![]() |
لقاء الفريق الوطني مع فريق مصر..؟؟؟!!!!
السـلام عليــكم و رحـمـة الله تعالــى و بركاتــه مرحباً جميعاً الكل شاهد ما وقع قبل و أثناء مقابلة يوم أمس التي جمعت الفريق الوطني مع الفريق المصري التحريض و الفتنة التي لعبها الإعلام المصري الهجوم على الحافلة التي أقلت الخضر إلى الفندق الذي كان واضح أنه كان مدبر..سائق الحفلة يخفض جداً من سرعته عند الوصول الى مكان الاعتداء..وشهادة الزور التي قال فيها أن الخضر هم من قاموا بالسيناريو وقوف رجال الأمن أمام الاعتداء دون حراك... حتى أن الأمور وصلت لتكذيب الوزير في تصريحه عن الاعتداء.. إزعاجهم للخضر و عدم السماح لهم بالراحة بإقامة حفلتين أمام الفندق.. تأخر الحافل التي أقلتهم لإجراء الحصة التدريبية.. تحديد عدد قليل جداً لتذاكر مناصري الخضر و مع كل هذه الحرب النفسية .. وقوف الحكم الى جانبهم بشكل واضح يعرف يخرج البطاقات الصفراء غير للخضر..أختراق القوانين بإظافة 6 دقائق وقت بدل ضائع تقبل الهدف الثاني الذي جاء بوضعية تسلل... ... أنا لا أعترف بفوزهم..لأنهم لم يفوزو بشرف و روح رياضية في المقابل أحيي الفريق الوطني الذي لعب بكل روح رياضية ، بكل شجاعة و نزاهة و قدم الكثير..كان في المستوى رغم الإصابات و كل الضغوطات النفسية التي تعرض لها.. و رغم تضييع رفيق صايفي لفرصتين الاّ أنهم شكلوا تهديدات كبيرة على الفريق المصري.. لم أكن لأغضب و أتضايق بكل هذا الحجم لو أن المصريين تصرفوا بروح رياضية وشرف و لم يفتعلوا كل تلك المهزلة و الوضاعة.. لأنها في الأخير تبقى لعبة و من الطبيعي أن يكون فيها فائز و خاسر.. هذه وصمة عار كبير عليهم و بأذن الله سنفوز في مقابلة السودان و نتأهل للمونديال ----------- فما رأيكم أنتم و تعليقكم على ما حدث؟؟ في إنتظار تعليقاتكم و دععواتكم للفريق الوطني |
بالنسبة للحكم ففي رأيي كان حكما منصفا ... و إن وقع في بعض الهفوات فكل الحكام يقعون فيها ... المهم الان هو التفكير في المباراة القادمة و إن شاء الله الفوز |
السلام عليكم ورحمة الله
معلش مش لازم نفكروا بزاف في هذه الخسارة حتى احنا زودناها بزاف وسبقنا الفرحة والفوز وما حطينا مثل هذا الاحتمال المهم تبقى الروح الرياضية عالية وان شاء الله الفوز في السودان تحياتي واحترامي تينا |
الاعلام المصري متواطئ جدا والدليل يقطع اللقطات الساخنة للمنتخب الوطني ومايعاودوهاش لكن مازال الامل قائم على مباراة الاربعاء |
أولاد ...!!!..... ...!!... قاموا بقطع الصوت عند عزف النشيد الوطني أتحدى أيّا كان سمع النشيد الوطني ..!!!..... ....!!!..... .. ..!!!..... ...أفعالهم أكثر من أفعال ..!!!..... |
اقتباس:
لا لا أخي ما معني تساهله في اعطاء البطاقات الصفراء للمصريين و كأنه نسيها في غرفة تبديل الملابس كيما قال المعلق في المقابل كان صارم في اعطاءها للخضر..شكون الي كان يرتكب الأخطاء حنا ولا هوما؟ بكل وضوح هوما كانو متماديين عيناني.. تماديه في الأنذارات لنا أدى الي استبعاد لي لاعبين من المبارة القادمة حارسنا gـاواوي و لموشية و لا هادوك 6 دقائق مكانش منها gـاع ..وحدة من زوج يا شراوه كيما شراو الحكم الي حكم في مباراة روزاندا..ولا هددوه اقتباس:
