن الان في غنى عنها

ما يهم الان حقا هو ترقب مباراة السودان

ليس معقول أن نتهم شعب كامل بسبب مجموعة

متعصبين وسياسين واحداث التاريخ كفيل بها وبكشفها

موضوعي بكل بساطة موجه لانصار الخضر

وشباب منتدانا

كفانا من الالفاظ الغير لائقة

ونفرض حصلت كل هذه الامور

لماذا نسب ؟؟؟

ليس في مصلحتنا حاليا سوى أن نهدأ

وبعد مباراة السودان لكل حدث حديث

وربي يستر ...

تحياتي واحترامي


maf01 11-16-2009 11:59 AM

اقتباس:


ليس في مصلحتنا حاليا سوى أن نهدأ

وبعد مباراة السودان لكل حدث حديث

وربي يستر ...

كريمة من بعد المباراة نديروا قافلة الواحة ونجوا لعندك كل الاعضااااااااء هههههههههههههه.....نحتفلوا معاكم (ياربي )

Xavi 6 11-16-2009 12:04 PM

لهدرة ما تكملش للأسف
أما بخصوص أنهم هادئين علينا نقولك : مايحس بالجمرة غير لي كواتو
كون صرا ليهم هاد شي فالجزائر دروك راهم مقلبين دنيا
كي جاو لعندنا وخسروا .. دارو سبة مكانش منها قالك
سممناهم شفتي يا ختي كريمة كيف.. يعني عندهم
ما هدروا فينا اذا كنت متابعة للأخبار في ديك الفترة
--
وبالزيادة العقلانية تكون معا وحدين عاقلين مش وحدين كانيبال
--
وأنا شخصياً معا الإعلام تاعنا .. كون تشوفي الاعلام تاعهم واش يقووول
والله يطلع لي دم لراسي ... كلام تاع بزوز ولا كثر
قالك الجوارة جابو لحجر معاهم من ايطاليا وضربو بيه روحهم أنا سمعتها شخصياُ
وقالك باش نأمنو يلزم يكون واحد مصري صور الحادثة ههه
ربي وكيلهم
--
لكن كريمة كون جا دين والاخلاق عندهم هوما الأولين كون مضربوش إخوانهم المسلمين
حنا ما نعاندوهمش بصح نردوا بطريقتنا الخاصة هي الكتابة الله غالب هذا لي كاين
---
ان شاء الله ربي ينصرنا وحق الرد راه مشروع لينا
وفالسودان راه يبان لحق تاع dz و يشوفو ولاد ابن زياد
الروح الرياضية عندنا والله أنا كنت نشجع مصر في كأس إفريقيا 2006 و 2008 من قلبي
بصح هاد لخطرا الله لا يربحهم
--
شكراً كريمة على الطرح
وما ديري والو في راسك هذا رد نابع من محب لوطنه وخلالاص




karima 11-16-2009 12:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95754)
كريمة من بعد المباراة نديروا قافلة الواحة ونجوا لعندك كل الاعضااااااااء هههههههههههههه.....نحتفلوا معاكم (ياربي )


أمممممم حابة الهدوء ممكن انا طبعي هادئ بزاااااااف

:SugarwareZ-052:

بصح ياك جايين برك ... انا راني مع الخضرة يكون في معلومكم ايوه ...

:SugarwareZ-005:

شكراااا عزيزتي

تحياتي واحترامي


salim2008 11-16-2009 12:15 PM

معك حق أخت كريمة ... نورمالمون سمعت بلي حتى كي تدعي بالنصر هذا ليس بدعاء لانك تدعي على أخوك مسلم ... موفقة

krimou 11-16-2009 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95741)
.تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى




شيئ أكيد وغير مستبعد عن الشعب المصري الي ظهر على حقيقته

ومستحيل نحبسوا الهدرة حتى بعد المباراة الفاصلة

ان يهمني نشوف دموع المصريين وفقط :g9: اما كأس العالم تجي من بعد

وانا متأكد لو كان الخصم تونسي أو مغربي لكانت الروح الرياضية عالية جدا معهم لكن للاسف المناصرين المصريين مستواهم منحط جدا جدا

