alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحـة المواضيع العــامة (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   *=* الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 المزيد من هدر مال الشعب *=* (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=11538)

فرح 03-03-2009 08:52 PM

*=* الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 المزيد من هدر مال الشعب *=*
 
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]



الإنتخابات الرئاسية الجزائرية 2009 والتي نتائجها معروفة مسبقا لدى العام والخاص والتي ستكون لصالح عبد العزيز بوتفليقة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


الذي أعلن ترشحه على الطريقة الأوبامية والتي تم تحديد نسبة الفوز مسبقا والتي ستكون بين 75 % و 90 % والباقي ستوزع على بقية الأرانب كل حسب حجمه

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

.. هذا الكل متفق عليه .

نعود الآن إلى المبالغ التي رصدت لهذه الإنتخابات من تنظيم حملات انتخابية ومطبوعات تجاوزت المليون مطبوعة لحد الآن ومن أموال ستخصص لكراء محلات في كل بلدية لكل حزب إلى غير ذلك من التجمعات والإعلانات وغيرها وطبعا كل هاته الأموال المخصصة للإنتخابات قدرت بحوالي 2 مليار دولار رغم أن الكل يعلم النتائج مسبقة أي أن هذا مزيد من إهدار المال العام حيث لو قسمنا 2 مليار دولار على 32 مليون جزائري لحصل كل واحد منهم على أكثر من 4000 دينار ... لذا فكان من الأحرى تقسيم المبالغ المخصصة للإنتخابات على الشعب أفضل من أن نقوم بإحاكة سيناريوهات معروفة البداية والنهاية ... ولكن كما يعلم جميع الجزائريين فهذه تدخل في إطار نورمال ... الآن سنخرج قليلا عن الموضوع ونرى مخطط النظام الحاكم في الجزائر الذي قام بوضع بوتفليقة لعهدتين متتاليتين حتى يقوم بتنفيذ مخطط زرع مختلف الآفات الإجتماعية بجميع أنواعها وقد نجح في ذلك لذا فسيقوم النظام بإضافة عهدة جديدة له لغاية 2014 بعدها سيقوم بتنصيب

أحمد أويحيى


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


رئيسا لعهدة أو أكثر لتنفيذ مخطط آخر في الوقت الحالي يبقى غامض الملامح ... المهم كل هذه الأمور ستأتي في وقتها وبين كل هذا وذاك نتوقع مستقبل كارثي للشعب الجزائري وأنا أستطلع نشوب حروب أهلية في العشريات القادمة خاصة بعد زوال البترول حيث وفي الوقت الحالي الذي تعتمد فيه الجزائر على 98 % من المحروقات كصادرات نجد أكبر الآفات التي تعصف بشعبنا فما بالك عندما تزول 98 % وتبقى 2 % ببساطة نحن مقبلون على كوارث وليس باستطاعتنا عمل شيء والمستقبل القريب سيوضح كل شيء ... استمتعوا يا شعب وافرحوا بما لديكم من ثقافة الغرب السلبية ...
اللهم أنصر إخواننا في فلسطين وفي سائر بلاد المسلمين ...

والسلام عليكم

مجرد افكار مبعثرة



HICHAM RMA 13 03-03-2009 10:23 PM

ضقت ذرعا بالانتخابات الرئاسية ، وممثليها ، ومخرجها ، ومؤلفها .......... والله العظيم ، لو ترشح دي جي نسيم ضد بوتفليقة لا خترت الاول .......

سئمت ومللت وكرهت ................

فرح 03-04-2009 06:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hicham rma 13 (المشاركة 51097)
ضقت ذرعا بالانتخابات الرئاسية ، وممثليها ، ومخرجها ، ومؤلفها .......... والله العظيم ، لو ترشح دي جي نسيم ضد بوتفليقة لا خترت الاول .......

سئمت ومللت وكرهت ................

ديجي نسيم على الاقل هو من جيل الشباب ليس من جيل الشيوخـــ

m_giniral 03-04-2009 07:48 AM



لحد الأن لم أفهم هذا الشعب
يكرر الكلام ولا يمل ولا يكره
يعلم بنتيجة الانتخابات ويقول ويقول ويقول ..
لكن من له الجرأة ليقول لا بعلانية ..الكل خائف
لهذا الصمت أضعف الأيمان

أعذريني يا فرح



فرح 03-04-2009 10:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 51116)

لحد الأن لم أفهم هذا الشعب
يكرر الكلام ولا يمل ولا يكره
يعلم بنتيجة الانتخابات ويقول ويقول ويقول ..
لكن من له الجرأة ليقول لا بعلانية ..الكل خائف
لهذا الصمت أضعف الأيمان

