![]() |
أول يوم في رمضان - أدخل و شاركنا بشعورك
السلام عليكم إخواني أخواتي رمضان مبارك سعيد أما بعد بدون إطالة العنوان يشرح نفسه يدخل عضو و يصف شعوره في أول يوم في رمضان خاصة في هذه الأجواء الحارررة رمضان مبارك سعيد تحياتي لكم |
يا خويا الحمد لله نهار اليوم نقصت الحرارة مقارنة بالايام السابقة وكيما يقولوا رمضان يجيب معاه خيروا |
الحمد لله شعور عادي ربي يتقبل |
صحيح يا خويا كريمو الجو اليوم راه لاباس حتى أنه مضى نصف النهار ولم نشعر به شكرا لكما [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا][عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] في انتظار بقية الأعضاء |
شَيْئْ عَادِي جدَِِّا . فَقَطْ رَبِّيْ يَصَبَّرْنَاْ وَرَمَضَانْ مُبَارَكْ |
ايوا نشالله نفوته على خير
وتبارك الله حتى لدرك مراهش غالبنا |
الحالة مخيرة الله يتقبل منا ومنكم |
يوم عادي كسائر الأيام - الحرارة نقصت كما قال البعض خرجنا و رحنا للسوق و تسوقنا و ما حسينا لا بعطش و لا بجوع |
اليوم راه برد شوي ودجيا مع اليوم عطلة ماكانش الخدمة راني لاباس عليا و راه فات نص النهار و ربي يكمل كاع نهارات هاكا مالكري شوية جوع و شوية راس يوجع أيا منكسرلكومش راسكم
صـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــاحة فطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــوركـــــــــــــــــــــــــــــــــم |
يا خوية هاني مفوت الوت لاباش ماكانش الحرارة
ورمضان كريم |
| الساعة الآن 05:22 AM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.