karima 11-16-2009 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabrouk (المشاركة 95756)
لهدرة ما تكملش للأسف
أما بخصوص أنهم هادئين علينا نقولك : مايحس بالجمرة غير لي كواتو
كون صرا ليهم هاد شي فالجزائر دروك راهم مقلبين دنيا
كي جاو لعندنا وخسروا .. دارو سبة مكانش منها قالك
سممناهم شفتي يا ختي كريمة كيف.. يعني عندهم
ما هدروا فينا اذا كنت متابعة للأخبار في ديك الفترة
--
وبالزيادة العقلانية تكون معا وحدين عاقلين مش وحدين كانيبال
--
وأنا شخصياً معا الإعلام تاعنا .. كون تشوفي الاعلام تاعهم واش يقووول
والله يطلع لي دم لراسي ... كلام تاع بزوز ولا كثر
قالك الجوارة جابو لحجر معاهم من ايطاليا وضربو بيه روحهم أنا سمعتها شخصياُ
وقالك باش نأمنو يلزم يكون واحد مصري صور الحادثة ههه
ربي وكيلهم
--
لكن كريمة كون جا دين والاخلاق عندهم هوما الأولين كون مضربوش إخوانهم المسلمين
حنا ما نعاندوهمش بصح نردوا بطريقتنا الخاصة هي الكتابة الله غالب هذا لي كاين
---
ان شاء الله ربي ينصرنا وحق الرد راه مشروع لينا
وفالسودان راه يبان لحق تاع dz و يشوفو ولاد ابن زياد
الروح الرياضية عندنا والله أنا كنت نشجع مصر في كأس إفريقيا 2006 و 2008 من قلبي
بصح هاد لخطرا الله لا يربحهم
--
شكراً كريمة على الطرح
وما ديري والو في راسك هذا رد نابع من محب لوطنه وخلالاص




أخى مبروك لا أقصد الكتابة أو المواضيع

نقصد فقط الالفاظ والسب

وكل واحد يعبر بطريقته

وأكيد اروع تعبير هو أنك تكتب واش تحس

بصح كاين وحد المواضيع ما تزيد غير تعصبنا

وأحنا في غنى عنها

كل همي الان أن نبتعد عن هذا الجو الخانق

وعن ما تقوله الصحافة

أهم حاجة الان أن نترقب المباراة لأنها أهم مما يحدث حاليا وما حدث سابقا

والمصريين مهما داروا ...حتى احنا درنا

كلا الطرفين تضرروا من بعض ببعض

شكراااااااا مبروك مرورك الطيب

تحياتي واحترامي











karima 11-16-2009 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2008 (المشاركة 95760)
معك حق أخت كريمة ... نورمالمون سمعت بلي حتى كي تدعي بالنصر هذا ليس بدعاء لانك تدعي على أخوك مسلم ... موفقة

أكيد اخواننا

شئنا أم أبينا

ياك يقولوا دعاوى الشر ترجع على مولاها

شكراااا مرورك الطيب سليم

تحياتي واحترامي

slimane2222 11-16-2009 12:58 PM


السلام عـــــــــــليكم و رحمة الله و بركاته



أولاً .. الحمد لله لأني أنا واحد بطلت نتفرج على

الفريق الوطني منذ مدة طويلة .. منذ الأيام اللي

كانو يلعبو ضد أي دولة إلا و يخسرو .. و لو كانت

الدولة غير معــــروفة (ما درسناها في الجغرافيا)


مرينا بواحـــد الحقبة وين وجعــو لينا قلوبنا
:0144-brokenheart:

لكن لا تفهمونا غلط .. فحب الوطن ليس بالضرورة

بتشجيع فريق كرة قدم .. حب الوطن راه في القلوب

" أن تكون نزيه في عملك مثلاً من حب الوطن "
:0114-heart:

واش نقولكم ! لا تنفعلو كثير
:0170-headbang: .. كان عندي جار من

تيارت في الفترة اللي قلت ليكم عليها و من كثرة

تشجيع الفريق الوطني و الخسارات المتكررة

و الله غير رجع لبلادو مريض حاصل !!

أما عن معاملة المصريين في الداخل فهذا لا

يخفاكم لماذا .. حنا محقورين حتى في بلادنا

فما بالك ببلاد الغير .. هل أنتم راضون عن

ما تقرأون من عناوين عريضة كل يوم و في

كل الجرائد ؟؟!؟ عمرنا ما نسمعو أخبار تفرح

تقدم في المجال الفلاني أو إستحداث تقنية أو ..

واش نقولكم .. الله يجيب الخير برك و نصيحة للجميع

لا تنفعلو كثيراً لأنكم ستتضررون من جراء هذا
:0170-headbang:

و أخيراً و كما قال الجميع .. معاك يا الخضراء

:SugarwareZ-281:

لكن ليس بسب إخوة لكم في اللغة و الدين

و نتمنى أن لا نرى سب و شتم في مواضيعكم

كل موضوع مخالف سيحذف من طرف المراقبين

(رجاءاً .. لا تخالفو قوانين الواحة)



سلاااااااااااااااااام


karima 11-16-2009 01:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 95764)

وانا متأكد لو كان الخصم تونسي أو مغربي لكانت الروح الرياضية عالية جدا معهم لكن للاسف المناصرين المصريين مستواهم منحط جدا جدا


البارحة كي كنت نشوف فى موضوع فيه فيديو من اليوتوب

تاع الى ماتوا في مصر

قلت ندخل نشوف رغم انى ما ندخل على اليوتوب ( الفكرون )