أعذريني يا فرح


أ صارحك اني قلتها علانية لرئيس مكتب للمرشح الحر الخاص بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة
والكارثة أن رد كانت ابتسامة .. حمل الكثير من المعاني.........
ثم أردف كلامه ستعرضين نفسك للسجن...
قلت له السنا ندعي الديمقراطية وحرية الراي والتعبير
أموت من أجل كلمة الحق على أن احي بكلمة ذل
فتلعثم في الكلام
فقلت في نفسي حادث احمقا فغلبني
وتركته وانصرفت

HICHAM RMA 13 03-04-2009 11:31 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 51138)
أ صارحك اني قلتها علانية لرئيس مكتب للمرشح الحر الخاص بالرئيس عبد العزيز بوتفليقة
والكارثة أن رد كانت ابتسامة .. حمل الكثير من المعاني.........
ثم أردف كلامه ستعرضين نفسك للسجن...
قلت له السنا ندعي الديمقراطية وحرية الراي والتعبير
أموت من أجل كلمة الحق على أن احي بكلمة ذل
فتلعثم في الكلام
فقلت في نفسي حادث احمقا فغلبني
وتركته وانصرفت


:ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg::ggg:

البشاري 03-04-2009 07:17 PM

الله يعفو ويجيب الخير

فرح 03-04-2009 08:18 PM

الله يجيب الخير لبلاد
شكرا لمروركم

yusuf_farik 03-04-2009 09:36 PM

*** السلام عليكم***

رغم أني مررت على الموضوع مرارا ولم أعلق أي رد

والذي يمس حقيقة وجود أي إنسان عايش في هذا الزمن

والبلـــــــد....؟؟؟

ولحماسك أختي فرح لهذا الموضوع و أشكرك

** جزيل الشكر **

ربي وحده يعلم حقيقة هذه الكواليس
رغم معرفة حقيقة هذه الإنتخاب
والتي هي

مصلحة الآخر بالآخر على حساب الآخر

والحاكم مختفي

لدا أنصحك ألا تجعليه من أولوياتك هذا قدرنا

مع من يحكم.....من؟؟؟؟؟

دمتي سالمة وموفقة بإذن الله

**تحياتي**

بوعلام 03-04-2009 10:45 PM

لن اخوض في السياسة اكثر.........
------------------------------
من حكمي وامثالي
(السياسة لو قلبت الياء والالف واوا لعرفت معناها)
------------------------------------
مشكـــــورة اختي فــــرح على الموضـــــــوع

فرح 03-05-2009 06:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yusuf_farik (المشاركة 51452)
*** السلام عليكم***


رغم أني مررت على الموضوع مرارا ولم أعلق أي رد

والذي يمس حقيقة وجود أي إنسان عايش في هذا الزمن

والبلـــــــد....؟؟؟

ولحماسك أختي فرح لهذا الموضوع و أشكرك

** جزيل الشكر **

ربي وحده يعلم حقيقة هذه الكواليس
رغم معرفة حقيقة هذه الإنتخاب
والتي هي

مصلحة الآخر بالآخر على حساب الآخر

والحاكم مختفي

لدا أنصحك ألا تجعليه من أولوياتك هذا قدرنا

مع من يحكم.....من؟؟؟؟؟

دمتي سالمة وموفقة بإذن الله

**تحياتي**

تشرفت بمرورك كثيرا اخي يوسف
كما قلت مصلحة الاخر مرتبطة بالاخر والاخر مرتبطة بالاخر ........
لكن بمااني جزء من هذا الوطن....
لابد أن تكون ضمن أولوياتي أو بالاحرى ضمن أفكاري

فرح 03-05-2009 06:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعلام (المشاركة 51479)
لن اخوض في السياسة اكثر.........
------------------------------
من حكمي وامثالي
(السياسة لو قلبت الياء والالف واوا لعرفت معناها)
------------------------------------
مشكـــــورة اختي فــــرح على الموضـــــــوع

شيء جيد أنك غير مهتم
اما انا فقد سكنت عقلي

«¦[ŁęĩℓăღО]¦» 03-05-2009 01:34 PM

عجيبٌ أمركم فعلاً
شيء طبيعي
أيّ انتخابات في العالم يصرف عليها أموال طائلة
فقط حين جاءت هنـا أنت تحتجّون
حسنــاً ، تقولون أن مبالغ ضخمة صرفت في الانتخابات ، يمكن أن تكون كذلك .
ولكن !!!!
مارأيكم في المبالغ التي تُسرَف في تلك المهرجانات والحفلات ، كحضور ذلك الذي يدعى بتامر حسني ، هل تعرفون كم كلفهم حضور مثل هؤلاء .....!!