صحيح... لم نسمع النشيد الوطني الرُخْسْ |
شكرا تينا على الروح الوطنية المصريين أردوا الفوز بأي طريق المهم الإنتصار وهذا كان على حساب فريقنا الوطني حقرة .. ضرب .. إعلام فاسد .. الكذب و أظن ان الفيفا لم تقم بواجبها لوكان صرا هاد شي عندنا فالجزائر كون راهم لغاو المباراة + عقوبة للإتحادية الجزائرية بصح حنا رجالة نكملوا حتى النهاية ... الحكم يا تينا كان عادل الى حد ما .. والهدف الثاني تسلل وااااااااااااااااااضح غير لي ما بغاش يشوفو .. الحقيقة ضيعنا فرصتين ثمينتين لصايفي ... معليش نخلفوها فالسودان .. ان شاء الله الفرحة تكون من نصيبنا في الأخير نقول كلمة قالها حفيظ دراجي:"المهم أننا كسبنا فريق جيد وممتاز قادر على المنافسة قارياً وحتى دولياً" |
راني معك اختي تينة حنا لعبنا بكل روح رياضية عكسهم هم لي لعبوا و استقبلونا بهمجية كبيــــــــــــــــــــــــــــرة وان شاء الله النصر سيكون في السودان بإذن الله .vive elkhardar :SugarwareZ-027::SugarwareZ-033:
|
يالخاوة ماكان لاه تسبوا اخوانكم علابالنا بلللي غلطو معانا بصح لازم نكونا مثقفين وماننساوش بللي تاني لالجيروا غلطو في وحدين حوايج ..على سبيل المثال حرفو القرآن وهاهو الرابط: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
...... بصح يالشبيبة مالازمناش ننشروا هدا الهدرة ......والديفو كله من جريدة الشروق هي اللي نشرت هدا الخب .... ونقولكم ياو رابحين رابحين....... وحتى ادا ماربحناش ......... 4 سنين الجاية ان شاء الله نربحوا ...... ويالدزاير حنا معاك خاسرة ولا رابحة كيف كيف ..... وآخر كلمة عندي: معاك يالقرايا درتي فينا حالة |
gـاواوي و لموشية مايلعبوش -تزاقات
ايييه البارح انا وصحابي طايحين في الارض ونبكو وكونترا عليهم جبنا ديدجي يضرب حتا الصباح وهداك الحكم يخلصها عند ربي-الله غالب ماعندنا زهر في الحكام بصح انا افتخر ورافع راسي باللعب النظيف الجزائري قاع لي صرا لعبو وماننساوش حليش وش دار في هاد الماتش ربي معاك يا الخضرا وربي يستركم يا شبان |
اقتباس:
اقتباس:
... اقتباس:
مكان عادل ما والو ..واش وقيلا لازم يمرgـها كيما لحكم الي جانا في اللقاء تاع رواندا باش يسمى ليس عادل اقتباس:
و الأهم كانوا شرفاء اقتباس:
:f63:ان شاء الله نربحو و نحققو الفوز و الفرحة تكون من نصيبنا ثقتي و أملي فـالخضر كبير |
اقتباس:
اقتباس:
ان شاء الله رابحين هاد العام و حتى اذا كان غلطت الشروق لكن ما ذنب اللاعبين هاجموهم و جرحوهم ، ماخلاوهم يربحو و يستريحو.. صدقي لو انهم لم يعتدوا على اللاعبين و ما دارو لهم هداك الاستقبال الرخيس و زيد على هديك يتهموهم .. ماكنتش انفعلت هكذا لأنها في الأخير مجرد لعبة أنا كلاني النيف على بلادي و على الخضر |
السلام عليكم ورحمة الله