الصراحة ندمت على اليوم الى دخلت ولقيت هذاك الكلام الشنيع

من جزائريين ومصريين

عيب عيب بزاف واش راهم يقولوا

أخى كريمو وعلاش نلوموا فيهم غير هم

لو صرات المباراة مع المغرب كانت كارثة

على خلفية النزاع القائم بين الحدود + الصحراء الغربية

يعني احنا ندخلوا كل شيء مع بعض سياسة وكلام جرائد

والاهم ما نجبدوها ولا نفكروا فيها اخوتنا و ديننا

شكراااااااا مرورك

تحياتي واحترامي



karima 11-16-2009 01:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 95773)

السلام عـــــــــــليكم و رحمة الله و بركاته



أولاً .. الحمد لله لأني أنا واحد بطلت نتفرج على

الفريق الوطني منذ مدة طويلة .. منذ الأيام اللي

كانو يلعبو ضد أي دولة إلا و يخسرو .. و لو كانت

الدولة غير معــــروفة (ما درسناها في الجغرافيا)


مرينا بواحـــد الحقبة وين وجعــو لينا قلوبنا
:0144-brokenheart:

لكن لا تفهمونا غلط .. فحب الوطن ليس بالضرورة

بتشجيع فريق كرة قدم .. حب الوطن راه في القلوب

" أن تكون نزيه في عملك مثلاً من حب الوطن "
:0114-heart:

واش نقولكم ! لا تنفعلو كثير
:0170-headbang: .. كان عندي جار من

تيارت في الفترة اللي قلت ليكم عليها و من كثرة

تشجيع الفريق الوطني و الخسارات المتكررة

و الله غير رجع لبلادو مريض حاصل !!

أما عن معاملة المصريين في الداخل فهذا لا

يخفاكم لماذا .. حنا محقورين حتى في بلادنا

فما بالك ببلاد الغير .. هل أنتم راضون عن

ما تقرأون من عناوين عريضة كل يوم و في

كل الجرائد ؟؟!؟ عمرنا ما نسمعو أخبار تفرح

تقدم في المجال الفلاني أو إستحداث تقنية أو ..

واش نقولكم .. الله يجيب الخير برك و نصيحة للجميع

لا تنفعلو كثيراً لأنكم ستتضررون من جراء هذا
:0170-headbang:

و أخيراً و كما قال الجميع .. معاك يا الخضراء

:sugarwarez-281:

لكن ليس بسب إخوة لكم في اللغة و الدين

و نتمنى أن لا نرى سب و شتم في مواضيعكم

كل موضوع مخالف سيحذف من طرف المراقبين

(رجاءاً .. لا تخالفو قوانين الواحة)



سلاااااااااااااااااام


شكراااااااااااا اضافتك أستاذ

بعد كلام مابقى كلام

ان شاء الله تربح بلادنا ونرجعو فرحانين

وننساو واش صرى

تحياتي واحترامي

amira 11-16-2009 03:11 PM

السلام عليكم
عندك حق أختي كريمة ..بصح نقوليك حاجة مانظنش الهدرة راح تكمل على الكرة والفريق الوطني .وتاني الي راه مخليها ماتحبسش هو الهدرة الي راهم يقولها المصريين فينا على المباشر في قنواتهم التلفزيونية ؟؟
هو حقيقة الهستيريا الي راهي بينا وبين المصريين مراهيش مليحة يعني أنا في رأي ان اليهود لعنهم الله راهم قريب يوصلوا لمبتغاهم وهو التفريق بين دولتين عربيتين كثر من لي راهم مفرقين علابال لكان جينا نشوفوا هدا لي راه واقع كل من تخطيط يهودي واعمال يهودية علابل المصريين مراهمش الي هدا الحد همجيين راهم فيهم خيار الناس
و نقوليك حاجة انا راني مع بلادي ومع الخضرة بصح ماشي الكرة لي نديرو عليها هاكا,هي مراهيش أمر تافه بصح مراهيش أمر بالغ الاهمية الي هذا الحد .
هذالشيء الي راه صاري بزاف بزاف عليها .درك انا من ناحيتي راني خايفة ادا نجحنا يعني ماشي خايفة من الفوز خايفة على ارواح اللاعبين علابال راني نشوف ان المصريين راهم حابين يديروا اي شيء باش مانروحوش حنا للمونديال .
مي انشاء الله مايكون غير الخير راح نفوزو وتفوز الخضرة.

