alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   لقاء الفريق الوطني مع فريق مصر..؟؟؟!!!! (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20619)

TINA 11-15-2009 10:05 AM

لقاء الفريق الوطني مع فريق مصر..؟؟؟!!!!
 
السـلام عليــكم و رحـمـة الله تعالــى و بركاتــه

مرحباً جميعاً


الكل شاهد ما وقع قبل و أثناء مقابلة يوم أمس
التي جمعت الفريق الوطني مع الفريق المصري

التحريض و الفتنة التي لعبها الإعلام المصري
الهجوم على الحافلة التي أقلت الخضر إلى الفندق الذي كان واضح أنه كان مدبر..سائق الحفلة يخفض جداً من سرعته عند الوصول الى مكان الاعتداء..وشهادة الزور التي قال فيها أن الخضر هم من قاموا بالسيناريو
وقوف رجال الأمن أمام الاعتداء دون حراك... حتى أن الأمور وصلت لتكذيب الوزير في تصريحه عن الاعتداء..
إزعاجهم للخضر و عدم السماح لهم بالراحة بإقامة حفلتين أمام الفندق..
تأخر الحافل التي أقلتهم لإجراء الحصة التدريبية..
تحديد عدد قليل جداً لتذاكر مناصري الخضر
و مع كل هذه الحرب النفسية .. وقوف الحكم الى جانبهم بشكل واضح
يعرف يخرج البطاقات الصفراء غير للخضر..أختراق القوانين بإظافة 6 دقائق وقت بدل ضائع
تقبل الهدف الثاني الذي جاء بوضعية تسلل...
...
أنا لا أعترف بفوزهم..لأنهم لم يفوزو بشرف و روح رياضية
في المقابل أحيي الفريق الوطني الذي لعب بكل روح رياضية ، بكل شجاعة و نزاهة و قدم الكثير..كان في المستوى رغم الإصابات و كل الضغوطات النفسية التي تعرض لها..
و رغم تضييع رفيق صايفي لفرصتين الاّ أنهم شكلوا تهديدات كبيرة على الفريق المصري..
لم أكن لأغضب و أتضايق بكل هذا الحجم لو أن المصريين تصرفوا بروح رياضية وشرف و لم يفتعلوا كل تلك المهزلة و الوضاعة..
لأنها في الأخير تبقى لعبة و من الطبيعي أن يكون فيها فائز و خاسر..

هذه وصمة عار كبير عليهم

و بأذن الله سنفوز في مقابلة السودان
و نتأهل للمونديال

-----------
فما رأيكم أنتم و تعليقكم على ما حدث؟؟
في إنتظار تعليقاتكم
و دععواتكم للفريق الوطني

salim2008 11-15-2009 10:13 AM




بالنسبة للحكم ففي رأيي كان حكما منصفا ... و إن وقع في بعض الهفوات فكل الحكام يقعون فيها ... المهم الان هو التفكير في المباراة القادمة و إن شاء الله الفوز




karima 11-15-2009 10:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
معلش مش لازم نفكروا بزاف في هذه الخسارة

حتى احنا زودناها بزاف وسبقنا الفرحة والفوز

وما حطينا مثل هذا الاحتمال

المهم تبقى الروح الرياضية عالية

وان شاء الله الفوز في السودان

تحياتي واحترامي تينا

krimou 11-15-2009 10:59 AM



الاعلام المصري متواطئ جدا والدليل يقطع اللقطات الساخنة للمنتخب الوطني ومايعاودوهاش

لكن مازال الامل قائم على مباراة الاربعاء

ahmed fcb 11-15-2009 11:29 AM

أولاد ...!!!..... ...!!... قاموا بقطع الصوت عند عزف النشيد الوطني

أتحدى أيّا كان سمع النشيد الوطني

..!!!..... ....!!!..... .. ..!!!..... ...أفعالهم أكثر من أفعال ..!!!.....

