alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20667)

KaSoFt20o8_Rm 11-17-2009 07:33 AM


مْصَارْوَةْ مِنْ .....!!!!.. مَا خَلَق

قَتَلُوا وَبَدُّدُوا وَحَقَرُوا وَضَرَبُوا

من أجل ماذا ؟؟ مِنْ اَجْلِ كُرَة لَعِينَةْ . لَكِنْ حُبُّ الجَزَائِرِيينَ للكُرَةْ جَعَلَنَاْ نَعْشَقُهَا وَنَتَكَلَّمْ فِيهَاْ فيِ كُلِّ حِينْ

لاَ تَنْسَىْ أَنَّ الكُرَةْ المِصْرِيَةْ مَسَّتْ بِالجَانِب السِّيَاسِيْ لَدَىْ الجَزَائِريِن

كُلُّ وَالمَسَاسُ بِالشَّرَفْ وَالمُسْتَفِيدْ مَنْ ّ؟ هَِيَ إِسْرَائِيلْ .

يقول أَحَدَهُمْ إِنْبَثَقَتْ دُوَيْلَةْ جَدِيدَة إنَّهَاْ مِصْرَائِيلْ

وَعَسَانَاْ أَنْ نَدْعُوا لِفَرِيقِنَاْ بِالتَّوْفِيقِ وَالفَوْزِ عَلَىْ المُنْتَخَبْ المِصْرِيْ





TINA 11-17-2009 07:57 AM

خلاص راهم ربحو العيب معانا..ما بقا والو معاهم
و انا وحدة حق الله العظيم ما نزيد نشوف لا مسلسلاتهم و لا أفلامهم و لا أي حاجة تخصهم... و حتى الرقم تاع جيزي نلغيه..( جيزي تابعة للمصورا "المصرائليين" ) نخلي غير نجمة نمشي بيها..
حنا قيمناهم بالورود وهوما سيلوا الدماء
بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"
ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي

m_giniral 11-17-2009 08:04 AM


استغربت كثيراً من عنوان موضوعك يا كريمة

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::

هذا الموضوع الان في ثلاث صفحات
كلها تتحدث على الكرة والجزائر والجزائريين ومصر والمصريين

اظن بإن الموضوع كان للننسى الكرة قليلا

لانه كان مرتعا بغير قصد

!!!!!!!!

الله يعينك يا كريمة



فرح 11-17-2009 08:12 AM

عزيزتي كريمة
الكرة تجري في دم كل شاب جزائري
كيف وهو الدي يتابع اكبر الاندية ويناصرها
وعند فريقه يتوقف
اقولها للجميع
معاك يا الخضراء معاك يا الجزائر

karima 11-17-2009 11:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BILAL_01 (المشاركة 95823)
رانا باغيين نتكلمو على الكرة حتا نهار لي تتقطع - المهم كلشي راه باين وحنا الله غالب الخضرة سكنت في لقلوب وان شاء الله لي كاتبو ربي هداك هو
تحياااااااااااتي

بلال اتكلم براحتك

مش الهدف من الموضوع نسكتكم

يا ريت كنت نقدر ههههههههه

بصح نتمنى ما يجي يوم ولا احد يقول اش ادانى

وان شاء الله نغلبوا ونرجعو فارحين

ومعاك يا الخضرة معاك يا الدزاير :clap:

تحياتي واحترامي

karima 11-17-2009 11:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمو2 (المشاركة 95837)

ولكن حتى أنت أحترمي أراء المناصريين والمحبين لوطننا


العفو اخى كريمو

هذا كلام قاسني (
ولكن حتى أنت أحترمي أراء المناصريين والمحبين لوطننا)

في بالك بلي أنا ما نحترم المناصرين او ضد بلادي كريمو

حاليا ماراني ندافع على المصريين

ببساطة خايفة على أولاد بلادي مما تفعله وتفتعله الصحافة لاثارة الاعصاب

وهيجان الشباب ( ما نقدر نتحمل موتى اخرين من شبابنا ) وربي يستر

انا مش ضد المناصرين لكن ضد كلامهم القبيح وافعالهم المتهورة

الوسطية مطلوبة اخى كريمو في كل امر

في الدين في الاهتمامات في السياسة ...الخ

انا مثلك لست رياضية ولا تهمني الكرة بشيء

بصح لما تكون مثل هذه المناسبة فانا مع بلادي وفقط

ما فعلوه هم من سيتضرر به

سيحسب عليهم وستحاسبهم ضمائرهم

لكن أن نبقى نهين ونسب هذا شيء ما يدي ما يجيب

لنا مباراة في الانتظار

ما يجب فعله الان هو الصبر والدعاء

وان شاء الله الخضرة تفوز ونتاهلوا لكاس العالم :SugarwareZ-282:

شكرااااااااا مرورك كريمو وراني عذراتك بزاف

تحياتي واحترامي





karima 11-17-2009 11:49 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KaSoFt20o8_Rm (المشاركة 95886)