أستاذ سليمان صح حنا محقورين في بلادنا خاصة في وحدين اماكن, مي واش نقوليك حتى واحد فينا مراه يحوس يتحقر في بلدان اخرى غير بلادو, ماشي بضرورة السكوت عن الحقرة في بلادك السكوت عن الحقرة في بلدان الغير .ونقوليك حاجة أستاذ سليمان حنا يرب ليك الحمد مرانش محقورين بشكل كبيرفي بلادنا حتى نقولو معاملة المصريين لنا هديك من جراء الحقرة لي عندنا يعني أنا بعكس كلامك نقوليك ان اعمال المصريين لنا في الداخل ليست بسبب الحقرة عندنا .ولكن
والكرامة الانسانية مكانش حاجة توصلها خاصة ادا تعدى عليها غريب وبسبب سخيف .

ومعاك يالخضرة ......معاك يالجزائر

rafik saifi 11-16-2009 04:21 PM

اقتباس:

في بعض المنتديات المصرية

لم ألقى رد واحد يهين الجزائريين
الكل يقول فيه متعصبين من الطرفين
يا أخت كريمة والله أنا رأيت مواضيع وردود من المصريين ضدنا لايمكن السكوت عنها
حى أنهم يدعوننا باليهود
والكثير من الكلام الذي لايليق بالمنتدى وتجرؤو على التدخل في عرضنا وشرف الشهداء+
هذ الماتش ره كبر على اللازم +راهم دربو وقتلو جزائريين وعاودي شوفي هذ اليوتوب
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

karima 11-16-2009 06:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amira (المشاركة 95782)
السلام عليكم
عندك حق أختي كريمة ..بصح نقوليك حاجة مانظنش الهدرة راح تكمل على الكرة والفريق الوطني .وتاني الي راه مخليها ماتحبسش هو الهدرة الي راهم يقولها المصريين فينا على المباشر في قنواتهم التلفزيونية ؟؟
هو حقيقة الهستيريا الي راهي بينا وبين المصريين مراهيش مليحة يعني أنا في رأي ان اليهود لعنهم الله راهم قريب يوصلوا لمبتغاهم وهو التفريق بين دولتين عربيتين كثر من لي راهم مفرقين علابال لكان جينا نشوفوا هدا لي راه واقع كل من تخطيط يهودي واعمال يهودية علابل المصريين مراهمش الي هدا الحد همجيين راهم فيهم خيار الناس
و نقوليك حاجة انا راني مع بلادي ومع الخضرة بصح ماشي الكرة لي نديرو عليها هاكا,هي مراهيش أمر تافه بصح مراهيش أمر بالغ الاهمية الي هذا الحد .
هذالشيء الي راه صاري بزاف بزاف عليها .درك انا من ناحيتي راني خايفة ادا نجحنا يعني ماشي خايفة من الفوز خايفة على ارواح اللاعبين علابال راني نشوف ان المصريين راهم حابين يديروا اي شيء باش مانروحوش حنا للمونديال .
مي انشاء الله مايكون غير الخير راح نفوزو وتفوز الخضرة.

أستاذ سليمان صح حنا محقورين في بلادنا خاصة في وحدين اماكن, مي واش نقوليك حتى واحد فينا مراه يحوس يتحقر في بلدان اخرى غير بلادو, ماشي بضرورة السكوت عن الحقرة في بلادك السكوت عن الحقرة في بلدان الغير .ونقوليك حاجة أستاذ سليمان حنا يرب ليك الحمد مرانش محقورين بشكل كبيرفي بلادنا حتى نقولو معاملة المصريين لنا هديك من جراء الحقرة لي عندنا يعني أنا بعكس كلامك نقوليك ان اعمال المصريين لنا في الداخل ليست بسبب الحقرة عندنا .ولكن
والكرامة الانسانية مكانش حاجة توصلها خاصة ادا تعدى عليها غريب وبسبب سخيف .

ومعاك يالخضرة ......معاك يالجزائر


يعطيك الصحة اميرة على المشاركة

وكيما قلت ما تخلص الهدرة ولا أظنها راح تخلص

خاصة انها فرصة مليحة لبعض المتعصبين حتى يفشوا واش في قلوبهم

احنا كلنا نحبوا بلادنا ونحبوا الخضرة تفوت للمونديال

بصح يلعنها لعبة اذا فرقت بين شعبين

ما نقولش احنا برك الى زودناها ولا هم

احنا لثنين مع بعض

:0120-nod:

ربي يجيب الى فيه الخير

ويا رب تفوت المباراة على خير

:0124-worried:

تحياتي واحترامي

karima 11-16-2009 06:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rafik saifi (المشاركة 95792)
يا أخت كريمة والله أنا رأيت مواضيع وردود من المصريين ضدنا لايمكن السكوت عنها
حى أنهم يدعوننا باليهود
والكثير من الكلام الذي لايليق بالمنتدى وتجرؤو على التدخل في عرضنا وشرف الشهداء+
هذ الماتش ره كبر على اللازم +راهم دربو وقتلو جزائريين وعاودي شوفي هذ اليوتوب
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