ليس هذا فقط ، أشياااااااء كثيرة وتافهة لا تعد ولا تحصى سُرفت فيها اأموال طائلة ومبالغ ضخمة
ولم يتكلم أحد منكم !!!


صَرف أموال مثل هذه على الإنتخابات ليست بأمر غريب
شيء طبيعي جداً


تحياتي

فرح 03-05-2009 02:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة leila1962 (المشاركة 51544)
عجيبٌ أمركم فعلاً

شيء طبيعي
أيّ انتخابات في العالم يصرف عليها أموال طائلة
فقط حين جاءت هنـا أنت تحتجّون
حسنــاً ، تقولون أن مبالغ ضخمة صرفت في الانتخابات ، يمكن أن تكون كذلك .
ولكن !!!!
مارأيكم في المبالغ التي تُسرَف في تلك المهرجانات والحفلات ، كحضور ذلك الذي يدعى بتامر حسني ، هل تعرفون كم كلفهم حضور مثل هؤلاء .....!!

ليس هذا فقط ، أشياااااااء كثيرة وتافهة لا تعد ولا تحصى سُرفت فيها اأموال طائلة ومبالغ ضخمة
ولم يتكلم أحد منكم !!!


صَرف أموال مثل هذه على الإنتخابات ليست بأمر غريب
شيء طبيعي جداً



تحياتي

صديقتي واختي الحبيبة ليلى
المشكل ليس في صرف الاموال
المشكل تسرف الاموال والرابح معروف
لنكن واقعيين أختي ليلى اكثر
مثال بسيط: هل تقبلين ان يقوم اخوك باخد اموالك وهو على علم انها لكي وسوف تعرفين بانه هو من اخدها؟؟
هدا هو الحال لدينا اموال تقتطع من اجور ابي وابيك واخي واخيك والقائمة طويلة
ونفس الشيء يطبق على الحفلااات

اتمنى ان تكون قد فهمتي ما أأأأقصد
وشكا لمرورك:007:




floweroflife 03-05-2009 07:24 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أختي فرح
أخواني وأخواتي يا جميع أعضاء المنتدى
أريد أن أفهم شيئ واحد فقط
لما أنتم ضد رئيسنا الغالي بوتفليقة ؟ رغم قلة متابعتي لسياسة الا أني أريد أن أطرح عليكم سؤالا واحد
أليس حال البلاد أفضل منذ أن ترشح رئيسنا الغالي بوتفليقة ألم يعمل الكثير من الانجازات ؟ ألم يقم بالمصالحة الوطنية ؟ ألم يمسح الكثير من الديون
لا أعرف لما أنتم متحاملون عليه رغم الكثيييييييييييييييييييييييييييير من التطورات التي أنجزها
ألم يمرض من أجل هذه البلاد ...؟ فهو كان يذهب لفرنسا من أجل العلاج
أتتذكرون وسامته حين تؤشح لأول مرة وكيف أصبحت التجاعيد تغزو وجهه
من يقبل أن يهدر صحته من أجل الأموال هذا ان كانت غايته جمع المال
أنا سأقولها بالصوت العاااااااااااالي
أنا سأدلي بصوتي له
هذا رأي و بكل صراحة
احترامي و مودتي لكم
دمت في رعاية الله وحفظه

HICHAM RMA 13 03-05-2009 09:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floweroflife (المشاركة 51608)
لما أنتم ضد رئيسنا الغالي بوتفليقة ؟

لا إله إلا الله محمد رسول الله ...... كم يقشعر بدني عندما يتحدث شخص ما عن تطور حالة البلاد تحت إمرة الإكسيلانس ......

يا اختي - الله يهديك الجزائر - الجزائر استقلت عام 1962 موش عام 1999 ، ثم أي حال هذا ، الأجور زيدت لابمقدار ضئيل ، يعني المخير زادوا له مليون في الشهر ، وهاذ المليون لمن زادوه ، زادوه للإطارات الكبار ، المدراء التنفيذين واللي اكثر منهم ، وهاذو أصلا موش محتاجين الدراهم .....
اللي محتاج الدراهم ، هو المعلم والأستاذ، العساس والماصو ، موش مدير تنفيذي ينهب من الدولة ومن الشعب ...............

حاجة أخرى ، والله العظيم ( ثلاث مرات ) ، ما سألت إنسانا كبيرا وذا خبرة إلا وقال لي أن الجزائر في عهد الشاذلي بن جديد شهدت فرح الشعب ورخاءه ، ( مظاهرات 88 مدبرة من الجيش لإرغام الشاذلي على الاستقالة ، واستقالته تمت ، والبقية تعرفينها ) ....