مْصَارْوَةْ مِنْ شَرِّ مَا خَلَق

قَتَلُوا وَبَدُّدُوا وَحَقَرُوا وَضَرَبُوا

من أجل ماذا ؟؟ مِنْ اَجْلِ كُرَة لَعِينَةْ . لَكِنْ حُبُّ الجَزَائِرِيينَ للكُرَةْ جَعَلَنَاْ نَعْشَقُهَا وَنَتَكَلَّمْ فِيهَاْ فيِ كُلِّ حِينْ

لاَ تَنْسَىْ أَنَّ الكُرَةْ المِصْرِيَةْ مَسَّتْ بِالجَانِب السِّيَاسِيْ لَدَىْ الجَزَائِريِن

كُلُّ وَالمَسَاسُ بِالشَّرَفْ وَالمُسْتَفِيدْ مَنْ ّ؟ هَِيَ إِسْرَائِيلْ .

يقول أَحَدَهُمْ إِنْبَثَقَتْ دُوَيْلَةْ جَدِيدَة إنَّهَاْ مِصْرَائِيلْ

وَعَسَانَاْ أَنْ نَدْعُوا لِفَرِيقِنَاْ بِالتَّوْفِيقِ وَالفَوْزِ عَلَىْ المُنْتَخَبْ المِصْرِيْ





أممممممممممممم وبعدين

وعلاش هذا الكلام كمال

اوك معاك حق انهم حرقوا ضربوا ....قتلوا مازال ما تاكدنا

بصح حتى احنا ضربنا سبينا وقتلنا بعض ..وخربنا بلادنا

يعني احنا مش ملائكة وهم الشياطين

احنا دولتين للاسف وقعا ضحية ارهاب الصحافة

وضحية تعصب مجموعة خرقاء من كلتا الطرفين

صدقوني لو هذا الكلام يجيب نتيجة كنت اول وحدة تسب

بصح كل الكلام هذا وكانك تصب البنزين على النار

وفي الاخير احنا من سيتضرر

ان شاء الله تفوز الخضرة

ياااااااااااااااااو ادعوا ادعوا بزاااااااااااف

معاك يا الخضرة معاك يا دزاير :SugarwareZ-282:

تحياتي واحترامي



KaSoFt20o8_Rm 11-17-2009 11:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 95892)
خلاص راهم ربحو العيب معانا..ما بقا والو معاهم

و انا وحدة حق الله العظيم ما نزيد نشوف لا مسلسلاتهم و لا أفلامهم و لا أي حاجة تخصهم... و حتى الرقم تاع جيزي نلغيه..( جيزي تابعة للمصورا "المصرائليين" ) نخلي غير نجمة نمشي بيها..
حنا قيمناهم بالورود وهوما سيلوا الدماء
بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"

ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي


:SugarwareZ-090: يو يو يو يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي

karima 11-17-2009 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 95892)


بلاد الملون و نصف شهيد يهان من طرف بلد المليون رآصة "رقاصة"
ولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف ولاد ليلى علوي


أمممممممممممم عزيزتي تينا هذا كلام الصحافة

وعلاش من الاول نتفرجوا على أفلامهم ومسلسلاتهم ومن بعد نعايروهم بها

امممممممممم كاين وحد المثل يقول مطلقها وعينه فيها

فخر كبير اننا احفاد لالة نسومر وجميلة بوحيدر

وهم كذلك يفتخرون بنسبهم وحضارتهم

وليس بممثليهم ...

في رايك وعلاش الان ظهرت هذه الحساسيات اتجاه المصريين

ودخلنا السياسة ...والماضي والحاضر ...وكل واحد ينطق بغضبه

والكره والبغض .......فقط لاننا نتبع اهواء المتعصبين

أعيدها وأكررها خايفة بزاف على نفسية الجزائريين

مع اقترحه أن نهدأ قليلا

ونترقب المباراة

ونأمل الفوز

ربي يستر

معاك يا الخضرة معاك يا الجزائر :SugarwareZ-282:

شكراااااااا مرورك

تحياتي واحترامي





karima 11-17-2009 12:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m_giniral (المشاركة 95895)

استغربت كثيراً من عنوان موضوعك يا كريمة

:::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!::

هذا الموضوع الان في ثلاث صفحات
كلها تتحدث على الكرة والجزائر والجزائريين ومصر والمصريين

اظن بإن الموضوع كان للننسى الكرة قليلا

لانه كان مرتعا بغير قصد

!!!!!!!!

الله يعينك يا كريمة



هههههههههه جبتها جنرال

في بالك يقدر أي موضوع يسكتهم :SugarwareZ-059:

أنا مثل الصحافة حبيت نربح شوية ردود في موضوعي

( يا ريت يوصل معنى هذه الجملة ) :0130-devil:

معلش خليهم يخرجوا واش في قلوبهم بصح بدون سب

كيما قال الاستاذ كل واحد كيفاش طريقته في حب بلاده

وانا نقول كل واحد وكيفاش طريقته في الخوف وحب أعضاء واحته

شكرااااااااا جنرال مرورك الطيب

معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير

تحياتي احترامي



الساعة الآن 02:22 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net