alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة صور المنطقة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=55)
-   -   هل تعرف هذه الأماكن ؟؟ سمها إذن ... (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=14935)

slimane2222 06-05-2009 11:15 AM

هل تعرف هذه الأماكن ؟؟ سمها إذن ...
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



هل تعرف هذه الأماكن ؟؟ سمها إذن ...


إن شاء الله كل أعضائنا في تمام الصحة و العافية
بمناسبة إنـتهاء السنة الدراسية و حلول العطلة
الصيفية فكرت في إمتاعكم بهذا الموضوع الترفيهي
و الذي أتمنى أن ينال إعجابكم

الفكرة جد بسيطة و هي أنني أدرج و في كل مرة 7 صور
لمدينة أدرار و عليكم أن تتعرفو على الأماكن الملتقطة بها
:0126-nerd:

أعتذر مسبقاً للأعضاء الذين لا يقطنون أدرار لكن
:0101-sadsmile:
لابأس أظن بأنهم سيســتفيدون أيضاً من
موضوعي و هذا بأن ستتكون لذيهم فكرة
عن مدينتنا
:0125-mmm:

بسم الله نبدأ - أول الصور
لا تتسرعو في الردود

1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

بما أنها أول صور بالموضوع دعوني
إقول لــكم بأنني تعمدت إدراج
صور لأمـــاكن معروفة جداً
لكن تأكدو بأنني سأصعب الأمور
شيئاً فــشيئاً في المرات القادمة
:0105-wink:


تحياتي للجميع


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

:0128-hi:

naim400 06-05-2009 11:36 AM

الصورة الاولى ــــــــــــــــــــــ اونفاس لابلاس
الصور الثانية ـــــــــــــــــــــ طريق مقر الواحة (مينمة) حي 90
الصوة الثاليثة ـــــــــــــــــــــــــ لقوس نتاع المطار
الصورة الرابيعة ـــــــــــــــــــــــ مجيهت العسكر (حلاوة)
الصورة الخامسة ــــــــــــــــــــــ الولاية
الصورة السادسة ـــــــــــــــــــ شركة الهاربة
الصورة السابعة ـــــــــــــــــ السوق (دينار)

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

slimane2222 06-05-2009 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة naim400 (المشاركة 68391)
الصورة الرابعة ـــــــــــــــــــــــ مجيهت العسكر (حلاوة)


ههههههههههه - واقيلة عندك بلاي ستيشن يا نعيم
و واقيلة تلعب بزاف ليجو - شكراً لك على المشاركة
بإنتظار مـــــــــــــــــــــــــشاركات الأعضاء الأخرين

:user:

sabiha 06-05-2009 11:54 AM

بما أن الأخ نعيم راه جاوب
أنظن راه غالط في الصورة السادسة
وهي شركة toyota لبن عمراني
والله أعلم


naim400 06-05-2009 11:59 AM

أختي سندريلا toyota في وسط البلاد في الشبكة يديرو غير الفيدونج

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-05-2009 12:03 PM


اهوه راك تقول يا نعيم
ولكن راك غالط في السادسة
هاديك لوزين نتاع toyota

AHMED400 06-05-2009 12:26 PM

نيشان تما ميكانيسيا نتاع بن عمراني ( toyota)
نتاع لهاربة جاية من جيهة أدغا حدا وين يبيعوا دجاج

HICHAM RMA 13 06-05-2009 12:46 PM


الصورة الأولى : زنقة السلام عليكم ، لكن الوجهة لساحة الشهداء ، وأعتقد أنك بقرب البيتزيريا الموجودة في زنقة السلام عليكم .....

الصورة الثانية : أمتار قليلة عن باب إكمالية عمر بن عبد العزيز ن ومقابل ثانوية خالد بن الوليد ، والوجهة كانت نحو حي 50 مسكن للصحة .....

الصورة الثالثة : قوس المطار الجديد ، وهو يقع على بعد 30 متر ، من انحراف المدينة الجديدة تليلان ........

الصورة الرابعة : أنت تقف على يسار الحي السكري المجانب للثكنة العسكرية ، وخلفك بحوالي 100 متر مدخل ساحة الشهداء من جهة مقر شركة موبيليس ....

