alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20667)

karima 11-16-2009 11:23 AM

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::
 
السلام عليكم ورحمة الله
--------------------

اليوم قبل ما ندخل قلت يا رب نلقاهم خلصوا الكلام على البالون

بصح مازالكم تتكلموا

ويا ريت تتكلموا برك

أغلبكم زعفان وغضبان :g9:

ما نقصد أبدا انى نقلكم بطلوا تكونوا مع الخضرة

بصح يا ريت العقلانية

تمنيت نلقى موضوع اخر

مثلا مبروك لمصر مؤقتا

وينها الروح الرياضية ؟؟؟

نعرف البعض يقول بلي هم الى بداو

وبلي داروا وداروا .....الى ما لانهاية

بصح هذا كله كلام جرائد وكلام اعلام

وحقائق غير أكيدة

+ اليوتوب ليس مصدر موثوق

لانه من الاساس لم يحدث اى شئ اصيب 32 شخص نصفهم مصريين اثناء الخروج من الملعب وبعد حدوث مناوشات خفيفة بين المشجعين وخرج الجميع سالما

أنا مثلكم أحب الجزائر

ومع الخضرة

لكن ليس على حساب ديني

ولا أخلاقي ولا اخواني

في رايكم واش فايدة حتى الكاس ليهم ولا لينا

اذا خسرنا بعض ؟؟!!!!

--------ملاحظة ------
مثل هذه المشادات تصرى حتى في بلادنا
والكل يعرف خطر ملاعب بلادنا
----------------------
في بعض المنتديات المصرية

لم ألقى رد واحد يهين الجزائريين
الكل يقول فيه متعصبين من الطرفين

والكل يقول انا أشجع بلدي هذا ليس خطأ

لكن لست ضد أي أحد

نتمنى حقا أن نكف في السب والكلام الجارح

وننتظر مقابلة السودان بهدوء :SugarwareZ-299:


تصرفاتنا تسيء لبلادنا من يحب الخضرة وبلده يدع عنه ما يسئ اليها

ومعاك يا الخضرة معاك يا الجزائر

:SugarwareZ-005:

تحياتي واحترامي



maf01 11-16-2009 11:42 AM

أولا أختي كريمة أحي فيك هذه الروح الرياضية العالية....لكن لكن لكن لن يرضى الشعب

الجزائري بالذل والظلم....تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى .....(البارحه في اخر ظهور للمدرب رابح سعدان مع اللاعبين كانوا في راحة تامه

جدا...)
لانهم وببساطة نجو من مآمرة أعدت لهم في مصر ......حتى وان كانوا أخواننا لا

تنسي حرب 1974 حيث غروا بنا في حين قدمت لهم الجزائر خيرت رجالها لكنهم تواطؤا مع

اليهود .....أغلقوا أبوابهم في وجه أخواننا الفلسطينيين....وحتى خديعتهم

لسوريا......والروايات لا تنتهي عنهم ....يعني من الاخير الخديعة والظلم من سيماهم

(حاشا شيوخنا الاجلاء رفع الله من قدرهم وشأنهم...)...


الملتقى في السوداااااااااان

بارك الله فيك غاليتي كريمة على هذا الطرح

وآسفة كان هذا رأي maf01.



karima 11-16-2009 11:55 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95741)
أولا أختي كريمة أحي فيك هذه الروح الرياضية العالية....لكن لكن لكن لن يرضى الشعب

الجزائري بالذل والظلم....تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى .....(البارحه في اخر ظهور للمدرب رابح سعدان مع اللاعبين كانوا في راحة تامه

جدا...)
لانهم وببساطة نجو من مآمرة أعدت لهم في مصر ......حتى وان كانوا أخواننا لا

تنسي حرب 1974 حيث غروا بنا في حين قدمت لهم الجزائر خيرت رجالها لكنهم تواطؤا مع

اليهود .....أغلقوا أبوابهم في وجه أخواننا الفلسطينيين....وحتى خديعتهم

لسوريا......والروايات لا تنتهي عنهم ....يعني من الاخير الخديعة والظلم من سيماهم

(حاشا شيوخنا الاجلاء رفع الله من قدرهم وشأنهم...)...


