alwahatech

alwahatech (http://www.alwahatech.net/vb/index.php)
-   واحة الحوار والنقاش الهادف (http://www.alwahatech.net/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   :::لـــوقتاش راكم باغيين تبقاو تتكلموا على الكرة !!!:: (http://www.alwahatech.net/vb/showthread.php?t=20667)

ahmed fcb 11-18-2009 08:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة krimou (المشاركة 96086)
وين راه الكابوس ؟؟؟؟؟؟

راه عند رضا city16

TINA 11-18-2009 11:48 AM

:SugarwareZ-282:

:SugarwareZ-090:one two three , vive l'algerie
:0178-rock:one two three معاك يا سعدان نديروها فالسودان
معاك يا لخضرة ني لالمان ني الطليان الحرgــة راهي للسودان:yeah:

krimou 11-18-2009 12:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TINA (المشاركة 96157)

معاك يا لخضرة ني لالمان ني الطليان الحرgــة راهي للسودان:yeah:


او مانحبسوش الهدرة على البالون :SugarwareZ-090:

karima 11-18-2009 12:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمو2 (المشاركة 96055)

أولاد المليون و نصف شهيد يهان من طرف أولاد المليون رآصة "رقاصة"
أولاد للاااااالة فاطمة نسومر يهانون من طرف أولاد ليلى علوي

كلمات في حقها حقا اخت tina

تحياتي القلبية الجزائرية الخالصة



أعذرني أخى كريمو

واش هذا الحق الى راك توافقها أعليه

عذرا عذرا

كلمات تافهة تصدر يوميا عن بعض الجرائد

فنتخذها حق

الاستاذة تينا راها متاثرة بزاف:0105-wink:

وراني جاوبتها ويا ريت قريت جوابي

ممكن يكون قاسي لكنه هو الحقيقة

احنا الجزائريين نحب المصريين لهجتهم ...أفلامهم ...مسلسلاتهم ..مطربيهم

وكاين بزاف في بعض المنتديات الجزائرية الى يسمي روه باسم مطرب أو ممثل

من بعد نعايروهم بيهم ...كاننا نعايروا رواحنا الا ترى اخى معي هذا

لو ردينا اعليهم بهذا الكلام لضحكوا كثيرا علينا

ويحق لهم ذلك

أخى نتحدث بالمنطق نعم ...نرد بالغضب نعم ... لكن نرد بتعليقات تافهة

امممممممم اسمحلى هذه تشوه صورتنا لا أكثر ولا أقل

خاصة ما لاحظت في منتدى مصرى مشاركة فيه

هروب بعض الاخوة الجزائريين من الحوار والنقاش

لماذا لانهم لم يستطيعوا أن يركبوا جملة مفيدة

لم أهرب من اي منتدى مصري

ويا ريت نقدر نعطيك المواضيع الى مشاركة فيها

وتشوف ردي

مليان غضب لكن باحترام متبادل

اظن المنطق المتبع الانانت جزائري يعني لازم تسب مثلي وتهين وترفد الكابوس

لا جزائرية حرة ...لكن بعيدة عن التعصب و نحب لولاد بلادي خير الخير
ويكونوا مرفوعين الراس ماشي بالعيب بالنيف والصح

-------------------
لقد عذرتك مرة فارجو ان تعذرني هذه المرة :SugarwareZ-282:
هكا نكونوا متعادلين

----------------------

معاك يا الخضرة معاك يا الدزاير

تحياتي واحترامي





slimane2222 11-18-2009 12:22 PM




لا تنهى عن خلق وتأتي مثله ** عار عليك إذا فعلت عظيم

إذا كان الكلام من فضة فالسكوت من ذهب


هذا ما تريد الأستاذة كريمة إيصاله إليكم




TINA 11-18-2009 12:26 PM

كلامك على راسي عزيزتي كريمة
لكن كل ولحد حر في نفسو
ما نجيش انا نغيرلك افكارك بمجرد انها لم ترق لي...
فمن حقك ان تعبري و ان تغضبي او تعارضي حتى..
كما يحق لي أيضا أني أعبر عن غضبي و استيائي
كنت احب افلامهم و مسلسلاتهم
لكن الوضع تغير الآن و انا حرة
أعرف أن ما نشرته الصحائف صحيح و ان هناك انصار جزائريين قتلوا
ما ذنبهم؟
صحيح اني لا اعرفهم لكنهم اخوتي و دمي و دمهم هو دم اجدادنا
مصر هي البلد الوحيد الذي يفعل هذه المهزلة تثير المشاكل مع كل الأندية و ليس فقط مع الجزائريين
وليس فقط في مجال الرياضة
هل نسيتي تحالفهم مع البريطانيين و الأمريكيين في هجومهم على العراق
و رفضهم لمساندة الفلسطينيين