الصورة الخامسة : صورة لموقف السيرات الخاصة بموظفي الولاية - وأنا منهم - وخلفك يوجد باب إكمالية أبي ذر الغفاري ......

الصورة السادسة : المقر الجديد لدار طويوطا بن عمراني في المنطقة الصناعية ..... وخلفك حي 140 مسكن الإطارات ........

الصورة السابعة : أنت الآن في قلب سوق بودة ...... بقرب الباب المقابل لمخبزة الحاج الصديق .......


هات كل ما عندك من صور .... سأجدها يعني سأجدها ........

slimane2222 06-05-2009 07:04 PM


أين بقية الأعضاء ؟!
أم ان سكان أدرار قليلون بالمنتدى ؟؟




krimou 06-05-2009 07:13 PM


الله اعلم الصورة السادسة هي المقر الجديد لشركة جيزي

BILAL_01 06-05-2009 07:36 PM

1 :زنقة السلام عليـــــكم
2:كي تجي رايح لبني وسكت قريب لوح الاكمالية
3:لم تظهر
4:العسكر وقبلها موبيليس
5:الولاية
6:
7;...............مانعرف شكراا

maf01 06-05-2009 08:21 PM

1-طريق قريبة من لابلاس والديقريساج
2-من جيهة بيرو الواحة (90).
3-قوس طريق المطار.
4-من جيهة السيكتور.
5-باركينق الي قدام الولاية.
6-عمري ماشفتها
7-مرشي بودة .

شكرا أستاذ على هذا الفكرة وان شاء الله يتفاعل معها الجميع..

slimane2222 06-06-2009 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مبرووووووووووووك هشام

:0123-party:
:0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party:

أجوبة وافية شافية - بوركت

---------------------------------------------------------
المجموعة الثانية من الصور

---------------------------------------------------------

1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


حظ سعيد للجميع

--------------------------

:0100-smile:

BILAL_01 06-06-2009 01:23 AM


1 هادي في سوق بودة حدا وين يستناو الحافلات صورتها حدا حانوت شوقي للبورتابلات

-------------------------------------------------------------------------
2 ديبو تع ليسونس راك رايح للمتقنة وقطعت طريق من عثمان بن عفان

-------------------------------------------------------------------------
3 من دار التقافة التقطت الصورة ل قوس دخلة تع بودة
-------------------------------------------------------------------------
4 هنا نخلص لانترت تع تيليلان

-------------------------------------------------------------------------
5 هادي طريق بين السوق بودة وسوق دينار قدام البنك الجزائري
.
-------------------------------------------------------------------------
6

-------------------------------------------------------------------------
7
حدا صومام بصح مش مؤتمر وهاد طريق تجيب من بني وسكت وكان مفترق طرق للمسجد لكبير وسوق بودة


Amina 06-06-2009 02:07 AM

السلام عليكم

1سوق بودة
2
ستاسيون لحدا النوفو
3
القوس التالية نتاع دار الثقافة اونفاس للكريمري
5
اونفاس بنك البدر
6
على ما أظن اولاد اونقال
7
اونفاس محل ام الغيث للاواني المنزلية والديكور الجديد
شكرا لك استاذ موضوع جميل

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-06-2009 06:59 PM

1 - في طريق سوق بودة
2 -سطاسيون مجيهت المتقنة
3- صورة في القوص الاخير نتاع دار الثقافة
4 - لابوسط مجيهت تيليلان
5- هداك المكان قرب البنك الوطني ولاكاديمي
6- آدغا على ما أظن
7- طريق تجيب من بني وسكت وبربع وتدي لجامع الشيخ ، في طريق وين راهم يخلصوا الادماج

abdelhadi 06-06-2009 09:07 PM

أقول دون الاطلاع على اجابات الآخرين:
1-طريق بودة امام طاكسيفون بن عطيلة
2-station انتاع ليانس وبالضبط عند المخرج او باب القاز
3-اقواس دار الثقافة القوس الاخير عند مدخل طريق بودة الجنوبي
4-مديرية الولائية للبريد والمواصلات (بكار)
5-بنك بدر امام اصحاب لاتاي
6-فيراج اولاد ونقال تحت دار الكاتب العام ولابريقاد انتاع الجدارمية
8-امام L'ITE القديم ، قراج كابويا.