الملتقى في السوداااااااااان

بارك الله فيك غاليتي كريمة على هذا الطرح

وآسفة كان هذا رأي maf01.



ما فيه داعى للاسف عزيزتي ماف سعدت برأيك

كل ما قلته ويردده الكثير

من اتهامات وردات فعل اكيد لها محرض

وهو الاعلام

+ امور سياسية بحتة نحن الان في غنى عنها

ما يهم الان حقا هو ترقب مباراة السودان

ليس معقول أن نتهم شعب كامل بسبب مجموعة

متعصبين وسياسين واحداث التاريخ كفيل بها وبكشفها

موضوعي بكل بساطة موجه لانصار الخضر

وشباب منتدانا

كفانا من الالفاظ الغير لائقة

ونفرض حصلت كل هذه الامور

لماذا نسب ؟؟؟

ليس في مصلحتنا حاليا سوى أن نهدأ

وبعد مباراة السودان لكل حدث حديث

وربي يستر ...

تحياتي واحترامي


maf01 11-16-2009 11:59 AM

اقتباس:


ليس في مصلحتنا حاليا سوى أن نهدأ

وبعد مباراة السودان لكل حدث حديث

وربي يستر ...

كريمة من بعد المباراة نديروا قافلة الواحة ونجوا لعندك كل الاعضااااااااء هههههههههههههه.....نحتفلوا معاكم (ياربي )

Xavi 6 11-16-2009 12:04 PM

لهدرة ما تكملش للأسف
أما بخصوص أنهم هادئين علينا نقولك : مايحس بالجمرة غير لي كواتو
كون صرا ليهم هاد شي فالجزائر دروك راهم مقلبين دنيا
كي جاو لعندنا وخسروا .. دارو سبة مكانش منها قالك
سممناهم شفتي يا ختي كريمة كيف.. يعني عندهم
ما هدروا فينا اذا كنت متابعة للأخبار في ديك الفترة
--
وبالزيادة العقلانية تكون معا وحدين عاقلين مش وحدين كانيبال
--
وأنا شخصياً معا الإعلام تاعنا .. كون تشوفي الاعلام تاعهم واش يقووول
والله يطلع لي دم لراسي ... كلام تاع بزوز ولا كثر
قالك الجوارة جابو لحجر معاهم من ايطاليا وضربو بيه روحهم أنا سمعتها شخصياُ
وقالك باش نأمنو يلزم يكون واحد مصري صور الحادثة ههه
ربي وكيلهم
--
لكن كريمة كون جا دين والاخلاق عندهم هوما الأولين كون مضربوش إخوانهم المسلمين
حنا ما نعاندوهمش بصح نردوا بطريقتنا الخاصة هي الكتابة الله غالب هذا لي كاين
---
ان شاء الله ربي ينصرنا وحق الرد راه مشروع لينا
وفالسودان راه يبان لحق تاع dz و يشوفو ولاد ابن زياد
الروح الرياضية عندنا والله أنا كنت نشجع مصر في كأس إفريقيا 2006 و 2008 من قلبي
بصح هاد لخطرا الله لا يربحهم
--
شكراً كريمة على الطرح
وما ديري والو في راسك هذا رد نابع من محب لوطنه وخلالاص




karima 11-16-2009 12:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95754)
كريمة من بعد المباراة نديروا قافلة الواحة ونجوا لعندك كل الاعضااااااااء هههههههههههههه.....نحتفلوا معاكم (ياربي )


أمممممم حابة الهدوء ممكن انا طبعي هادئ بزاااااااف

:SugarwareZ-052:

بصح ياك جايين برك ... انا راني مع الخضرة يكون في معلومكم ايوه ...