أخى صايفي

ما ندخل لبزاف منتديات مصرية

ممكن مشاركة غير في زوج

والصراحة وللامانة ما شفت منهم كلام جارح عكس جزائريين ينتسبوا لنفس المنتدى

وداروا ضجة كبيرة وفي الاخير كتب نفس الجزائري موضوع اعتذار

للمصريين يبين فيه ان الاعلام هو السبب

وكان رد فعل المصريين بدورهم قاموا بالاعتذار

وتحول الموضوع لروح اخوية جميلة جدا

خويا صايفي انا ما ندافع على المصريين

انا الى يهمني بلادي و الجزائريين

مانيش حابة انهم يخسروا نفسيتهم ويقوموا بامور تافهة تحسب عليهم

ولو شفت من قليل شوبير وحفظ دراجي كانوا على الهواء

وكيفاش كانت الروح الرياضية بيناتهم

اخى صايفي حتى احنا ما تساهلنا لا بالكلام ولا بالسب

تعرف عدنا هنا صرات البارحة مشادة بين الامن وولاد منطقتي

بسبة انهم كانوا رايحين لوحد الشركة يخدموا فيها المصريين

ورافدين سكاكين

قلي برك واش ذنبهم هذوك

وكيفاش تحولت مباراة لطريقة لعنا فيها اليوم الى تاهلنا

بالنسبة للصحافة واليوتوب خليهم ليهم وقت وتبان الحقيقة

ان شاء الله نربحوا

ياااااااااااااااااااااارب

وتتنحى هذه الغمة

تحياتي واحترامي



BILAL_01 11-16-2009 08:22 PM

رانا باغيين نتكلمو على الكرة حتا نهار لي تتقطع - المهم كلشي راه باين وحنا الله غالب الخضرة سكنت في لقلوب وان شاء الله لي كاتبو ربي هداك هو
تحياااااااااااتي

taherlamichi 11-16-2009 09:15 PM

شكرا أخت كريمة على هذا الموضوع
أنا أحترم رايك - صحيح انهم إخواننا في الدين وفي العروبة ولا أحد ينكر ذالك من كيلينا
ولكن حتى أنت أحترمي أراء المناصريين والمحبين لهذا الوطن الغالي .
أنا لست من متتبعي الرياضة أصلا ولكن هذه المرة إضطررت بإلهاف شديد لمتابعة أخبار الفريق الوطني والله كبارا وصغارا رجالا ونساءا نهضوا من أجل الحقرة التي شفناها من طرف المصريين وسلطتهم , تعرفي منذ سنة 1989 وهم حاقدين علينا ليومنا هذا والتاريخ يشهد فكيف نعاملهم تقواك بالله
" الشر بالشر والبادئ أظلم ، والخير بالخير والبادئ أكرم "
هذا ماتعلمناه وهم من بدأ بالظلم إتجاه فريقنا ومناصرينا وحتى سلطاتهم كانت معهم وتؤيدهم في أعمال العنف مع الجزائريين ولو شفت قنواتهم الفضائية "dream2 و قناة مودرن سبورت " إيش كانو يحكو ويستهزو بالجزائريين بقولهم " إحنا علمناهم اللغة العربية " ونقلك حاجة أخت كريمة ربما أنت لاتعرفينها أنهم حاقدين على الشعب الجزائري ( حاشى البعض منهم والعلماء المكرمين ) شفت إيش عملو برمز السيادة الوطنية أيعقل هذا ومافيش ولو أسف على لسان حكومتهم لبلادنا وإيش عملو مع إخواننا الفلسطنيين في حرب غزة وغيرها وإيش عملو مع تونس والمغرب واليوم عملوها مع أبناء بلد المليون ونصف شهيد - أقسم لك أنهم مازالو لم يعرفو أبناء المليون ونصف شهيد مليح , الجزائري يسكت عن كل شيء ولكن أن ينتهك عرضه أو يسيل دمه بدون وجه حق - هذا لا يقبله أي مواطن غيور على وطنه
هل يعنيهم حب وطنهم وإحنا لا
هل عليهم بمناصرة فريقهم وإحنا لا
هل لهم الحق في الغيرة على وطنهم وإحنا لا
هل لهم سيادة وإحنا لا
هل دمائنا أصبحت كالماء عندهم - لا والف لا

معذرة عن قوة الرد أخت كريمة لأني فقدت أعصابي من جراء هؤلاء المصريين الحاقدين على بلادنا

فلنلقنهم درسا لن ينسوه أبدا بالسودان
عاش شعبنا موحدا ومدافعا مخلصا عن رايته
تحية خاصة لمنتخبنا الوطني

desert.man 11-16-2009 09:58 PM

.تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى

البعض يقول الخسارة في مصر كانت خطة تكتيكية من طرف الشيخ سعدان لئلا يلحق الضرر بالجمهور الجزائري المتواجد في القاهرة