لا تهدروا حروفكم هباءا من فضلكم يعني خلونا من الكلام الكبير والسب واحسن حاجة هي الروح الرياضية لمنتخبنا لذا خلونا نقتبسوا منهم هذه الروح الرياضية ونشجعوهم تشجيع غير مبالغ فيه حتى لا تتضرر نفسيتنا وخصوصا وحد المشرفة :biggrin: ولا يتضرر غيرنا ومازال ما انتهت المباراة تحياتي واحترامي |
ماكانش الدليل ياختي .........انا واش راني نقول هادوك الحوايج كلهوم اللي داروهم المصاورة مثل الاشاعات كلها مفبركة..........وعلى هدا لازم نسوبورطوا بلادنا ونعملو المستحيل................. وماتنساوش بلللي تاني السودان تسوبورطي مصر.........لاخاش تهدر كيما هدرتها ولاصقة فيها ......... 1.2.3 viva l'Algerie |
اقتباس:
عندك كل الحق في كل ما قلتيه و انا وحدة قلت أفضل جواب للأحمق هو السكوت لم أتدخل للفضيحة الي درها الحكم الي حكم في مباراة رووندا و لم اتدخل على فتنة الاعلام المصري بأي كلام في سب كانت كل ردودي حسبنا الله و نعم الوكيل لكن لما وصل الأمر بين اللاعبين والأعتداء على الخضر أسمحيلي ..هنا منوليش أنا النيف ياكلني اقتباس:
لا لا عزيزتي نفسيتي لم تتضرر هداك وينزاد تشجيعي لهم اكثر الفريق نتاعنا نرفع بيه راسي تبارك الله عليه في قمة المستوى و الشرف اقتباس:
طبعاً و إن شاء الله نربحو... و حنا ربحن من دوت غش و ربح بشرف و حتى اذا لا قدر الله خسرنا ...نخسرو بشرف مع تحياتي و احترامي لك |
أخي islam أنا مشفتش هاد المقالة وش من عدد نزلوها راه عندي كل الأعداد و ما لقيتهاش |
اقتباس:
باغيين يغطو شمس بالغربال لا حولة ضربتوهم وحقرتوهم ومزال تهدروا فينا روحو قرو داك لجمهور تاعك الحضارة قبل يعني كي تضرب خوك لمسلم حلال ؟؟ خلونا منهم الله يخليكم |
اقتباس:
|
والله المصريين ميستحقو التأهل , الحكم ضلمنا في لقاء روندا عندما ألغا لنا هدفين وزاد ضلمنا في هد اللقاء عندما إحتسب هدف في وضعية تسلل ........الحمد الله الان عندنا فريق كبير لعب با 6 مصابين وضد الجمهور مع السب والشتم نهيك عن الحجارة التي تلقيناها مع اننا إستقبلناهم با الورود . رغم هدا إلا اننا قدمنا لقاء رائع وبطولي ولولا أننا تاثرنا با الأصابات لفزنا با اللقاء . لا ننسى اننا تغلبنا على مصر با (ثلاث تيبويات إثنان لندير بلحاج وواحد لمغني الرائع مقابل واحد لأبو تريكة ). مبروك للجزائر التأهل للمنديال في السودان |
بعد الشي الي داروه و الدماء الي سيلوها لا أخوة لا زوج أطالب الجميع بمقاطعتهم و انا وحدة سألغي [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]جيزي و لن اتفرج برامجهم و لا احتاج الى خدماتهم و لا منتجاتهم حنا عندنا النيف و دم اخواننا غالي vive Bladi |
الروح الوطنية راهي عندك عالية جدا الاخت تحيا النيف |
معاك يا لخضرا معاك يا تينا Vive Wlad Bladi W kontra 3la lghayarin |
والله أخت تينا رأي لايختلف عن رأيك
انشاء الله الفوز كون فالسودان |
| الساعة الآن 08:07 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.