:SugarwareZ-005:

شكراااا عزيزتي

تحياتي واحترامي


salim2008 11-16-2009 12:15 PM

معك حق أخت كريمة ... نورمالمون سمعت بلي حتى كي تدعي بالنصر هذا ليس بدعاء لانك تدعي على أخوك مسلم ... موفقة

krimou 11-16-2009 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maf01 (المشاركة 95741)
.تأكدي غاليتي أنه لو فزنا يوم السيبت لأصبح فريقنا من عداد

الموتى




شيئ أكيد وغير مستبعد عن الشعب المصري الي ظهر على حقيقته

ومستحيل نحبسوا الهدرة حتى بعد المباراة الفاصلة

ان يهمني نشوف دموع المصريين وفقط :g9: اما كأس العالم تجي من بعد

وانا متأكد لو كان الخصم تونسي أو مغربي لكانت الروح الرياضية عالية جدا معهم لكن للاسف المناصرين المصريين مستواهم منحط جدا جدا

karima 11-16-2009 12:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mabrouk (المشاركة 95756)
لهدرة ما تكملش للأسف
أما بخصوص أنهم هادئين علينا نقولك : مايحس بالجمرة غير لي كواتو
كون صرا ليهم هاد شي فالجزائر دروك راهم مقلبين دنيا
كي جاو لعندنا وخسروا .. دارو سبة مكانش منها قالك
سممناهم شفتي يا ختي كريمة كيف.. يعني عندهم
ما هدروا فينا اذا كنت متابعة للأخبار في ديك الفترة
--
وبالزيادة العقلانية تكون معا وحدين عاقلين مش وحدين كانيبال
--
وأنا شخصياً معا الإعلام تاعنا .. كون تشوفي الاعلام تاعهم واش يقووول
والله يطلع لي دم لراسي ... كلام تاع بزوز ولا كثر
قالك الجوارة جابو لحجر معاهم من ايطاليا وضربو بيه روحهم أنا سمعتها شخصياُ
وقالك باش نأمنو يلزم يكون واحد مصري صور الحادثة ههه
ربي وكيلهم
--
لكن كريمة كون جا دين والاخلاق عندهم هوما الأولين كون مضربوش إخوانهم المسلمين
حنا ما نعاندوهمش بصح نردوا بطريقتنا الخاصة هي الكتابة الله غالب هذا لي كاين
---
ان شاء الله ربي ينصرنا وحق الرد راه مشروع لينا
وفالسودان راه يبان لحق تاع dz و يشوفو ولاد ابن زياد
الروح الرياضية عندنا والله أنا كنت نشجع مصر في كأس إفريقيا 2006 و 2008 من قلبي
بصح هاد لخطرا الله لا يربحهم
--
شكراً كريمة على الطرح
وما ديري والو في راسك هذا رد نابع من محب لوطنه وخلالاص




أخى مبروك لا أقصد الكتابة أو المواضيع

نقصد فقط الالفاظ والسب

وكل واحد يعبر بطريقته

وأكيد اروع تعبير هو أنك تكتب واش تحس

بصح كاين وحد المواضيع ما تزيد غير تعصبنا

وأحنا في غنى عنها

كل همي الان أن نبتعد عن هذا الجو الخانق

وعن ما تقوله الصحافة

أهم حاجة الان أن نترقب المباراة لأنها أهم مما يحدث حاليا وما حدث سابقا

والمصريين مهما داروا ...حتى احنا درنا

كلا الطرفين تضرروا من بعض ببعض

شكراااااااا مبروك مرورك الطيب

تحياتي واحترامي











karima 11-16-2009 12:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salim2008 (المشاركة 95760)
معك حق أخت كريمة ... نورمالمون سمعت بلي حتى كي تدعي بالنصر هذا ليس بدعاء لانك تدعي على أخوك مسلم ... موفقة

أكيد اخواننا

شئنا أم أبينا

ياك يقولوا دعاوى الشر ترجع على مولاها

شكراااا مرورك الطيب سليم

تحياتي واحترامي


الساعة الآن 03:34 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net