مع كل احترامي
انا مصرة على كلامي و لن اغيره
المصريين و انا في اتجاهين متعاكسين و لن يجمعنا و يربطنا اي شيء
انا حرة في رأيي و مشاعري و لدي الحق في التعبير عن وجهة نظري

karima 11-18-2009 12:45 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slimane2222 (المشاركة 96069)


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الروابط .. للتسجيل فضلاً اضغط هنا]


أ لهذه الدرجة ؟؟!!!؟

هذا هو الشيء اللي ماراناش باغيينو



لا حول ولا قوة الا بالله

karima 11-18-2009 01:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tina (المشاركة 96176)

فمن حقك ان تعبري و ان تغضبي او تعارضي حتى..


عزيزتي تينا

أظن مازال ما وصلك مغزى كلامى

انا لما نرد على كل واحد منكم ليس غضبا أو اعتراض

بالعكس هذا خوف ...عليكم وحبا في بلادي

صحيح لي معارضات على بعض الجمل

ومنها تلك العبارة اولاد ليلى علوى

عزيزتي لانى أحبك حبيت نقلك لا ترددى كلام الجرائد


من حقك المقاطعة انت حرة في ذلك

لكن على الاقل لما نضع جمل وكلمات لا تكون مكررة

وتافهة اعذرني في هذه الجملة

من حقك اتخاذ موقفك ولا أشك ابدا في حبك لبلدك

لكن ليس بتعصب

ولا تنسي كل كلمة نكتبها يحصل من خلالها زيادة في الكره والبغض وممكن دعوة غير مباشرة لسفك الدماء

سنحاسب عليها يوم القيامة

لذا الاحسن أن نتبع المنطق ونهدا ونتمنى الفوز لفريقنا

بدون أن نقوي شبابنا ونرمي بهم الى الموت

عزيزتي تحياتي واحترامي




ابو صلاح 11-18-2009 02:49 PM

كلش يفوت و تبرد الأعصاب و من يتأهل في مباريات كأس العالم أكيد سيعود إلى بلده مثقل بالأهذاف أريد أن أقول للمشاغبين خاصة الأغبياء شوفو حالكم مستقبلكم مجهول بعد أيام ستكتشف الفراشة أنها كانت ترقص لأضواء المصابيح و في الصباح و جدة نفسها في المجاري عند الأرصفة
مشكورة الأخة كريمة و بكل روح رياضية نتمنى الفوز للفريق الوطني

ahmed fcb 11-18-2009 05:45 PM

الموضوع أصبح للحرب بين الأعضاء على ما أعتقد

وليس للتعبير عن أرائنا مثلما يفعل المصرائيليين

.................

بعد نهاية المباراة كل شيئ سيتغير




karima 11-18-2009 05:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmed fcb (المشاركة 96232)
الموضوع أصبح للحرب بين الأعضاء على ما أعتقد

وليس للتعبير عن أرائنا مثلما يفعل المصرائيليين

.................

بعد نهاية المباراة كل شيئ سيتغير





معاك حق انا السبب

:0108-speechless:

كنت نبغى ندير موضوع حتى نهداو

وكيما قالت لي الاستاذة تينا

ونوافقها بزاف انى تسببت في شيء انا ضده من الاساس

معلش ممكن حتى انا راني زعفانة ومقهورة

بسبب ما يحدث

ان شاء الله تربح الخضرة يااااااااااااااا رب

متفائلين ان شاء الله

تحياتي واحترامي

krimou 11-18-2009 09:09 PM



اولي اولي

او مازال مانحبسوش الهدرة




الساعة الآن 03:30 PM.

Powered by Alwaha® Version
Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.

Adsense Management by Losha

new notificatio by 9adq_ala7sas
alwahatech.net