ولو كنا فزنا في تلك المباراة لكانت عادت مجازرة 08/ ماي 1945

ولكن الحمد لله على كل حال

أختي الكريمة ان قلت لك انني سأتوقف عن الكلام عن المنتخب فاعلمي انني قد كذبت

لانيني حاولت ولم استطع

ومازال مازال حتى للسودان ... مزال مزال معاك يا سعدان حتي للسودان


//////////////////
تقبلي مـروري

تحياتي
////////////////

KaSoFt20o8_Rm 11-17-2009 07:33 AM


مْصَارْوَةْ مِنْ .....!!!!.. مَا خَلَق

قَتَلُوا وَبَدُّدُوا وَحَقَرُوا وَضَرَبُوا

من أجل ماذا ؟؟ مِنْ اَجْلِ كُرَة لَعِينَةْ . لَكِنْ حُبُّ الجَزَائِرِيينَ للكُرَةْ جَعَلَنَاْ نَعْشَقُهَا وَنَتَكَلَّمْ فِيهَاْ فيِ كُلِّ حِينْ

لاَ تَنْسَىْ أَنَّ الكُرَةْ المِصْرِيَةْ مَسَّتْ بِالجَانِب السِّيَاسِيْ لَدَىْ الجَزَائِريِن

كُلُّ وَالمَسَاسُ بِالشَّرَفْ وَالمُسْتَفِيدْ مَنْ ّ؟ هَِيَ إِسْرَائِيلْ .

يقول أَحَدَهُمْ إِنْبَثَقَتْ دُوَيْلَةْ جَدِيدَة إنَّهَاْ مِصْرَائِيلْ

وَعَسَانَاْ أَنْ نَدْعُوا لِفَرِيقِنَاْ بِالتَّوْفِيقِ وَالفَوْزِ عَلَىْ المُنْتَخَبْ المِصْرِيْ





TINA 11-17-2009 07:57 AM

خلاص راهم ربحو العيب معانا..ما بقا والو معاهم
و انا وحدة حق الله العظيم ما نزيد نشوف لا مسلسلاتهم و لا أفلامهم و لا أي حاجة تخصهم... و حتى الرقم تاع جيزي نلغيه..( جيزي تابعة للمصورا "المصرائليين" ) نخلي غير نجمة نمشي بيها..
حنا قيمناهم بالورود وهوما سيلوا الدماء
بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"
ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي

m_giniral 11-17-2009 08:04 AM


استغربت كثيراً من عنوان موضوعك يا كريمة

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::

هذا الموضوع الان في ثلاث صفحات
كلها تتحدث على الكرة والجزائر والجزائريين ومصر والمصريين

اظن بإن الموضوع كان للننسى الكرة قليلا

لانه كان مرتعا بغير قصد

!!!!!!!!

الله يعينك يا كريمة



فرح 11-17-2009 08:12 AM

عزيزتي كريمة
الكرة تجري في دم كل شاب جزائري
كيف وهو الدي يتابع اكبر الاندية ويناصرها
وعند فريقه يتوقف
اقولها للجميع
معاك يا الخضراء معاك يا الجزائر

karima 11-17-2009 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BILAL_01 (المشاركة 95823)
رانا باغيين نتكلمو على الكرة حتا نهار لي تتقطع - المهم كلشي راه باين وحنا الله غالب الخضرة سكنت في لقلوب وان شاء الله لي كاتبو ربي هداك هو
تحياااااااااااتي

بلال اتكلم براحتك

مش الهدف من الموضوع نسكتكم

يا ريت كنت نقدر ههههههههه

بصح نتمنى ما يجي يوم ولا احد يقول اش ادانى

وان شاء الله نغلبوا ونرجعو فارحين

ومعاك يا الخضرة معاك يا الدزاير :clap:

تحياتي واحترامي

karima 11-17-2009 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمو2 (المشاركة 95837)

ولكن حتى أنت أحترمي أراء المناصريين والمحبين لوطننا


العفو اخى كريمو

هذا كلام قاسني (
ولكن حتى أنت أحترمي أراء المناصريين والمحبين لوطننا)

في بالك بلي أنا ما نحترم المناصرين او ضد بلادي كريمو

حاليا ماراني ندافع على المصريين

ببساطة خايفة على أولاد بلادي مما تفعله وتفتعله الصحافة لاثارة الاعصاب

وهيجان الشباب ( ما نقدر نتحمل موتى اخرين من شبابنا ) وربي يستر

انا مش ضد المناصرين لكن ضد كلامهم القبيح وافعالهم المتهورة

الوسطية مطلوبة اخى كريمو في كل امر

في الدين في الاهتمامات في السياسة ...الخ

انا مثلك لست رياضية ولا تهمني الكرة بشيء

بصح لما تكون مثل هذه المناسبة فانا مع بلادي وفقط

ما فعلوه هم من سيتضرر به

سيحسب عليهم وستحاسبهم ضمائرهم

لكن أن نبقى نهين ونسب هذا شيء ما يدي ما يجيب

لنا مباراة في الانتظار

ما يجب فعله الان هو الصبر والدعاء

وان شاء الله الخضرة تفوز ونتاهلوا لكاس العالم :SugarwareZ-282:

شكرااااااااا مرورك كريمو وراني عذراتك بزاف

تحياتي واحترامي





karima 11-17-2009 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaSoFt20o8_Rm (المشاركة 95886)

مْصَارْوَةْ مِنْ شَرِّ مَا خَلَق

قَتَلُوا وَبَدُّدُوا وَحَقَرُوا وَضَرَبُوا

من أجل ماذا ؟؟ مِنْ اَجْلِ كُرَة لَعِينَةْ . لَكِنْ حُبُّ الجَزَائِرِيينَ للكُرَةْ جَعَلَنَاْ نَعْشَقُهَا وَنَتَكَلَّمْ فِيهَاْ فيِ كُلِّ حِينْ

لاَ تَنْسَىْ أَنَّ الكُرَةْ المِصْرِيَةْ مَسَّتْ بِالجَانِب السِّيَاسِيْ لَدَىْ الجَزَائِريِن

كُلُّ وَالمَسَاسُ بِالشَّرَفْ وَالمُسْتَفِيدْ مَنْ ّ؟ هَِيَ إِسْرَائِيلْ .

يقول أَحَدَهُمْ إِنْبَثَقَتْ دُوَيْلَةْ جَدِيدَة إنَّهَاْ مِصْرَائِيلْ

وَعَسَانَاْ أَنْ نَدْعُوا لِفَرِيقِنَاْ بِالتَّوْفِيقِ وَالفَوْزِ عَلَىْ المُنْتَخَبْ المِصْرِيْ





أممممممممممممم وبعدين

وعلاش هذا الكلام كمال

اوك معاك حق انهم حرقوا ضربوا ....قتلوا مازال ما تاكدنا

بصح حتى احنا ضربنا سبينا وقتلنا بعض ..وخربنا بلادنا

يعني احنا مش ملائكة وهم الشياطين

احنا دولتين للاسف وقعا ضحية ارهاب الصحافة

وضحية تعصب مجموعة خرقاء من كلتا الطرفين

صدقوني لو هذا الكلام يجيب نتيجة كنت اول وحدة تسب

بصح كل الكلام هذا وكانك تصب البنزين على النار

وفي الاخير احنا من سيتضرر

ان شاء الله تفوز الخضرة

ياااااااااااااااااو ادعوا ادعوا بزاااااااااااف

معاك يا الخضرة معاك يا دزاير :SugarwareZ-282:

تحياتي واحترامي



KaSoFt20o8_Rm 11-17-2009 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 95892)
خلاص راهم ربحو العيب معانا..ما بقا والو معاهم

و انا وحدة حق الله العظيم ما نزيد نشوف لا مسلسلاتهم و لا أفلامهم و لا أي حاجة تخصهم... و حتى الرقم تاع جيزي نلغيه..( جيزي تابعة للمصورا "المصرائليين" ) نخلي غير نجمة نمشي بيها..
حنا قيمناهم بالورود وهوما سيلوا الدماء
بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"

ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي


:SugarwareZ-090: يو يو يو يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

karima 11-17-2009 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 95892)


بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"
ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي


أمممممممممممم عزيزتي تينا هذا كلام الصحافة

وعلاش من الاول نتفرجوا على أفلامهم ومسلسلاتهم ومن بعد نعايروهم بها

امممممممممم كاين وحد المثل يقول مطلقها وعينه فيها

فخر كبير اننا احفاد لالة نسومر وجميلة بوحيدر

وهم كذلك يفتخرون بنسبهم وحضارتهم

وليس بممثليهم ...

في رايك وعلاش الان ظهرت هذه الحساسيات اتجاه المصريين

ودخلنا السياسة ...والماضي والحاضر ...وكل واحد ينطق بغضبه

والكره والبغض .......فقط لاننا نتبع اهواء المتعصبين

أعيدها وأكررها خايفة بزاف على نفسية الجزائريين

مع اقترحه أن نهدأ قليلا

ونترقب المباراة

ونأمل الفوز

ربي يستر

معاك يا الخضرة معاك يا الجزائر :SugarwareZ-282:

شكراااااااا مرورك

تحياتي واحترامي





karima 11-17-2009 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 95895)

استغربت كثيراً من عنوان موضوعك يا كريمة

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::

هذا الموضوع الان في ثلاث صفحات
كلها تتحدث على الكرة والجزائر والجزائريين ومصر والمصريين

اظن بإن الموضوع كان للننسى الكرة قليلا

لانه كان مرتعا بغير قصد

!!!!!!!!