slimane2222 06-06-2009 11:57 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


مبرووووووووووووك أمينة
أجوبتكِ كلها صحيحة + أول مجيبة

:0123-party:
:0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party:


---------------------------------------------------------
المجموعة الثالثة من الصور

---------------------------------------------------------

1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


حظ سعيد للجميع

--------------------------

ملاحظة : كوني مشغول طيلة هذا الأسبوع
سأتوقف عن وضع صـــــــــــور بالموضوع
إذا أردتم وضع صور جديدة فمرحباً بمشاركاتكم

:0118-yawn:


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-07-2009 01:51 AM

1- مجيهت السبيطار
2- مجيهت البلدية فلابلاص
3- مقام الشهيد فلابلاص
4- دار الثقافة
5- حدا ثانوية خالد بن الوليد
6- حدا لابلاص في طريق سوق دينار
7 -حانوت لقبايلي حدا مدرسة البنات

abdelhadi 06-07-2009 05:56 PM

1-أمام مدخل الحي الاداري بقرب إقامة السيد الوالي
2-من أمام طاكسيفون القبايلي بقرب المركز التجاري القديم
3-مقام الشهيد الجديد بساحة الشهداء
4-من أمام دار الثقافة بأدرار
5-ثانوية خالد بن الوليد
6- من أمام الحديقة التي في مقابل بنك بدر ومديرية التربية
7-فيلاج نيقرو

slimane2222 06-21-2009 02:15 PM

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته


لا فائز هذه المرة

ليلى أخطأت في بعض الصور و أكثرت من كلمة لابلاص
عبد الهادي أخطأ في الصورة رقم 7

هذه زنقة مسجد الجيلاني قرب محل لقبايلي كيما
أجابت ليلى (
7 -حانوت لقبايلي حدا مدرسة البنات)

---------------------------------------------------------
المجموعة الرابعة من الصور

---------------------------------------------------------

1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


--------------------------

حظ سعيد للجميع


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

BILAL_01 06-21-2009 02:26 PM

[IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/PCDEMA%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot.jpg[/IMG][IMG]file:///C:/DOCUME%7E1/PCDEMA%7E1/LOCALS%7E1/Temp/moz-screenshot-1.jpg[/IMG]1
حدا الحمام في حي 20 اوت
2
فندق تيمي
3
رموبوان 103 راهم يخدمو فيه
4
لاجونs تع djezzy
5
سوق بودة
6
سونا لغاز مجيهت 80
7
اكيد جامع الشيخ

BILAL_01 06-23-2009 10:52 PM

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية على الموضوع الروعة
لاكن راكم غايبين

slimane2222 06-24-2009 06:35 PM


مشـــــــــكور بلال على المتابعة

-----------------------------------------------------------------------------------------------

أين مشاركات البقية ؟؟؟
أم أنكم لم ترو الأماكن التي بالصور من قبل ؟؟

-----------------------------------------------------------------------------------------------

maf01 06-24-2009 06:48 PM

1-حي 20 أوت على اليمين كاين حمام.
2-اوتال تيمي.
3-رومبوا الجديد في طريق قوس المطار.
4-لاجوننس نتاع دجيزي قدام مدرسة الذكور.
5-هادي طريق بودة
6-........
7-جامع الشيخ.

naim400 06-24-2009 08:13 PM

1-حي 20 أوت
2-اوتال تيمي.
3-رومبوان الجديد في طريق قوس المطار.
4-لاجوننس نتاع دجيزي
5- زنقت بودة
6-؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
7-جامع الشيخ.

sabiha 06-24-2009 08:44 PM

1-حي 20 أوت على اليمين كاين حمام
2-فندق تيمي
3-رومبوا الجديد في طريق قوس المطار
4-لاجوننس نتاع دجيزي
5-طريق بودة و بالضبط أمام حانوت بولحارس للعطور
6- سونالغاز من جهة 80 مسكن و ديار التعليم
7-جامع الشيخ.

abdelhadi 06-25-2009 12:01 AM

1-حي 20 أوت طريق المسجد والحمام
2-فندق تيمي
3-مدخل المدينة عند القوس
4-مقر جيزي
5-طريق بودة عند عطور ابراهيم وسوق البورطابلات المسروقة
6-سونلغاز مركز التخليص
7-عند صيدلية التلمساني امام المسجد الكبير