TINA 11-15-2009 11:38 AM

اقتباس:


بالنسبة للحكم ففي رأيي كان حكما منصفا ... و إن وقع في بعض الهفوات فكل الحكام يقعون فيها ... المهم الان هو التفكير في المباراة القادمة و إن شاء الله الفوز



لا لا أخي ما معني تساهله في اعطاء البطاقات الصفراء للمصريين و كأنه نسيها في غرفة تبديل الملابس كيما قال المعلق
في المقابل كان صارم في اعطاءها للخضر..شكون الي كان يرتكب الأخطاء حنا ولا هوما؟ بكل وضوح هوما كانو متماديين عيناني.. تماديه في الأنذارات لنا أدى الي استبعاد لي لاعبين من المبارة القادمة حارسنا gـاواوي و لموشية و لا هادوك 6 دقائق مكانش منها gـاع ..وحدة من زوج يا شراوه كيما شراو الحكم الي حكم في مباراة روزاندا..ولا هددوه

اقتباس:

أولاد الكلب الخونة قاموا بقطع الصوت عند عزف النشيد الوطني

أتحدى أيّا كان سمع النشيد الوطني

كلاب ..خونة .. مرتزقة ...أفعالهم أكثر من أفعال اليهود




صحيح... لم نسمع النشيد الوطني

الرُخْسْ

Xavi 6 11-15-2009 11:43 AM

شكرا تينا على الروح الوطنية
المصريين أردوا الفوز بأي طريق المهم الإنتصار
وهذا كان على حساب فريقنا الوطني
حقرة .. ضرب .. إعلام فاسد .. الكذب
و أظن ان الفيفا لم تقم بواجبها لوكان صرا هاد شي عندنا فالجزائر كون راهم لغاو المباراة + عقوبة للإتحادية الجزائرية
بصح حنا رجالة نكملوا حتى النهاية
...
الحكم يا تينا كان عادل الى حد ما .. والهدف الثاني تسلل وااااااااااااااااااضح غير لي ما بغاش يشوفو
..
الحقيقة ضيعنا فرصتين ثمينتين لصايفي ... معليش نخلفوها فالسودان
..
ان شاء الله الفرحة تكون من نصيبنا
في الأخير نقول كلمة قالها حفيظ دراجي:"المهم أننا كسبنا فريق جيد وممتاز قادر على المنافسة قارياً وحتى دولياً"


bekraoui imane 11-15-2009 12:03 PM

راني معك اختي تينة حنا لعبنا بكل روح رياضية عكسهم هم لي لعبوا و استقبلونا بهمجية كبيــــــــــــــــــــــــــــرة وان شاء الله النصر سيكون في السودان بإذن الله .vive elkhardar :SugarwareZ-027::SugarwareZ-033:

islam-02008 11-15-2009 12:09 PM

يالخاوة ماكان لاه تسبوا اخوانكم علابالنا بلللي غلطو معانا بصح لازم نكونا مثقفين وماننساوش بللي تاني لالجيروا غلطو في وحدين حوايج ..على سبيل المثال حرفو القرآن وهاهو الرابط: [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


......
بصح يالشبيبة مالازمناش ننشروا هدا الهدرة ......والديفو كله من جريدة الشروق هي اللي نشرت هدا الخب
....
ونقولكم ياو رابحين رابحين....... وحتى ادا ماربحناش ......... 4 سنين الجاية ان شاء الله نربحوا ...... ويالدزاير حنا معاك خاسرة ولا رابحة كيف كيف
.....
وآخر كلمة عندي: معاك يالقرايا درتي فينا حالة

BILAL_01 11-15-2009 12:14 PM

gـاواوي و لموشية مايلعبوش -تزاقات
ايييه البارح انا وصحابي طايحين في الارض ونبكو وكونترا عليهم جبنا ديدجي يضرب حتا الصباح وهداك الحكم يخلصها عند ربي-الله غالب ماعندنا زهر في الحكام بصح انا افتخر ورافع راسي باللعب النظيف الجزائري قاع لي صرا لعبو وماننساوش حليش وش دار في هاد الماتش
ربي معاك يا الخضرا وربي يستركم يا شبان



الساعة الآن 09:14 AM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net