alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20667)

karima 11-17-2009 12:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 95899)
عزيزتي كريمة
الكرة تجري في دم كل شاب جزائري
كيف وهو الدي يتابع اكبر الاندية ويناصرها
وعند فريقه يتوقف
اقولها للجميع
معاك يا الخضراء معاك يا الجزائر

أول حاجة أسعدني بزاااااف تواجدك وحضورك

توحشناك بزاف فروحة

أنا معاك فروحة ومع كل مناصر بصح نقول

يا ريت ما تكون الكرة لعنة تلاحقنا دنيا واخرة

شوية تعقل برك هذا واش نطلبوا ونتمناو من المناصرين

حتى تفوت المباراة على خير

ونكونوا بنفسية مليحة هكا حتى المنتخب الجزائري يرتاح واحنا نشجعوه

معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير :SugarwareZ-282:

تحياتي واحترامي



karima 11-17-2009 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desert.man (المشاركة 95847)


أختي الكريمة ان قلت لك انني سأتوقف عن الكلام عن المنتخب فاعلمي انني قد كذبت

لانيني حاولت ولم استطع

ومازال مازال حتى للسودان ... مزال مزال معاك يا سعدان حتي للسودان


//////////////////
تقبلي مـروري

تحياتي
////////////////

مش المشكل في الكلام

حتى انا راني نتكلم بطريقة ما

بصح لازم نتعلموا نتكلموا بكلامنا احنا

ماشي بكلام الصحافة ولا كلام المتعصبين

ونعرفوا كيفاش نمسكوا أعصابنا في حين بزاف ينتظر أن تتلف أعصابنا ماشي تفلت برك

نقلكم راهم كاينين الى ميتينا علينا ضحك

علينا وعلى الشعب المصرى

وينتظروا في نهاية دموية لخاطر كيفهم كيف دراكولا يحب امتصاص الدم

ان شاء الله يصل المغزى

وياااااااااااااااارب تربح الخضرة وتنزاح الغمة

تحياتي واحترامي


slimane2222 11-17-2009 12:31 PM



و أخيراً لا حظت شيء غير طبيعي بالموضوع !!

نعم .. عنوانه .. !!!


يرجى نغيير العنوان

من

لوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!

إلى

أرواحو نتكلموا على الكرة !!!


:0105-wink:

karima 11-17-2009 12:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 95973)


و أخيراً لا حظت شيء غير طبيعي بالموضوع !!

نعم .. عنوانه .. !!!


يرجى نغيير العنوان

من

لوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!

إلى

أرواحو نتكلموا على الكرة !!!


:0105-wink:


هههههههههههههههه أستاذ


عنوان لجذب الانظار:SugarwareZ-059:

مستحيل نسكتوا ......ولا أي موضوع يسكتنا

الحاجة الوحيدة الى تسكتنا هي الفوز في السودان

ياااااااااااااارب

ياااااااارب

تحياتي واحترامي

slimane2222 11-17-2009 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة karima (المشاركة 95974)

الحاجة الوحيدة الى تسكتنا هي الفوز في السودان

ياااااااااااااارب

ياااااااارب

تحياتي واحترامي



إن شااااااااااء الله يا رب
- هاداك واش رانا متمنيين كامل

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]

و عوض ما نقعدو نسبو !! و نعايرو !! .. نطلبو من الله الفوز للخضر

taherlamichi 11-17-2009 08:58 PM


أولاد المليون و نصف شهيد يهان من طرف أولاد المليون رآصة "رقاصة"
أولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف أولاد ليلى علوي

كلمات في حقها حقا اخت tina

تحياتي القلبية الجزائرية الخالصة


Xavi 6 11-17-2009 11:06 PM

اعدوا ربي ينصر الفريق الوطني والباقي على الله

يا ربي تكمل فرحتنا بالفوز في السودان


slimane2222 11-17-2009 11:08 PM



[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


أ لهذه الدرجة ؟؟!!!؟

هذا هو الشيء اللي ماراناش باغيينو



Xavi 6 11-17-2009 11:21 PM

:0125-mmm::0125-mmm:
:0125-mmm::0125-mmm:
:0125-mmm::0125-mmm:

الى حوسوا عليه يلقاوه

krimou 11-18-2009 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 96069)


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


وين راه الكابوس ؟؟؟؟؟؟


الساعة الآن 03:39 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net