AHMED400 06-25-2009 10:26 AM

1- حي 20 اوت
2- فندق تيمي
3 - رومبوا جديدا نتاع 103
4 - جيزي
5- طريق بودة عند عطور لي تحت تليا
6 - سونلغاز من جيهة فورما
7 -عند جامع الشيخ

slimane2222 06-25-2009 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:0141-handshake:


مبرووووووووووووك

صبيحة و عبد الهادي
أول مجيبان بإجابات صحيحة

:0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party: :0123-party:


بلال يجب أن تحدد في المرة القادمة
5 - سوق بودة (إجابة ناقصة) أين بالضبط ؟

---------------------------------------------------------
المجموعة الخامسة من الصور

---------------------------------------------------------



1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


--------------------------



حظ سعيد للجميع



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



:0128-hi:

AHMED400 06-25-2009 11:46 AM

1- حدا فورما فلا 80
2- دار الشباب
3- قهوة نتاع سيكتوار
4- جامع الشيخ
5- سوق بودة من جيهة وين يبيعوا سلاطة(من جيهة تحتانية)
6- من جيهة دايرة لقديمة عند قهوة زنبرا
7- من جهية بلكين 2 قدام حميم نتاع قش سبور

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 06-26-2009 12:32 AM

1 - مجيهت فورما وكوشة بوانجي والسونلغاز
2 - دار الشباب
3 - قدام باتيسري باخبو (الحديقة نتاع السيكتور )
4 - جامع الشيخ بلكبير
5 - سوق بودة
6 - حدا الدايرة لقديمة
7 - قدام حانوت حميم


abdelhadi 06-26-2009 07:39 PM

1-حي 80 مسكن عند فورمة
2-دار الشباب هواري بومدين
3-شارع الاستقلال الصورة بجانب مقر شركة
caat
4-المسجد الكبير
5-سوق بودة المدخل الشرقي
6-امام المقهى بجانب الدائرة القديمة
7-الساحة المقابلة لثانوية بلكين

slimane2222 07-13-2009 07:33 PM


رغم قِلة التفاعل إلا أن لي عودة للموضوع

و هذا بصور جديدة أتمنى أن تلقى تفاعل أكثر



:0128-hi:

شكراً لكل من تجاوب معنا

slimane2222 07-14-2009 12:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
:0141-handshake:


مبرووووووووووووك

Ahmed 400

أول مجيب بإجابات صحيحة

:0123-party: :0123-party: :0123-party:



------------------------------------------------------------
المجموعة السادسة من الصور

------------------------------------------------------------



1
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
2
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
3
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
4
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
5
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
6
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]
-------------------------------------------------------------------------
7

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


--------------------------



حظ سعيد للجميع



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



:0128-hi:


slimane2222 07-15-2009 06:53 PM


أين التفاعل ؟ أين الردود ؟ أين المشاركات ؟


:Com_031:

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

m_giniral 07-15-2009 07:52 PM

1 - قوس المطار
2 - مقابل البنك الوطني الجزائري
3 - اولاد انقال من ( الولاية القديمة)
4 - مقابل سوق دينار
5 - قهوة باحمد
6 - بين ثانوية بلكين وساحة الشهداء
7 - قوس حي 400 مسكن


aek_01 07-26-2009 04:08 PM

1- قوس المطار

2-دار الشباب(حي 80مسكن)+مفترق الطرق قرب البنك الوطني الشعبي

3-هاد الطريق تدينا لاولاد ونقال.

4-سوق دينار الطيب.

5-قهوة عمي اباحمد(اقدم قهوة في ادرار).

6-هنا راني انشوف دار اليماني.

7-القوس تاع 400.

karim47 07-26-2009 04:52 PM

1 قوس المطا
2 دار شباب
3 بلاسيطا قدام لكرامري نتاع لابلاص انفاص لبنك
4هاد الطريق تدينا لاولاد ونقال.
5قهوة با حمد لقديمة
6 لوسع لي قدام بلكين وين كاين حانوت سامسونق
7قوس الخرج نتاع ادرار

فرح 07-31-2009 01:09 PM

كنت اتمنى المشاركة
للاســـف


الساعة الآن 10:44 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net