![]() |
اقتباس:
أول حاجة أسعدني بزاااااف تواجدك وحضورك توحشناك بزاف فروحة أنا معاك فروحة ومع كل مناصر بصح نقول يا ريت ما تكون الكرة لعنة تلاحقنا دنيا واخرة شوية تعقل برك هذا واش نطلبوا ونتمناو من المناصرين حتى تفوت المباراة على خير ونكونوا بنفسية مليحة هكا حتى المنتخب الجزائري يرتاح واحنا نشجعوه معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير :SugarwareZ-282: تحياتي واحترامي |
اقتباس:
مش المشكل في الكلام حتى انا راني نتكلم بطريقة ما بصح لازم نتعلموا نتكلموا بكلامنا احنا ماشي بكلام الصحافة ولا كلام المتعصبين ونعرفوا كيفاش نمسكوا أعصابنا في حين بزاف ينتظر أن تتلف أعصابنا ماشي تفلت برك نقلكم راهم كاينين الى ميتينا علينا ضحك علينا وعلى الشعب المصرى وينتظروا في نهاية دموية لخاطر كيفهم كيف دراكولا يحب امتصاص الدم ان شاء الله يصل المغزى وياااااااااااااااارب تربح الخضرة وتنزاح الغمة تحياتي واحترامي |
و أخيراً لا حظت شيء غير طبيعي بالموضوع !! نعم .. عنوانه .. !!! يرجى نغيير العنوان من لوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!! إلى أرواحو نتكلموا على الكرة !!! :0105-wink: |
السلام عليكم ورحمة الله
اقتباس:
هههههههههههههههه أستاذ عنوان لجذب الانظار:SugarwareZ-059: مستحيل نسكتوا ......ولا أي موضوع يسكتنا الحاجة الوحيدة الى تسكتنا هي الفوز في السودان ياااااااااااااارب ياااااااارب تحياتي واحترامي |
اقتباس:
إن شااااااااااء الله يا رب - هاداك واش رانا متمنيين كامل [عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] و عوض ما نقعدو نسبو !! و نعايرو !! .. نطلبو من الله الفوز للخضر |
أولاد المليون و نصف شهيد يهان من طرف أولاد المليون رآصة "رقاصة" أولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف أولاد ليلى علوي كلمات في حقها حقا اخت tina تحياتي القلبية الجزائرية الخالصة |
اعدوا ربي ينصر الفريق الوطني والباقي على الله يا ربي تكمل فرحتنا بالفوز في السودان |
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا] أ لهذه الدرجة ؟؟!!!؟ هذا هو الشيء اللي ماراناش باغيينو |
:0125-mmm::0125-mmm: :0125-mmm::0125-mmm: :0125-mmm::0125-mmm: الى حوسوا عليه يلقاوه |
اقتباس:
وين راه الكابوس ؟؟؟؟؟؟ |
| الساعة الآن 03:39 PM. |
Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.