الشعب اللي ما عندهش شهادة ، يعني إذا طار شانه جايب مستوى الثالثة ثانوي ، يقولوا له روح ما تفوتش العسكر ، والجامعي اللي عنده ليسانس والماجستير ، يحوسوا عليه ، ولو كان مات ، يرحوا يحفروا عليه يتأكدوا هو ولا موش هو ....... نورمالمون اللي ما عندهش مستوى تعليمي هو اللي يروح للعسكر ، باش تعتبر له وظيفة يخلص منها ، ومن جهة تانية تستفيد الدولة في جيشها ، وخلوا الجامعيين يروحوا يشوفوا كاشما يلقوا خدمة في الدولة ...... خاتش اللي ما عندهش مستوى ، والله العظيم يموت وما تصحه حتى كونطرا .... أوكي وردة .....



:0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry:

فرح 03-05-2009 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة floweroflife (المشاركة 51608)
أتتذكرون وسامته حين تؤشح لأول مرة وكيف أصبحت التجاعيد تغزو وجهه

؟؟؟؟
أضحكتنــــــــــــــــي كثيــــــــــرا


فرح 03-05-2009 10:17 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HICHAM RMA 13 (المشاركة 51636)
لا إله إلا الله محمد رسول الله ...... كم يقشعر بدني عندما يتحدث شخص ما عن تطور حالة البلاد تحت إمرة الإكسيلانس ......


يا اختي - الله يهديك الجزائر - الجزائر استقلت عام 1962 موش عام 1999 ، ثم أي حال هذا ، الأجور زيدت لابمقدار ضئيل ، يعني المخير زادوا له مليون في الشهر ، وهاذ المليون لمن زادوه ، زادوه للإطارات الكبار ، المدراء التنفيذين واللي اكثر منهم ، وهاذو أصلا موش محتاجين الدراهم .....
اللي محتاج الدراهم ، هو المعلم والأستاذ، العساس والماصو ، موش مدير تنفيذي ينهب من الدولة ومن الشعب ...............

حاجة أخرى ، والله العظيم ( ثلاث مرات ) ، ما سألت إنسانا كبيرا وذا خبرة إلا وقال لي أن الجزائر في عهد الشاذلي بن جديد شهدت فرح الشعب ورخاءه ، ( مظاهرات 88 مدبرة من الجيش لإرغام الشاذلي على الاستقالة ، واستقالته تمت ، والبقية تعرفينها ) ....

الشعب اللي ما عندهش شهادة ، يعني إذا طار شانه جايب مستوى الثالثة ثانوي ، يقولوا له روح ما تفوتش العسكر ، والجامعي اللي عنده ليسانس والماجستير ، يحوسوا عليه ، ولو كان مات ، يرحوا يحفروا عليه يتأكدوا هو ولا موش هو ....... نورمالمون اللي ما عندهش مستوى تعليمي هو اللي يروح للعسكر ، باش تعتبر له وظيفة يخلص منها ، ومن جهة تانية تستفيد الدولة في جيشها ، وخلوا الجامعيين يروحوا يشوفوا كاشما يلقوا خدمة في الدولة ...... خاتش اللي ما عندهش مستوى ، والله العظيم يموت وما تصحه حتى كونطرا .... أوكي وردة .....



:0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry::0121-angry:

معــــــك كامــــــــــــــل الحــــق

floweroflife 03-06-2009 03:28 PM

في عهد الشاذلي كانت البراكة برك
و اذا عندكم كاش رئيس رشحوه أنتوما و نشوفو واش راه رايح يدير لبلاد أوووووووكي
خاتش اللي ما عندهش مستوى ، والله العظيم يموت وما تصحه حتى كونطرا .... أوكي وردة .....
أنا و الحمد لله عندي مستوى الثالثة ثانوي وأعمل عند الدولة
ما كان علاه نكولك وين مي الحمد لله
الدنيا قسمة و نصيب يا أخي
أتتذكرون وسامته حين تؤشح لأول مرة وكيف أصبحت التجاعيد تغزو وجهه
؟؟؟؟
أضحكتنــــــــــــــــي كثيــــــــــرا
ولما الضحك أختي .....؟

مع كامل احترامي للجميع
هذه كانت ديمقرطيتي

shihabe 03-06-2009 05:03 PM

انا اتعجب للكلام اللذي كتبتموه.....؟
انها السياسة العالمية الروتينية لتحقيق الديمقراطية للشعوب العربية عامة و الاسلامية خاصة
بترول+شعب+رئيس+رئيس+.............+رئيس=دولة عربية
البترول تابت باسعار مختلفة
الشعب عنصر حيادي رايه لا يغير المعادلة
الرئيس متغير حقيقي متفق عليه مسبقا لدى الامم المتحدة.....وألا



الساعة الآن 03:59 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net