الله يعينك يا كريمة



هههههههههه جبتها جنرال

في بالك يقدر أي موضوع يسكتهم :SugarwareZ-059:

أنا مثل الصحافة حبيت نربح شوية ردود في موضوعي

( يا ريت يوصل معنى هذه الجملة ) :0130-devil:

معلش خليهم يخرجوا واش في قلوبهم بصح بدون سب

كيما قال الاستاذ كل واحد كيفاش طريقته في حب بلاده

وانا نقول كل واحد وكيفاش طريقته في الخوف وحب أعضاء واحته

شكرااااااااا جنرال مرورك الطيب

معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير

تحياتي احترامي


karima 11-17-2009 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 95899)
عزيزتي كريمة
الكرة تجري في دم كل شاب جزائري
كيف وهو الدي يتابع اكبر الاندية ويناصرها
وعند فريقه يتوقف
اقولها للجميع
معاك يا الخضراء معاك يا الجزائر

أول حاجة أسعدني بزاااااف تواجدك وحضورك

توحشناك بزاف فروحة

أنا معاك فروحة ومع كل مناصر بصح نقول

يا ريت ما تكون الكرة لعنة تلاحقنا دنيا واخرة

شوية تعقل برك هذا واش نطلبوا ونتمناو من المناصرين

حتى تفوت المباراة على خير

ونكونوا بنفسية مليحة هكا حتى المنتخب الجزائري يرتاح واحنا نشجعوه

معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير :SugarwareZ-282:

تحياتي واحترامي



karima 11-17-2009 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desert.man (المشاركة 95847)


أختي الكريمة ان قلت لك انني سأتوقف عن الكلام عن المنتخب فاعلمي انني قد كذبت

لانيني حاولت ولم استطع

ومازال مازال حتى للسودان ... مزال مزال معاك يا سعدان حتي للسودان


//////////////////
تقبلي مـروري

تحياتي
////////////////

مش المشكل في الكلام

حتى انا راني نتكلم بطريقة ما

بصح لازم نتعلموا نتكلموا بكلامنا احنا

ماشي بكلام الصحافة ولا كلام المتعصبين

ونعرفوا كيفاش نمسكوا أعصابنا في حين بزاف ينتظر أن تتلف أعصابنا ماشي تفلت برك

نقلكم راهم كاينين الى ميتينا علينا ضحك

علينا وعلى الشعب المصرى

وينتظروا في نهاية دموية لخاطر كيفهم كيف دراكولا يحب امتصاص الدم

ان شاء الله يصل المغزى

وياااااااااااااااارب تربح الخضرة وتنزاح الغمة

تحياتي واحترامي


slimane2222 11-17-2009 12:31 PM



و أخيراً لا حظت شيء غير طبيعي بالموضوع !!

نعم .. عنوانه .. !!!


يرجى نغيير العنوان

من

لوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!

إلى

أرواحو نتكلموا على الكرة !!!


:0105-wink:

karima 11-17-2009 12:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 95973)


و أخيراً لا حظت شيء غير طبيعي بالموضوع !!

نعم .. عنوانه .. !!!


يرجى نغيير العنوان

من

لوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!

إلى

أرواحو نتكلموا على الكرة !!!


:0105-wink:


هههههههههههههههه أستاذ


عنوان لجذب الانظار:SugarwareZ-059:

مستحيل نسكتوا ......ولا أي موضوع يسكتنا

الحاجة الوحيدة الى تسكتنا هي الفوز في السودان

ياااااااااااااارب

ياااااااارب

تحياتي واحترامي

slimane2222 11-17-2009 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 95974)

الحاجة الوحيدة الى تسكتنا هي الفوز في السودان

ياااااااااااااارب

ياااااااارب

تحياتي واحترامي



إن شااااااااااء الله يا رب
- هاداك واش رانا متمنيين كامل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

و عوض ما نقعدو نسبو !! و نعايرو !! .. نطلبو من الله الفوز للخضر

taherlamichi 11-17-2009 08:58 PM


أولاد المليون و نصف شهيد يهان من طرف أولاد المليون رآصة "رقاصة"
أولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف أولاد ليلى علوي

كلمات في حقها حقا اخت tina

تحياتي القلبية الجزائرية الخالصة


Xavi 6 11-17-2009 11:06 PM

اعدوا ربي ينصر الفريق الوطني والباقي على الله

يا ربي تكمل فرحتنا بالفوز في السودان


slimane2222 11-17-2009 11:08 PM



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


أ لهذه الدرجة ؟؟!!!؟

هذا هو الشيء اللي ماراناش باغيينو



Xavi 6 11-17-2009 11:21 PM

:0125-mmm::0125-mmm:
:0125-mmm::0125-mmm:
:0125-mmm::0125-mmm:

الى حوسوا عليه يلقاوه

krimou 11-18-2009 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 96069)


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


وين راه الكابوس ؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 02:18 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net